ثلاثة ٢٧

7.4K 716 183
                                    

Music: How to save a life[The Fray.]

ڤوت و كومنتس كتير أوي، التشابتر طويل جدًا. لحد الآن أطول تشابتر في الرواية و فيه مفاجآت كتير.

إينجوي.

-

(وجهة نظر أبريل.)

رفعت نظري نحو هاري أراقب تعبيره المصدوم من حديث كلاي.

"ماذا تقصد؟." هاري همس..ناظرًا بحدّة لكلاي الذي إبتسم و ردّ:"سأجيب على كل تساؤلاتك بينما نخرج من هنا."

"و ما الذي سيجعلني أثق بكَ و أذهب معك إلى أياً كان المكان الذي ستأخذنا إليه." هاري سأل رافعاً حاجبه الأيمن بتحدي و قبل أن يجيب كلاي تحدّث الرجل الأخر و الذي أعتقد أنه يدعى رولاي قائلاً:

"أتعلم؟، يمكنكما البقاء هنا و الموت، و الدليل على أننا لن نقوم بأذيتكما هو أننا نحن من أنقذناكما من أنطوان في المقام الأول."

كان يبدو غاضباً جداً و جديّ بينما يتحدّث بنبرة صوته الثقيلة و ذات البحة الظاهرة.

"رولاي أرجوك سيطر على نفسك!، هاري لا وقت للجدال الآن صدقني نحن علينا التحرّك." قال كلاي و الذي يبدو متزناً عكس رولاي الغاضب.

"لنذهب معهما هاري." همست بصوتي الذي بالكاد يخرج واضحاً له.

هاري أومأ بعد لحظات و ساعدني على الوقوف لأستند عليه بينما نتحرك خلف رولاي و كلاي الذي تنهد برضى.

"صحيح أننا من أسسنا اللعبة.." بدأ كلاي.

"كلانا..أنا و رولاي مجرّد مبرمجين أي أننا لسنا الممولين لهذا المشروع و نحن لسنا من نديره كلياً لأننا لا نملك المال لبدئ شيء ضخم كهذا." أكمل بينما أستمع له بإصغاء.

"السيد سيرخو دي لا راي، هو الممول لهذا المشروع و المسيطر و الرأس الكبير بينما أنا و رولاي نعد مشاركين ثانويين في الأمر و قد تمّ الاستعانة بنا لإنشاء اللعبة على أساس أنها ترفيهية و لن يتم إدخال أي فرد فيها دون إرادته التامّة و حرية إختياره."

"سيرخو دي لا راي؟..لقد إستمعت إلى ذاك الاسم قبلاً و لكن عقلي مشوش حالياً." أنا قلت مفكرة.

"هو معروف للغاية، أكبر رجال الأعمال في جميع المدن المتبقية." كلاي قال بينما نسير في ممر مظلم نسبياً  أعتقد أنه سيخرجنا من هنا.

"بعد عدّة سنوات من نجاح مشروع اللعبة كان كل شيء يسير بإعتيادية حتى ظهر الطبيب و عالم البايولوجيا هيكتور دانيال.  ذلك الرجل مجنون بكل المقاييس المعروفة للجنون، يملك الكثير و الكثير من المال و ببساطة هو إستطاع شراء رجل الاعمال الغني دي لا راي و المعروف بجشعه في غمضة عين." أكمل كلاي حديثه ثمّ فتح باباً حديدياً و صعدنا عدّة سلالم.

"قام بشراء أكثر من نصف مشروع اللعبة و أصبح له النصف الأكبر في الأعتاب و الأرباح و كذلك الصفقات الخارجيّة و لكن هذا لم يكن ما أراده و لم تكن تلك خطته الاساسيّة."

ثَلاثة \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن