Ch. 7

3.5K 244 80
                                    

بعد أيامٍ قليلة، تم طردُ دونغ هوان.

بعد أن بلّغ عنه نامجون للشركة، بدؤوا بالبحثِ عن الأدلة. شاهدوا تسجيلات كاميرات المراقبة، و بالفعل كان هناكَ فيديو عندما قامَ دونغ هوان بسحبِ سوكجين بعنف إلى الاستديو الخاص به، و بعد ثلاثينَ دقيقة، خرجَ من الغرفة بدونِ سوكجين، الذي خرجَ بعدهُ بثمانية عشر دقيقة. كانَ شعرهُ فوضويًا، و كان يبدو ضعيفًا جدًا، حتى أنّه وقعَ على الأرض عدة مرات، و انتهى به الأمر للذهاب لأقربِ حمّام.

قاموا بالتبليغِ عن الأمر للشرطة، الذين قاموا باعتقالِ دونغ هوان مباشرةً. حتى أنهم تفقّدوا هاتف سوكجين، و وجدوا بعض الرسائل النصيّة ذات المحتوى الجنسيّ.

رفضَ سوكجين الحديث مع بقيّة الأعضاء، و رفضَ لقاؤهم. حتى أنّه رفضَ لقاءَ نامجون الذي كان يأتي دائمًا للمشفى للقاءِ الطبيبِ المسؤول عن سوكجين و يتفقّد حالته.

اعتقدَ الأعضاء أنّ سوكجين كان غاضبًا عليهم، خصوصًا على نامجون، لكن في الحقيقة كان سوكجين يشعرُ بالعارِ و الخزي من نفسه. لم تكُن لديهِ الشجاعة للقاءِ الأعضاء، خائفًا من أنّهم سيشعرونَ بالاشمئزازِ منه.

"لقد أخبرتُكم أنّه لا-"

"هيونغ! كيفَ تشعرُ الآن؟"

تفاجأَ سوكجين عندما رأى الأعضاءَ يدخلونَ غرفته في إحدى الأيام، محاولينَ الإفلاتَ من قبضةِ مُدير أعمالهم.

"دعنا ندخل هيونغ، نحنُ نُريد لقاءَك" أخبرهُ هوسوك بيأس، محاولًا الإفلاتَ من يدِ سي-جين.

ألقى سوكجين نظرةً عليهم لبضعِ ثوانٍ. جميعُهم ينظرونَ إليهِ بأعينٍ مُتوسّلة، لم يقدِر على مقاومتها. أومأ برأسِه نحو مُديرِ أعمالهم، الذي أخيرًا سمحَ للأعضاءِ بالدخول.

ركضوا جميعًا و وقفوا بجانبِ السرير، ينظرونَ له بأعينٍ قلِقة تجعلهُ يشعرُ بالسوء. ماذا لو لم يشعروا بالاشمئزازِ منه؟ ماذا لو كانوا حقيقةً يُحاولونَ مساعدته؟ ماذا لو كانوا حقًا قلقينَ بشأنِه؟

"كيفَ تشعرُ الآن هيونغ؟ لمَ كنتَ تطردنا بعيدًا؟" سألهُ هوسوك بلُطف. أخفضَ سوكجين نظراته، غير راغبٍ بملاقاةِ أيّ من أعينهم.

"أشعرُ بالعارِ من نفسي" قال هامسًا، و البقيّة بالكادِ استطاعوا سماعه.

"لمَ تشعرُ بالعار؟" سألهُ يونغي، و عبسَ سوكجين بوجههِ مُحتارًا. ألم يعلم الأعضاء عن تلك الحادثة بعد؟

"ب-بسببِ م-ما حدثَ س-سابقًا" قالَ سوكجين مُتلعثمًا، غير راغبٍ حقًا بذكرِ ذلك الأمر.

العِبءْWhere stories live. Discover now