الرايات السود

241 13 0
                                    

الرايات السود

 

طبيعة العلامة : النتائج :

الرايات السود من خراسان.

يشمل إقليم "خراسان الإسلامي" أفغانستان وجنوب كل من تركمانستان وأوزبكستان وطاجكستان إضافة لمقاطعة خراسان الحالية شرق إيران.


نستنتج من الروايات بأن هنالك ثلاثة رايات سود من خراسان قد اختلطت الروايات المتقطعة في وصفهم ..

الرايات السود الاول : رايات سود لبني العباس تمكث ما شاء الله. لا توقيت محدد لبدايتها أو نهايتها في الروايات أو مسار حركتها. وهنالك روايات تذمها . ضعفاء لا يؤبه لهم ، قلوبهم كزبر الحديد ، هم أصحاب الدولة ، لا يفون بعهد ولا ميثاق ، يدعون إلى الحق وليسوا من أهله ، أسماؤهم الكنى ونسبتهم القرى ، وشعورهم مرخاة كشعور النساء ، حتى يختلفوا فيما بينهم.

الرايات السود الثانية : رايات سود محشوة قلوبهم إيمانا حشو الرمانة من الحب ، يقودهم رجال كالبخت المجللة، قلوبهم كزبر الحديد، شعورهم إلى المناكب (تعبير مجازي عن القوة استعمله العرب للتشبيه يالاسود)، أنسابهم القرى وأسماؤهم الكنى، عليهم ثياب سود كلون الليل المظلم، في أسنتها النصر لا يردها شيء حتى تنصب بايلياء (بيت المقدس)، يفتتحون مدينة دمشق ترفع عنهم الرحمة ثلاث ساعات، ويحاربون أهل المغرب فلا تزال دولتهم حتى يظهر النجم ذو الذناب ويختلفون فيما بينهم .

الرايات السود الثالثة : رايات سود صغار يقودهم الخراساني الهاشمي وعلى مقدمته شاب من بني هاشم من بني تميم يقال له شعيب بن صالح (الحسني) في كفه اليسرى خال ، لا يلقاه أحد إلا فَلّه (هزمه)، قلانسهم سود وثيابهم بيض راياتهم ليست بقطن ولا كتان ولا حرير مختمة في رؤوس القنا بخاتم السيد الأكبر يسوقها رجل من آل محمد صلى الله عليه وآله يوم تطير في المشرق يوجد ريحها بالمغرب كالمسك الأذفر يسيرا الرعب أمامها شهراً ، ينزلوا الكوفة، فتبعث بالبيعة إلى المهدي عج

نقسم هنا الرايات السود الى ثلاثة اقسام

✳️الترتيب الزمني لعلامات ظهور الامام المهدي المنتظر✳️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن