💢النداء من السماء في شهر رجب💢

340 16 1
                                    

💢النداء من السماء في شهر رجب💢



⚙طبيعة العلامة :  #النتائج :


📐ثلاثة أصوات في رجب بنداء يسمع من البعد كما يسمع من القرب.

📐الصوت الأول أزفت الآزفة يا معشر المؤمنين.

📐الصوت الثاني ألا لعنة الله على الظالمين.

📐الصوت الثالث ترون بدريا بارزا مع قرن الشمس (المذنب) ينادي:  ألا إن الله قد بعث فلان بن فلان حتى ينسبه إلى علي فيه هلاك الظالمين .

⚙طبيعة العلامة : الأدلة من بعض الاحاديث والروايات ...

🔮تم استنباط نتائج طبيعة هذه العلامة  من الاحاديث والروايات والأثار التالية .



☸حدثنا محمد بن الحنفية قال أمير المؤمنين عليه السلام:  سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله يقول في حديث طويل جاء فيه ( وسيكون بعدي فتنة صماء صيلم يسقط فيها كل وليجة وبطانة، وذلك عند فقدان شيعتك الخامس من السابع من ولدك، يحزن لفقده أهل الأرض والسماء، فكم مؤمن ومؤمنة متأسف متلهف حيران عند فقده.  ثم أطرق مليا ثم رفع رأسه وقال: بأبي وأمي سميي وشبيهي وشبيه موسى بن عمران، عليه جيوب النور - أو قال: جلابيب النور تتوقد من شعاع القدس، كأني بهم آيس من كانوا، ثم نودي بنداء يسمع من البعد كما يسمع من القرب، يكون رحمة على المؤمنين وعذابا على المنافقين. قلت:  وما ذلك النداء؟ قال:  ثلاثة أصوات في رجب، أولها ألا لعنة الله على الظالمين، والثاني أزفت الآزفة والثالث ترون بدريا بارزا مع قرن الشمس ينادي:  ألا إن الله قد بعث فلان بن فلان حتى ينسبه إلى علي فيه هلاك الظالمين، فعند ذلك يأتي الفرج ويشفي الله صدورهم ويذهب غيظ قلوبهم.  قلت يا رسول الله فكم يكون بعدي من الأئمة؟ قال:  بعد الحسين تسعة والتاسع قائمهم ) .

📓معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 440  الحديث 302 (5 مصدر)

☸عن الإمام الرضا عليه السلام :(  لابد من فتنة صماء صيلم تظهر فيها كل بطانة ووليجة وذلك عند فقدان الشيعة الثالث من ولدي يبكي عليه أهل السماء وأهل الأرض (ثم قال من بعد كلام طويل) كأني بهم شر ما كانوا قد نودوا نداء يسمعه من بالبعد، كما يسمعه من بالقرب، يكون رحمة على المؤمنين، وعذابا على الكافرين)، فقلت:  بأبي وأمي أنت وما ذلك النداء؟ قال ( ثلاثة أصوات في رجب، الصوت الأول أزفت الآزفة يا معشر المؤمنين والصوت الثاني ألا لعنة الله على الظالمين والثالث يرون بدنا بارزا مع ( بدن يظهر فيرى في) قرن الشمس يقول إن الله بعث فلانا على هلاك الظالمين، فاسمعوا وأطيعوا ، فعند ذلك يأتي المؤمنين الفرج، ويشفي الله صدورهم، ويذهب غيظ قلوبهم).

📓معجم أحاديث الامام المهدي ج5: ص 170  الحديث 1097 (22 مصدر)



📐يمكننا الاستنتاج بأن نجم الآيات المذنب سيدور حول الشمس في رجب ثم يتوجه نحو الأرض ليصلها في رمضان.



⚙تسلسل وتوقيت العلامة :


1- ثلاث اصوات في شهر رجب دون تحديد اي يوم ، وقد لا تكون في نفس اليوم . .

2- تتزامن مع ظهور المذنب عند قرن الشمس . .

#الترتيب_الزمني_لعلامات_ظهور_المهدي_المنتظر_عج

.

.

✳️الترتيب الزمني لعلامات ظهور الامام المهدي المنتظر✳️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن