Last Part

38K 1.3K 359
                                    

= تحذير من وجود محتويات قد لا تناسب بعض القارئين..

****

بقدر ما يكره الإعتراف به ، كانت أول أفكار تسابقت خلال عقل تايهيونغ عندما قبّله جونقكوك لعنة.

كان قد نسي كم هو جيد حبيبه في التقبيل ، لكن عندما بدأ الأصغر بتحريك شفتيه خلال شَفَتَيْ تايهيونغ ، تذكّر كل تلك الليالي التي أمضوها معاً ، أحدهما ملفوف بين ذراعيْ الآخر مع تلك القبل المتبادلة. هو بالفعل قد اشتاق لذلك.

كان الجزء الأعمق منه ، هو الجزء الغريزي الذي يتوق إلى لمسات جونقكوك ، الذي استولى عليه ثم أجبره على إمالة ذقنه حتى تكون رقبته أكثر تعرضاً.
على الرغم من أنه كان عملياً يدعو الأصغر للقيام بذلك ، إلا أنه كان لا يزال غير مستعداً عندما زوج بارد من الشفاه تعلّق على عنقه. قد لَهَث ، في حين أنه لا يهتم لما بصمه جونقكوك على بشرته.

"لا تتصرف وكأنك مندهش،" همس الأصغر ، بينما يغرز أسنانه في جلد تايهيونغ لتُرسَل رعشات صعوداً وهبوطاً في عموده الفقري. "أنت تعرف أنني لا أستطيع مقاومة عنقك."

شعر تايهيونغ بإبتسامة تملأ شفتيه ، لكنه لم يكلف نفسه عناء إمالة رأسه إلى الوراء. "لا يهمني ، لقد اشتقت لذلك."

توقف جونقكوك لحظة ، يحدق في مفاجأة خفيفة بالأكبر. "حقاً؟ هل فعلت؟"

"بالطبع ، بعد كل شيء ، إنه من الصعب أن تذهب من الحصول على جونقكوك كل يوم لعدم الحصول على الإطلاق." أجاب تايهيونغ مبتسماً ، "على أية حال ، فقط تابع ما كنت تفعله أيها الأحمق" أضاف.

ويبدو أن جونقكوك لم يكن بحاجة إلى تايهيونغ لإخباره بذلك ، بينما تقريباً بعد ثوانٍ معدودة إلى أن عادت شفتيه لمهاجمة خاصة تايهيونغ.

"يبدو أننا متلهّفين كثيراً ، أليس كذلك؟" تمتم جونقكوك بين القبلات المتهوّرة. كان الجواب الوحيد لتايهيونغ هو التغاضي عن سؤاله وبعض الأنين عندما أجبر الأصغر لسانه في فمه.
قلّص عينيه مغلقاً إياها ، ليسمح لنفسه أن يضيع في نكهة شفاه الأصغر ، ولكن سريعاً ما فُتحت على نطاق واسع عندما شعر بإحساس وخز في النصف السفلي له.

"لقد نسيت أنك حساس جداً"، قال جونقكوك مع الضحك الخفيف ، مراقباً تايهيونغ بعيون مليئة شهوة ، لعق شفتيه على مرأى من صدره المتصاعد والساقط ومنحنى العنق المكشوف ، الذي كان قد بدأت الكدمات الطفيفة بالفعل قد ظهرت عليه.

"توقف عن إغاظتي"، طالب تايهيونغ بصوت ضعيف. عندما لم يستمع جونقكوك وأبقى أصابعه فوق مناطقه الحساسة ، فقد تايهيونغ عزمه وشقّ قميصه الخاص ، قذف المواد حولهما بعيداً في فوضى.

"واه واه،" ضحك جونقكوك بينما يشاهد تايهيونغ يناضل مع ملابسه. "تمهّل ، لدينا الكثير من الوقت".

اللعبة - vkookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن