8.

170 16 3
                                    

"ماذا قلت؟" سأل جونجداي بينما يعقد حاجبيه.

"سألتك إن كان بإمكانك إغواء الفتيات" رد سيهون بهدوء طابعاً ابتسامه جانبيه علي محياه.

"يااا سـ اعني هوون، لما هذا السؤال؟" تحدث بيكهيون بإستنكار.

"حسناً، هذه الطريقه الوحيده لجعل تلك الكيونج شيم تعترف" تحدث سيهون عاقداً ذراعيه إلي صدره.

"يااااااااااااااا" صرخ ليغلق ثلاثتهم اعينهم استعداداً لحلقة تذمر كيم جونجداي "لمااااااذاااااااا انااا؟ هااا؟ تريد مني ان اتلاعب بفتاة في الثانويه؟ جننت صحيح؟ ولماذااااا انا؟؟؟"

"إلهي لما تتذمر هكذا؟" تحدثت نايونج بينما تقطب حاحبيها بخفه واضعة إحدي يديها علي اذنها.

"حسناً هو ملك التذمر لا تستغربِ الأمر" تحدث ييشينغ بينما يقهقه.

"هل انتهيت؟" فتح سيهون عينيه ليوجه كلامه لجونجداي والذي اومأ له "حسناً لا يمكنني جعل بيكهيون يقوم بهذا لأنني سأستخدم الشراب لجعلها تصاب بالسُكر وأنت تعلم جيداً مدي سوءه في الشرب، هو من سيخبرها بكل شئ حينها، اما لاي فهو طبيب ويحاول الابتعاد عن الكحول قدر الإمكان حتي لا تهتز يده كثيراً ولا يمكنني المخاطره بهذا هناك ارواح متعلقه به، بينما انت أكثر الأشخاص تحكماً في درجة تأثرك بالكحول كما ان لديك استراتيجية لجعل من امامك يبوح بكل شئ، ثم انها أكبر من سنها بالفعل ليست قاصراً لقد رسبت لسنه او اثنتين علي ما اعتقد فأنا أذكر إخبار يويون لي عنها منذ فتره ًولا تشعر بالسوء لها هكذا لقد فعلت ما هو اسوأ ليويون!" تحدث سيهون دفعه واحده ليحدق جميعهم به.

"كيف خطرت لك تلك الفكره؟ الست انت من قلت لي قبلاً أن لا تحارب النار بالنار؟" تحدثت نايونج رافعة طرف شفتيها بإستغراب من خطته تلك، فهذه ليست من عادته كما تظن.

"أوه فعلت؟" تحدث سيهون ولم تظهر ذرة توتر في نبرته "حسناً أسحب هذا، فأحياناً ننصح غيرنا بما لا يمكننا فعله للتخفيف عنهم فقط" تحدث بهدوء لتحدق نايونج به بينما تضيق عيناها.

"من انت بالتحديد؟" تحدثت ولا تزال مضيقة عيناها.

"انتِ فقط تجهلين الكثير عني" قالها سيهون ليشيح بنظره عنها حتي لا تلتمس الكذب في نظراته "إذاً ستنفذ خطتي، صحيح؟" تحدث سيهون بإبتسامته الطفوليه.

"ليس لك بل ليويون، فقط اطلعني علي خطتك اللعينه" تحدث جونجداي من بين اسنانه ليحتضنه سيهون بلطف ثم يردف "هيونج هو الأفضل!!!"

"ياااا ابتعد عني" تحدث جونجداي بمزاح.

"حقاً من تكون واللعنه؟ هل لديك انفصام؟" تحدثت نايونج بينما تحملق بكلاهما ليدرك سيهون ما فعله ويبتعد سريعاً عنه كي لا يثير الشكوك.

"انتِ لم تري الكثير من الجوانب الخاصة بي فحسب!"

"اياً كان سأعد لكم طعاماً بينما تفكرون في خطتكم" هزت نايونج رأسها لتنهض مبتعده نحو المطبخ.

LegacyWhere stories live. Discover now