البارت 18

1.7K 60 40
                                    

لا تبخلو بتعليقاتكم
.
.

البارت الثامن عشر(18) – أحببت قلبا قاسي

--kyuhyun pov—
دخلت لاجرب القميص و لكن بمجرد ان نزعت قميصي حتى سمعت صوت الجرس لذا لبست بسرعة و لكن عندما اردت فتح الباب لم يكن يفتح ايضا طفئت الاضواء و اصبحت وحدي في تلك الغرفة الصغيرة المظلمة خفت كثيرا لذا بدأت اطرق الباب بقوة في ذلك الوقت كان يبدو انه لا صوت في الخارج لذا عرفت ان الجميع غادرو المحل بعد سماع صوت جرس الانذار ..

ايضا هاتفي مع سيون لا يمكنني فعل شيء لذا ظللت اطرق الباب اعرف انه سيبحث عني , طرقت و طرقت عدة مرات و لم يكن احد يسمعني و لم اسمع صوتا ابدا في الخارج , جلست بخوف بينما اضم رجلاي الى صدري حقا بدأت ارتجف و لم اعد قادرا على الوقوف و طرق الباب مجددا انا اخاف كثيرا ان يغلق علي في مكان مظلم لم اعرف كيف اتصرف الى ان سمعت صوت باب و كان احدهم يفتحها من الخارج , نهضت و ابتسمت بسعادة فانا شبه متاكد انه سيون لذا بمجرد ان فتحها حتى ارتميت عليه معانقه و لازال قلبي ينبض بشدة من شدة خوفي ليس الا ثواني قصيرة حتى قاطعني صوته من خلفي : كيونا ؟


سحبت نفسي من بين ذراعي ذلك الشخص فقد ادركت بسرعة انه ليس هو و تحدثت و انا التفت له : ووني .. بعدها اسرعت الى ان عانقته و تحدثت : كنت خائفا كثيرا .



لم يبادلني العناق حتى لم يربت على كتفي لذا ادركت انه غاضب لاني  كنت اعانق ذلك الشخص انا لم اراه حتى بسبب ارتباكي و لكن عندما ابتعدت و التفت لانضر للشخص تمنيت الف مرة ان تنشق الارض و تبلعني ..كان سيون ينضر اليه بوجه غاضب و في نفس الوقت تبدو عليه بعض الدهشة ..اما شانغمين فقد كان يبتسم و هو ينضر الينا و كان شيئا لم يكن قطع هذا الجو المتوتر حارس الامن الذي كان يقف امامنا : هيا يجب ان تغادرو المكان بسرعة .


مجددا اردت ان ابتعد عن هذا الموقف فقد تحصل مشاكل بالفعل لذا امسكت ذراع سيون و تحدثت و انا اسحبه معي : دعنا نذهب ..
بعد مدة اصبحنا خارج المحل و ركبنا سيارته لكنه كان صامتا طوال الوقت .. هل هو غاضب ام فقط يفكر او يتذكر فعلا شانغمين اذا كان الامر كذلك ساقع في مشكلة حقا انا اعرف انه لن يصدقني بسهولة و اعرف طباعه جيدا لذا كنت خائفا جدا من فتح الكلام في الموضوع ..
--end pov—


كان سيون يقود السيارة بصمت في الوقت الذي كان كيونا يجلس بتوتر بينما ينضر اليه تارة و تارة اخرى يشرد بنضره في نافدة السيارة امامه ليكسر الصمت بعد مدة و يتحدث : سيون ؟

لم يجب سيون فقط اومأ براسه بمعنى انه سمعه لذا عبس وجه كيونا لانه اصبح متاكدا انه غاضب و تحدث : لقد كنت خائفا و ظننته انت لذا قمت باحتضانه ..
تحدث سيون دون الالتفات له : اعرف هذا كيونا لقد رايته .


أحببت قلبا قاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن