البارت التاسع 9

2.1K 78 77
                                    

بالغد اول بارت من rebirth

انجوي 😘😘

البارت التاسع(09) – أحببت قلبا قاسي

---siwon pov---
كان مكانا مضلما جدا لم اكن ارى شيئا سوى السواد و بارد جدا و كاني اقف على الجليد و لكن فجأة بدأ يضهر ضوء خفيف و يزيد تدريجيا و اختفى الضلام ليحل مكانه نور كنور الصباح و لكنه اقوى نضرت حولي كان المكان مليئا بالثلوج و كاني على احد الجبال العالية و اكاد اتجمد من شدة البرد لا اسمع شيئا سوى صوت رياح خفيفة و صوت شخص يغني برقة انا اعرف ذلك الصوت جيدا في الحقيقة انه نفس الصوت الذي عشقته اخر مرة ..اقترب الصوت اكثر ليضهر اخيرا الشخص الذي توقعته امامي كان يرتدي ملابس خفيفة بيضاء يضهر من خلالها جسده و يلمع بطريقة غريبة كان ابيض مشع اقترب اكثر و شعرت بالدفئ ينبع منه و اختفى البرد الذي كنت اشعر به بدون اي مقدمات ابتسم بلطافة و اقترب لف يديه حلو كتفي ليعانقني بدفئ و كان يقترب اكثر تدريجيا اشعر بنبضه و كانه سيخترقني و انفاسه اصبحت تحرق رقبتي ..

بعدها عاد للغناء صوته لا يخترق ادني بل قلبي اغمضت عيني بعدها و حضنته بقوة بينما اكمل الغناء برقة و كنت اشعر انني احلق مع كل ثانية تمضي و هو كذلك ..

مضت مدة و توقف عن الغناء لكن لازال يحضنني بقوة لكن تدريجيا اصبحت احضانه ابرد ..شعرت بعدها بسائل ساخن على يدي التي الفها حوله لدى فتحت عيني لانضر ليدي , هل هو دم لا يمكن لما هو ينزف ماذا حدث كان بخير قبل ثواني ..لم اكن اريد ابعاده كنت خائفا من ذلك لكنه بدأ يختفي تدريجيا الى ان اصبحت احضاني خالية من دفئه صرخت بقوة و انا استيقظ : كيووونا .

كان بجانبي عندما استيقظت لا اعرف حقا ماذا حدث لا اعرف لما كان في حلمي و لما هو بالذات لما هو يمسك بي الان و لما اشعر اني اريد فعلا ان احضنه الان فذلك حقا اشعرني بالراحة رغم انه مجرد حلم ..قال انه سيغادر و لم اكن اريد ذلك فعلا اصبح يريحني وجوده رؤية ملامحه فقط تبعث الهدوء الى قلبي ابعدت كل ذلك فانا لا يجب ان افكر بهذه الطريقة لما اهتم له بهذه الطريقة علي ان ابعد كل تفكيري باي طريقة مرت مدة و اجلس مع جيون ثم تحدثت و ان اقف : نونا سارى عمتي ..

ابتسمت جيون و تحدثت لي : حسنا اذهب لها ثم عد مع دوني و انا ساخرج قليلا لا تنتضراني عليا ان ازور شخصا ما و ساعود الى المنزل من هناك .
تحدثت لها : حسنا نونا .
تحدثت و هي تمسك كتفي : اهتم بنفسك.. بعدها اكملت و هي تقبل جبهتي : احبك عزيزي .
تحدثت بعد ان ابتعدت عني : و انا احبك نونا .
تحدثت لي و هي تخرج مفاتيح السيارة : خد السيارة لتعودا .
اجبت بنفي : لا داعي لذلك نونا خوديها سنعود بسيارة اجرة .
تحدثت : حسنا ...ثم ابتسمت لتغادر ضللت انضر لها من الخلف الى ان غادرت اتمنى حقا ان امحي كل المها و لكن كيف فانا سببه و هي من يواسيني و يساعدني طوال الوقت .

أحببت قلبا قاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن