We are done.

374 11 3
                                    


—  enjoy, First one shot.
طرقّت الباب بكُل يأس، يفتّح الباب لهّا بوجهٍ خالي من التعابير، ميؤوس منهِ ذلك الوجه، دخلّت بدون ان تنظَر لوجهه وضربتّ بكتفه بخفّه، تنهد ببطئ واغلق الباب ولحقّ بها.

Taehyun Pov.

رأيتهّا تفتّح باب الثلاجه وتخرّج بعض النبيذّ، من تضُن نفسها لتقتحم على مطبخيّ هكذا؟، فقط استمريتّ على الصمّت وأنظر لهّا ببرود، اعلمّ ان الفضوّل ينتابكم وتريدون ان تعلمّون ماذا حصّل،او ماذا نعنيّ لبعضنا البعّض؟..
في الحقيقه، كنّا نتواعد، وكنّا نُحب بعضنا البعّض لحد الموّت، نضحيّ ونحزّن ونساند بعضنا البعّض، قد تضنونني أُبالغ، لكن الناس من حوّلنا كانوا يحسدوننا على علاقتنّا، كنا مقربّين اكثر من كوننا أحبّاء، لكنّ حصل شيءّ لم يكن بالحُسبان.
عندمّا كنت ثمّل، لم اشعّر بنفسي وقمّت بإغتصاب فتاة، ومن سوء حظّي قد رأتني مينّا، ومينّا هي حبيبتي، او يمكنكم القول حبيبتي السابقّه.

حاولت إصلاح سوء الفهّم لكن للأسف الامر يزداد سُوء، استمرينا بالعرّاك والصراخ على بعضنّا بكل الاوقات، ومينا تستمرّ بالبكّاء بحرقّه،  ولا انكر انني بكيّت في بعض الاحيّان، ببساطه لم يعّد حبّنا كالسابق، وبعدهّا حاولنا نسيّان ماحدّث وفتّح صفحه جديده، لكنّ استمرينا بالكذبّ، لم نستطيع التأقلم كالسابقّ، حاولنّا بكل مالدينّا لكن المشاعرّ لم تعدّ كالسابق ايضاً، والآن، انظروا مانحن عليّه..

End pov.

نطّق تيهيون "ياه.. ماللذي تريدينه؟". مينا "هل هو امر غريّب ان اشرب في منزلّك؟". تيهيون "في هذا الوقت.. نعم".
لم تردّ مينا بأي شيء فقط استمرّت بالشرب وجلستّ على كرسيّ طاولة الطعام، جلس تيهيون امامها وبدأ ينظر لهّا بإنزعاج، ومينا تستمر بالشربّ وتنظر للكأس بكل يأس.

بعد صمت، قالت مينا "هل اغتصبّ فتاة اخرى في غيابي؟". رد تيهيون بغصبّ "ولماذا سأفعل هذّا؟". مينا "لأنك تثملّ كثيراً، ربما ستكرر الغلطه مرتيّن، وتخدعني ان عذرّك كان الخمّر، لا استطيع تصديّق حماقتك". ضحكّ تيهيون ساخراً وقال "لماذا تجعلين من نفسّكِ بريئه؟". نظرّت له مينا وقالت "ماذا تقصدّ؟..". تيهيون "هل تضنينني غافلّ عن خيانتكّ لي؟". مينا بإنصدام "اوه انت تعلمّ ..". تيهيون "ياترا ماهو عذرّك التافه هذهِ المره..؟".

مينا "لم اكن سأفعل هذا لو لم تضاجع تلّك العاهرّه". تيهيون بدأ صوته يعلوّ وقال "اذاً تعترفين انكِ قمتِ بخيانتي!". مينا "تيهيون.. هذه لا تعتبر خيانه..". تيهيون "اوه رائع اذاً ماهو؟، هل اردتيّ تجربة رجلاً غيري؟". صرخّت مينا "لماذا تلومني الآن!". تيهيون "لأنك دائماً تضعيّن اللوم عليّ!!". امسكّت مينا رأسها بغضّب ودفعت بالكأس ليتناثر الزجاج بكلّ مكان.

تنهدّ تيهيون بقوّه وقال "لا اعرّف كيف كان بإمكاني تحمّلكِ..". مينا نظرّت له وقالت "لا اعرّف لماذا قلبيّ الضعيف وقّع بحبكّ، انت لا تستحقّ اي شيءّ". تيهيون نهض من الكرسي وقال" ماهذهِ الحياة البائسّه..". ونظر لها وقال " لقد انتهينا، مينا، ليذهّب كلٌ منا لطريقّه، لم اعدّ اتحمل رؤيتكِ او حتى صوتكِ، ايامنّا انتهت، حُبنا انتهى". وضل واقفّ وينظر للنافذّه وهو يقول هذهِ الكلمات التي تدّل على نهاية حبّهم وتنزّل بعضّ الدموع من اعيّنه الذابلهّ وملامحّه تدّل على اليأس والحُزن.

We are Done.Where stories live. Discover now