20

4K 75 19
                                    

الخرطوم :

حاله من الاوعي وعدم التصديق عمت في العائلة واصحاب مجد.

شلتو كلها جات والدموع ما وقفت..كانو ما مصدقين..ياخ مجود صاحبهم فجأة كدا يختم مشواره معاهم..موت دماغي الله اعلم يقوم منو ولا لا..كأنو كان حاسي بي نفسو..اخر وصاياهو ليهم كانت لو حصل لي شي ما تبكو علي وتعذبوني..بس غصب عنهم..احساس انهم يشوفوه نايم من دون ما يتحرك او يسمعو صوتو مؤلم وبيخليهم يبكو رغما عنهم...حسام كانت حالتو مأساوية ومنهار نفسيا..صحبو..واخوه..ورفيق دربو💔.

وقف قدام غرفة العناية كان بيعاين ليهو بنظرات بائسة وحزينة..مشا يدو على القزاز..قبل مايمسح دموعو المنهمرة.

اما ريما موقفها كان صعب...اخوها البين الحياة والموت من جهة..واختها الفي مكان بعيد ومع ناس غريبين من جهة...كانت بتقول في باستمرار : حسبنا الله ونعم الوكيل في الكان السبب...ياااارب ارفع اخوي وعافيهو.

جات جوري جارية من اوضتها : ماما ماما

ريما وصوتها محتقن : ايوا

جوري : حالو مالو ؟

ريما : خالو ماعايز يصحى

جوري : لي

ريما : عشان هو تعبان

جوري : حيثحى متين ؟

ريما سكتت شوية قبل ما تقول ليها : لمن ربنا يقول ليهو اصحا.

جوري وهي بترفع يدها : يااااالب حلي حالو مجد يكوم

*********************

كل اصحابو طلعو ليهو الا رؤى 💔... فضلت واقفة تحت كثير...عرفت نفسها ما حتقدر تستحمل شكلو وهو في العناية...ركبت عربيتها ورجعت شقتهم.

فتحت الباب ودخلت...امها كانت واقفة في المطبخ..شافت ضل زول داخل : رؤى دي انتي ؟

رؤى : ايوه 😔.

امها نشفت يدينها وطلعت ليها : اها كيف صاحبكم ؟

رؤى هزت راسها : داخل في غيبوبة.

امخا شهقت وهي بتخت يدها خشمها : لا حول ولا قوة الا بالله...غايتو مصايب الزمن البقت بتقع في الوليدات دي كترت...الدكتور ماقال حاجة.

رؤى وهي بتدخل اوضتها : الدكاترة عاجزين عن اي شي...كلو بيد الله .

الام هزت راسها بي حزن على الولد اللسا ما كمل 20 سنة دعت بصوت خافت ربنا يقومو بالسلامة ودخلت مطبخها.

رؤى قعدت في سريرها لي مسافة وهي بتعاين في الارض..رفعت راسها وفتحت اللابتوب...عملت سيرش عن الموت الدماغي...كانت بتقرا في الكلام ودموعها نازلة..قفلتو بي سرعة ورمتو بعيد عنها.

فتحت تلفونها...بدت تفتح في صورو الكانت بتسرقها من الواتساب بتاعو...وبتقرا في الاستاتيس الكانت بتعمل ليها سكرين شوت...كانت كدا حالتها...كل مرة بتدي البروفايل بتاعو طلة تشوفو كاتب شنو وتشوف صورتو شنو...كانت عارفة انو معظم الكلام كان موجه شيرين...كانت عارفة انو ما عندو ليها شي وكل حبو كان لي شيرين...بس ياهو كدا الحب من طرف واحد...كل يوم قلبها بيتعلق بيهو وهي عارفة انو دا مافي مصلحتها...كانت بتفرح لي فرحو وبتزعل لي زعلو...كانت بتغير وهي عارفة انو ماليها حق...فتحت فيديو...كان قبل حفلة التخرج بتاعت بيان بي اسبوعين...كانو بيدربو في الاتهم الموسيقية على معزوفة عشان يفاجئو بيها بيان...كانت اصوات ضحكاتهم بتتعالى على كلام ريان..مجد بيمسك كمانو بي حذر وهو بيتكلم مع خالد الماسكو من رقبتو...قبل ما يضحك بصوت عالي ويبدا يعزف بي احساس عالي...كان بيوقف وبعاين في تلفونها : انتي بتصوري ؟

انثى في عرين الاسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن