6

5.2K 64 19
                                    

سامي ركب عربيتو..رجع بي ذكرياتو لي زمان ايام الجامعة في لندن..لي حبو الاول والاخير..الخلاهو مجروح وبينزف بي صمت..كانو الحصل ليهو كان امبارح..كان عمرو وقتها 22 سنة..خريج من الجامعة..كان بيحب واحدة اسمها رفاء بيعشقها وبالنسبة ليهو كل حاجة..كان اخر يوم ليهم في الامتحانات..كان منظم ليها مفاجئة مع اصحابو نهاية اليوم عشان يطلب يدها .

كانت قاعدة جمبو وقامت عشان تشتري ليها قهوة..سامي كان بيراجع في شيت..اتزعج بي صوت نغمة الرسايل كان عايز يقفل التلفون لقا الرسالة جاية من اسم مسجل بي 7bibi ما كان من عاداتو يطفل على خاجة ما بتخصو..بس حسا بالفضول دا منو المسجل كدا..لقا نفسو بيفتح الرسالة كانت الصدمة لمن لقا الكلام المتبادل البيدل على اتنين بيعشقو بعض..الصدمة الامبر انو دا كان صحبو..طلعو خايننو..البيحبها..وصحبو الشايفو زي اخوه..ماقدر يصدق..حاول يكذب نفسو بس الكلام كلو قدامو..جات رفاء مع صحبو وهي بتضحك.

رفاء: سميوشن..الثلج دا مابردك ؟ يلا ندخل جوا .

سامي كان ساكت ومنزل راسو...ماف اي شي غير الدخان البيطلع مع نفسو من شدة البرودة ❄️❄️❄️.

صحبو: سامي

رفع راسو وهو ماسك التلفون وفاتح ليهم الرسايل : Can you expalain to me

رفاء فتحت خشمها بي صدمة : سامي..سامي ما تفهم غلط انا .

سامي : انتي شنو ؟

رفاء سكتت

سامي عاين في وش صحبو ماكان في اي تعبير في وشو يدل على الندم او الذنب.

سامي قام بي سرعة ورما التلفون في الارض بقوة..رفاء صرخت بي خوف ورجعت لي ورا..مسك صحبو من ياقة معطفو ولزاهو على الحيطة وصرخ في وشو " لي ؟ لي عملت فيني كدا ؟ انا كنت شايفك زي اخوي واكثر..دا جزائي ؟انا عملت ليك شنو؟ اذيتك في شنو؟

ياريت لو صحبو ما اتكلم..كلامو دخل زي السكاكين في قلب سامي: ياخ انا بكرهك وما ندمان على العملت وتستاهل كدا واكتر..لي؟ لي اي حاجة عندك ؟ جمال ؟ قروش ؟ وذكاء؟ لي انت احسن مني في شنو

سامي وهو بعاين ليهو بصدمة: انت..انت واحد مريييض

صحبو: اي مريض وما حابقى كويس الا لمن اشوف راسك تحت التراب وما عندك شرف.

سامي النار قامت فيهو وضربو بي كل قوتو..رماهو في الارض وعجنو عجن 💪...جو اصحابو جاريين بي سرعة وحجزوهو منو..سامي كان معصصصصب وبيصرخ فيهو بصوت عالي..اصحابو هدوهو..ماكان قادر يصدق كيف صحبو يعمل فيهو كدا ورفاء البيعشقها برضو بالساهل عملت فيهو كدا..دخل الامتحان اشتغل القدر عليهو وطلع..رجع شقتو..وقف جمب المراية الفي المدخل لي دقايق..قبل ما يصرخ بي عصبية ويكسرها..كسر اي حاجة قدامو قعد بي بطئ في الارض وهو بعاين للدم السايل من يدو..فجأة لقا نفسو بيبكي..كيف قدرو يعملو فيهو كدا وثق فيهم وحباهم..كيف بين ليلة وضحاها اقرب اتنين لي قلبو يبقو اكتر اتنين مألمنو💔..التعب خلاهو نام..صحا بصوت الباب..فتحو لقاهو واحد من اصحابو الانجليز..لقا حالتو مأساوية عيونو وارمة من البكاء واثار الدموع في وشو يدو مجروحة جرح عميق ونازف..مدخل شقتو كل مكسر..جاب علبة الاسعافات الاولية ونضف ليهو جرحو بس كان عميق ومحتاج تخييط..جاب ليهو معطفو وخلاهو يغسل وشو ومشا معاهو المستشفى..خيطو ليهو جرحو ولفوهو ليهو..صاحبو رجع معاهو رتب ليهو شقتو واداهو مسكن ..سامي نام طويل ولمن صحا قرر انو حيرجع السودان وتاني ماعايز يقعد في بريطانيا.

انثى في عرين الاسدWhere stories live. Discover now