18

4.1K 71 13
                                    

وصلو الفندق الحينزلو فيهو...كان مبناه كبيييير وعالي.

شالو ليهم شنطهم...دخلو الريسبشن ادوهم كروت الغرف بتاعتهم...اي زول مسك كرتو..ركبو الاسانسير غرفهم في الطابق العشرين...اي واحد دخل اوضتو ودخلو ليهو شنطو.

غرفتها كانت جميلة وانيقة وشبابيكها مطلة على الباحة الامامية للفندق الفيها احواض السباحة الكبيرة والحديقة...وممكن تشوف الشوارع والناس المارة...قلعت شبطها ورمت نفسها في السرير الناعم بي تعب...مرت دقايق وهي بتعاين للثقف وبتفكر...فكت شعرها بي اريحية وهي بتتكلم مع نفسها : لازم اتقرب منو واخليهو يثق فيني وبعد ما يقع فيني بعديها حرجع اي حاجة زي ما كانت وادمرهم زي ما عملو فينا 😈.

سمعت بابها بيدق..جرت سريع وصلحت شعرها الاتنكش اتغطت بي طرحتها عاينت لي نفسها في المراية وجرت جات راجعة تاني بي سرعة لمن لاحظت في عدسه مافيشة.

فتشت عليها بي سرعة ومالقتها...مشت على الباب لمن ختت في بالها انو يكونو ناس خدمة الغرف غطت عينها بيدها وفتحت الباب...لقتو ضياء كان واقف ومدخل يدينو في جيب البنطلون...جسمها ضربتو كهربة...نزلت راسها وهي مغطية عيونها.

ضياء : الساعة 6 تكوني جاهزة..عندنا عشاء عمل ( اكل وعمل ما بيتلمو يا مصطر ضياء 🐸)

ميرال : طيب .

ضياء كان حيتحرك لكن لاحظ لي مسكة يدها : عينك مالا ؟

ميرال : حساسة عشان تغير الجو..لكن هسه بتبقى كويسة.

ضياء : اها..ما تتأخري بعدين.

ميرال : ان شاء الله.

مشا وهي قفلت الباب بي سرعة...رمت الطرحة وجرت تفتش على العدسة بخوف...بعد تعب لقتها واقعة في السجادة...شالتها وختتها في العلبة..دخلت الحمام كان فخخخم وكبير...ارضيتو من السيراميك البيجي.. فيهو بانيو كبير وفيهو 3 ماسورات..وجمبو 3 مدرجات عاليه وطوالي غرفة الدش الزجاجية..كان في مغسلة كبيرة وفوقها في مراية...في المغسلة في صابون وشامبوهات .

في سبت مختوت فيهو بشاكير وروبات للحمام.

دخلت غرفة الدش واخدت ليها حمام حلووو ودافئ وغسلت شعرها..لبست الروب..ووقفت قدام المراية قبل ما تمسح البخار الغطا المراية...عاينت لي نفسها شوية وشالت الاستشوار المركب في الحيطة...استشورت شعرها المبلول وبعديها طلعت اتمسحت و لبست ليها برمودة وردية وبلوزة بيضاء...لبست شراب ورقدت في السرير وهي بتعاين لي شراباتها وشوية كدا شخخخخخ نامت Zzzzz.

●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○

جمان وسامي وصلو الخرطوم بعد سفرة متعبة..عربيتهم كانو راكننها في المطار.

سامي : نرجع البيت طوالي ولا

جمان : نمشي لي ناس ماما.

سامي : طيب

انثى في عرين الاسدWhere stories live. Discover now