1

48.4K 363 30
                                    

لم تعرف كم مضى من الوقت وهي تقف امام المغسلة وتنظر في المرآة الى دموعها التي اختلطت مع الماء الذي غسلت به وجهها بعد مكالمة ابنة عمتها الصغيرة التي كانت تبكي بألم وحزن وتطلب منها الاسراع لكي يعودو الى منزلهم او بالارجح قصرهم ... اخبرتها عن حالتهم المأساوية وانها تخشى الموت في هذا المكان الذي لا تحبه .

رأت بريق من الحقد في عينيها ....

اقسمت بأنها ستجعلهم يندمون على كل ما يحدث لعائلتها خصوصا مديرها الغامض الصارم الذي يحب اللون الاسود ويعشق ارهاقها واذلالها في العمل .

جففت وجهها وخرجت من الحمام .... توجهت نحو نافذة الفندق الزجاجية التي تتخبط بها حبات المطر الكبيرة ..... وجدت نفسها تبدل ثيابها وتنزل بسرعة الى الاسفل بالرغم من الارهاق الذي تشعر به نتيجة ذلك الاجتماع المغلق الطويل في احدى الفنادق الفخمة بلندن.

نزلت الى الاسفل ولم تكلف نفسها بارتداء معطف يقيها من برودة الجو ومن قسوة هذه العاصفة ...... كيف حدث هذا؟في ايام فقط تحولت حالتهم بعد ان كانوا تلك العائلة الكبيرة السعيدة التي تملك انجح الشركات .... تلك العائلة التي ترتبط ببعضها ارتباطا قويا ودائما تسمع اصوات ضحكاتهم الفرحة.... اصبحت الان العائلة التعيسة التي لا حول لها ولا قوة ..... اخوها في حالة مزرية والجميع ينتظرها ..... لن تعود فارغة اليدين .... بل ستعود وهي منتصرة وستنقذ عائلتها من هذا الهلاك .

فجأة احست بمنديل مبلل يوضع في انفها لم تقاوم كثيرا وسقطت في الحال .... وبسرعة حملها ذلك الضخم الى السيارة .

فتحت عيناها ببطئ شديد ... وضعت يدها على رأسها وهي تحاول ان تستوعب ماالذي حدث لها .

وجدت نفسها في غرفة اقل ما يقال عنها رائعة .

ارضية من الرخام العاجي .... نوافذ فرنسية رائعة ازالت (بضم الالف) عنها الستائر لدخول اشعة الشمس.... سرير ضخم من الابانوس مفروش بالحرير الناعم وعلى جانبيه اباجورتين جميلتين .

جلست بسرعة على السرير وهي تنظر باستغراب حولها .

نهضت وتوجهت نحو النافذة .... السماء به بعض الغيوم البيضاء وليس هناك شيئ غير المروج الخضراء الممتدى الى ما لا نهاية ويتوسطها كروم كبير ( محل زراعة العنب)

التفتت الى الباب بعد ان فتح .... دخلت منه خادمة ترتدي فستان قصير واسع اسود اللون وتربط في وسطها ازرار صغير ابيض .... قالت لها بلطف : Good morning my lady .... can you please wear this dress cuz sirs are waiting for you at down to eat the breakfast together

(صباح الخير سيدتي ... هل يمكنك رجاء ارتداء هذا الثوب لان السيدان ينتظرانك بالاسفل لتناول الافطار معا)

صرخت وهي ترمي الفستان في وجه الخادمة : How are you and what do you want ?

( من انتم وماذا تريدون )

انثى في عرين الاسدWhere stories live. Discover now