الفصل الثاني :ريبورن

1.5K 109 32
                                    

: في اليوم التالي :

(ملحوظة سوف أُنادي  رين بِ تسونا من الان )

في الصباح الباكر مع زقزقة العصافير يستيقظ تسونا متكاسلاً على غير عادته، هو لم يستطع النوم جيدا امس؛ بسبب حماسه الذي لم يهدأ حتى الان ، هو متشوق يريد ان يبدأ  بمغامرته مبكرا لهذا اليوم .
ذهب بخطوات متكاسله لذلك الباب الصغير فحتى حماسه الذي لم يهدأ لن يجعله يتحمل  الابتعاد عن ذلك السرير المريح  عشقه الوحيد والابدي  ، وصل للمقبض فاتحاً الباب ليدخل ليستحم وينهي الامر بسرعه .
في نفس الوقت ستسمع صوت صراخ خافض داخل ذلك الحمام مجبراً الذي في الداخل ان يسرع بالاستحمام والخروج باسرع ما يمكن.

بعد انتهاءه من الاستحمام وتفريش اسنانه خرج وهو يتمتم بعض الكلمات الغريبه التي تشبه الطلاسم بلغته الام "الانجليزيه " ، من تلك الكلمات تستطيع فقط فهم انه يعتذر من صاحب الجسد كما وجهه اصبح مصبوغاً بالون الاحمر.

جهز نفسه بكل الملزمات اخذ الحقيبه ونزل ليحضر الافطار له ولعائلته بما انه قد استيقظ مبكرا جدا ، بعد الاتتهاء نظر لساعة الجدار التي في صالة الطعام فوجد انه الوقت لايقاظ  لياسي وامه  .
اولا ذهب لغرفة والدته  ، دق الباب ثلاث مرات ليدخل ويجد ان السرير فارغ وصوت الماء يخرج من باب الحمام ، ابتسم تسونا
وفكر : " حسنا يبدوا اني سأتوجه للياسي "

عند غرفة لياسي دق تسونا  الباب  مرتان ودخل  فوجد لياسي ما زال نائماً و مرتاحاً  ، و في احلامه غارقاً ، اقترب تسونا منه وبدأ بهزه اكثر من مره وهو ينادي بأسمه ليستيقظ
سمع تسونا صوت انين خارجاً من لياسي 

فيبدأ تسونا الكلام : لي ني استيقظ حان وقت المدرسه

لياسي : تسو كون دعني اخذ قيلوله صغيرة خمس دقائق فقط

تسونا ببتسامه متكلفه  : لي ني ماذا عن كيويا انه سيعضك حتى الموت إن تأخرت

بعدما سمع لياسي ما قاله تسونا ، اسود وجهه من  الرعب نهض لياسي مسرعا  ليستحم ويتجهز ،  نزل مسرعا للاسفل ليرى والدته و تسونا يفطران فطورا على الطريقة الامريكيه ، جلس في كرسيه الخاص و  بدأ بالاكل مستمتعاً بالطعم الذيذ ثم التفت على امه وسألها

لياسي : كا سان لم اعلم انك تستطيعين اعداد هذا النوع من الطعام 
لكنها ردت مسرعه قائله : لي كون انها ليست انا من اعد الطعام "نظرة بإتجاه تسونا " هذا كله من اعداد تسونا .

في تلك اللحظه التفت لياسي بالتجاه تسونا متفاجأً  قليلا من ما سمعهُ من امه ، لانه لم يعلم ان تسونا يجيد الطبخ بكفاءه حتى نانا لم تتوقع ذلك ، حتى لو كان تسونا يساعدها في المطبخ احيانا لكنه لا يساعد في الطبخ   هو حتى لم يمسك مقلاتاً من قبل فهو يساعدها في التجهيز  فقط .

RebirthHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin