(44) ملكية وغيرة -الجزء الاول (النسخة المعدلة)

24.2K 1.3K 488
                                    

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

اذا ذهبت واديت صلاتك، ستعود لترى بان الفصل لا يزال موجودا.

قراءة ممتعة:

لم تستطع انهاء الورقة في القراءة.

عقد ملكية، تردد الاسم المريب في ذهنها مخلفا موجة من الصداع وراءه.

وما زاد الطين بلة انها كانت جاهلة لخفايا تلك الورقة، لاسبابها ولنتائجها. تسنيم باتت جاهلة لموقعها في علاقتها وزواجها مع زيد.

اسئلة شتى شرعت في التخبط في ذهنها كانها ثعابين ثائرة. هل انت زوجته اصلا؟ هل وقعت على عقد القران ذلك اليوم، ام انك وضعت بصمتك بسذاجة على ورقة لا تمت باي صلة لعقد القرآن. لكن تسنيم حركت راسها بسرعة.

عقد القران هو الوثيقة الوحيدة التي مكنتها من تحمل الشهرين الماضيين، لذا طبعا وقعت على عقد القران، لكن يبقى السؤال الاهم، اي عقد قران هو؟ الحقيقي او المزيف.

لقد ارادت ان تصدق بانها مجرد ورقة عاطفية وضعها زيد في كتابه بهدف ممازحتها، بغية اخبارها بشكل غير مالوف بانها ملكه.

لكن كأن عقلها ضاق ذرعا من تصرفات زوجها، نثر كل الكلمات التي قرأتها سابقا من ذهنها. واصر على اقناعها بان موضوع الصفقة حقيقي، تابع اخبارها بان كل شئ واضح، الطرف الاول هو زيد غسان، الطرف الثاني هو تسنيم رزقي التي سلمته نفسها بكل براءة. والمدة محددة ايضا، سنتي الماجستير.

لقد كان زواجهما شبيها بالزواج الابيض الذي يقوم به الناس للحصول على الجنسية. غير انه في حالتهما، تسنيم حصلت على المال لاتمام دراستها وهو حصل على مربية لطفليه.

لم يقف عقلها عند ذلك الحد، بل واعلمها بان زوجها لم يكن يتوقع خضوعها لاوامره وتقبلها لموضوع الصفقة بكل بساطة، لقد كان يخفي العقد في جعبته ليهددها به في حال رفضت، ليخبرها بانها ملكه وبانها لا تملك اي خيار آخر غير الانصياع لاوامره، لكنها سهلت الامر عليه بكل سذاجة.

والكتاب؟ لم تستطع منع نفسها من السؤال، غير ان جواب عقلها كان جاهزا.

ربما في ظل كل تلك الاحداث التي جمعت بينكما، اتضح لزيد بان مشاعره كانت اكبر مما يتوقعه. اخبرها بعزم وتسنيم صمت اذنيها بيديها مغمضة عينيها.

"رباه" همست باحباط، لم ترغب بسماع المزيد، الكيل كان قد طفح بها. من بين كل الرجال، لماذا حصلت هي على اكثرهم مكرا وخبثا. على امهرهم في حقل الخداع والتلاعب؟

لقد توضحت لها الصورة، حتى تصرفاته المريبة والغريبة اتجاهها، وخوفه الكبير من اكتشافها للعقد. زيد كان يعرف بان السر اكبر منهما، كان واعيا بانه لن يستطيع التحكم بالنتائج.

"اعوذ بالله من الشيطان الرجيم" استعاذت بالله من الشيطان الرجيم عندما طغى صوت قلبها على صوت عقلها فجاة.

زواج مع وقف التنفيذ (قصة فتاة مسلمة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن