الفصل العشرون

10.6K 660 26
                                    

" بماذا تشعرين الآن ؟ " وجهت أوغسطينا سؤالها لتلك الجالسة علي الكرسي شاردة الذهن.

" ليندا ؟ " قطبت حاجبيها لتلتفت إليها ليندا وتهمهم.

" حالتها غريبة.. لست مطمئنة. " قلت بنبرة قلقة ولكن أوغسطينا أزاحت هذا العبء عني وأخبرتني أن هذا هو حال البيتا في أول يوم لهم وهي كألفا تشعر بمشاعر البيتا خاصتها.

" أشعر أني بلا قيمة هنا. " صدح صوت جايدن بالمكان فجأة لنلتفت إليه جميعاً.

" ماذا تعني ؟ " سألته عاليه ليجيب سريعاً " أعني جميعكم تمتلكون قوي خارقة تخولكم لفعل أشياء خرافية والدفاع عن أنفسكم! أما أنا.. ألعب دور البشري في المثلث .. هل أنا هنا لهذا السبب فقط ؟ .. ألستُ صديقكم ؟ أم أنا عبء علي كاهلكم أو طفل تجالسونه ؟! "

كلماته تلك غريبة .. لم أفهم لماذا يفكر بتلك الطريقة السيئة ، لا أعلم حقاً ماذا أصابه .. ريموندو لم ينتظر كثيراً لمحادثته.

" ما بالك اليوم يا جايدن ؟ لماذا تفكر بهذه الطريقة السلبية ؟ أنت مميز بكونك البشري الوحيد بيننا .. أنت تمثل ثلث المثلث وهذا جزء لا يستهان به .. أنت الوحيد من بيننا الذي لم تلطخه وحشية كينونته .. فقط تذكر هذا وكن شاكراً له. " أخبره ريموندو بنبرة مهدئة وقد انصاع جايدن له قليلاً.

كنا نجهز العدة للرحيل إلي الهند .. آخر محطاتنا قبل تكوين الأكسير .. أنا متشوقة لإنهاء هذه الرحلة.

تركنا جناحنا بالفندق متجهين إلي السيارة التي ستقلنا باتجاه المطار.

***

نفذ منا الوقود لذا توقفنا عند إحدى محطات الوقود لملأ خزان السيارة.. ترجل ريموندو من السيارة وأخبر العامل هناك بأن يملأ الخزان..
كان ذلك العامل مثيراً للريبة.. نظراته عجيبة، ولكن قلت في داخل نفسي أني أصبحت أشك بكل شيء مؤخراً بسبب تلك الأحداث التي تحاوطني والكوابيس التي ترافقني.

أخرجت إحدى أكياس البطاطس المقرمشة من حقيبة كتفي ثم بدأت بتناول البطاطس، قبل أن أشعر بعقلي يتوقف عن العمل وتتباطأ الأصوات من حولي ولا أسمع سوي تلك الجملة " جونداديا .. انمراديا أسكيلو " .. لم أفهم لها معني.

جونداديا.. انمراديا اسكيلو.. جونداديا.. انمراديا اسكيلو.. جونداديا.. انمراديا اسكيلو

عقلي سينفجر وفجأة عدت لأرض الواقع إذ بزجاج نوافذ السيارة ينفجر.

كان إيثان من يتمتم بتلك الكلمات ضد ذلك العامل .. إذاً ظني كان بمحله.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن