انها حبيبتي

364 31 11
                                    

#كيويا


والد كيويا : حسنا هيا بسرعة لكي نعرف نوع السم و نستطيعا أعطائها الترياق المناسب .......هيا بسرعو لكي لا تحدث مضاعفات اخرى لجسدها .


الممرضة : حسنا ايها الطبيب سوف ناخذ عينة من الدم و نحللها بسرعة و عندها نستطيع ان نحدد نوع السم .


والد كيويا : هيا باسرع وقت ممكن اريدها بسرعة.


بعد 5دقائق استطاعت الممرضة ان تحدد نوع السم و هذا عن طريق اخذ عينة من دم ليزا و وضعها في انبوب و اخذها الى المختبر كل هذا كنت اشاهده خلف ذلك الزجاج التي هي فيه لقد اخبرني ابي بانني لا استطيع ان ادخل معهم فهذا سوف يجعل الوضع صعبا عليهم اكثر لهذا بقيت في الخارج .بهدها خرج ابي ن الغرفة فاسرعت اليه و قلت :


كيويا : ابي كيف هي حالها ؟ هاا اخبرني ابي . هل هي بخير ؟ هل حدث لها شيء خطير؟..


والد كيويا : اهدأ اولا . هي بخير و لم يحدث لها شيء لا تقلق . و من حسن ظنها انها وصلت الى هنا في الوقت المناسب لان نوع السم الذي تسممت هو سم العقارب السوداء و هو شديد جدا على جسدها لانها سببت لها تخريب في دقات قلبها و تنفسها كان ضعيف لهذا اضطررنا لوضعها تحت التنفس الاصطناعي لفترة حتى المساء و عندها تكون حالتها قد استقرت و اصبحت افضل . و ما ادهشني على الرغم من جسدها الهزيل الا انها تتمتع بمناعة جسدية قوية و هذا جيد لها جدا ايضا هذا فقط. لكن الان اخبرني من هذه الفتاة و لم انت بالتحديد الذي جلبها الى هنا ؟؟.


كيويا : هي ....اعني ...انها ...انها ...انها حبيبتي ....نعم انها حبيبتي يا ابي . هي مف في نفس الفصل الذي انا ادرس به و هي معي في نفس مركز الشرطة ايضا. هذا فقط.


والد كيويا: اووه . حسنا و الان قل لي ماذا حدث.


كيويا: حسنا ز رئيس عصابة كان مطارد من قبل الشرطة منذ ثلاثة اسابيع و اليوم في وقت الظهيرة تم اختطاف الينا و هي صديقة ليزا و زميلتي في المركز . تبعتها ليزا الى ان وصلوا الى الغابة و عندها علمنا نحن المكان اخذنا احتياجاتنا من المركز و لحقنا بها الى هناك . و لانها صديقتها طلبت مننا بالا نتدخل اكثر والا سوف يئذون الينا و نحن استمعنا الى كلامها . فاخذت تقاتل لوحدها و عندما قضت على رئيس العصابة و همت بالرحيل الا ان رئيس العصابة افاق و صوب نحوي سكينه المسمومة الا ان ليزا تصدت لها و اصيبت بدلا مني لهذا انا هنا . اهم شيء انها بخير صحيح يا ابي ؟؟ اليس كذلك ؟؟.


والد كيويا : نعم انها بخير. و لكن هل اعترفت لها بالموضوع  ام لا ؟؟؟.

عينا الذئب الشرسةWhere stories live. Discover now