الإصابة + الماضي

534 40 5
                                    

#كيويا **

كنت اضرب اللصين الذين هم كانوا يهددون الناس و الموظفين أطلقت على أيديهم و أقدامهم ثم دخلت الخزنة فوجدت ثلاثة أشخاص يأخذون المال الذي كان موجود بها . ثم اعطيت إشارة للذين هم معي من الدعم بأن هناك ثلاثة أشخاص . امائوا لي براسهم (بنعم) ثم اعطيتهم إشارة بأن يدخلوا و يطلقون النار على أقدامهم لكي يسهل علينا أن نقبض عليهم ثم دخلنا و أطلقنا الرصاص على أقدامهم مما جعلهم يقعون على الأرض اخذناهم إلى سيارة الشرطة الكبيرة رأيت ليزا تقفز من ارتفاع الطابق الخامس و رأيت أن هناك حريق على السطح . فعرفت انه بالفعل قنابل . ورأيت يدها اليسرى مصابة بطلق ناري لم أعرف ماذا حصل لكن انا قلبي المني بشدة و كنت قلق عليها . ما هذا الذي اقوله ؟؟!! لماذا اهتم بها ؟؟!! لا يهم ثم رأيتها توجه بسلاحها ( المسدس) نحو الين ( اسم البنت الي تكلمت مع ليزا في البارت السابق ) . ثم نظرت إلى فوق رأيت قطعة زجاج كبيرة فوقها أطلقت 5 رصاصات مرة واحدة لكي يتناثر الزجاج بعدها .ابتسمت ابتسامة بخفوت . لكن سرعان ما ذهبت لأنني رأيت أحد اللصوص قد ضرب الشرطي الذي معه بالسكين بيده مما جعله يهرب و يتجه ال الغابة . رأيت ليزا تجري ورائه . ثم أخذت انا الرجل الذي معي و كل اللصوص إلى سيارة الشرطة الكبيرة ثم سمعت صوت عواء عرفت انه عواء ذئاب . فرأيت ذئب ذو لون ابيض مع أعين زرقاء يعوي قليل من الصوت اتجهت نحوه و رأيته يمسك قطعة قماش عندما أمسكت بها من فمه عرفت انها ل ليزا ثم ذهبت خلفه قادني إلى وسط الغابة . ثم أخذت انظر من حولي وجدت انها قد انهالت على ذلك اللص بالضرب بفدمها و يدها اليمنى و وجدت دما آخر على ظهرها و بالتحديد عند منطقة كتفها الأيسر . ثم انتهت من ضربه انتبهت إلى أن هناك عشرة ذئاب حولها لكن الغريب أن الذئاب لم تؤذها هذا جعلني اتسال بكثرة ؟؟ . ثم لاحظت انها استدارت الذئاب ثم ابتسمت مرة أخرى و الذئاب بدأت تعوي مرة أخرى ثم لاحظت أن عيناها مختلفان عن ذي قبل . فقد كانت عيناها ذهبيتان اللون . و يدها تنزف بشدة . اتجهت نحوي و قالت :

ليزا : لما انت هنا هل انتهت المهمة أم لا ؟؟ .

سألت بصوت خشن وليس رقيق مثلما حدثني عندما كنا في صالة الرياضة . ثم لاحظت أن عيناها لازلت تتوهج ثم فتحت عيناها مرة أخرى و فتحتهما بقوة و اختفى اللون الذهبي و رجع لونهما الطبيعي لم تمر دقيقة ثم وقعت على الأرض مغما عليها. و الذئاب كانت قد رحلت و لم يبقى غير الذئب الأبيض الذي قد كان قادني إلى المكان مسبقا . أحسست انه قد ابتسم و رحل .

بعدها ثم اتجهت نحو ليزا ضربت على خدها مرات عديدة لكنها لم تستيقظ حملتها بين يداي ثم ذهبت إلى مكان تواجد الشرطة طلبت سيارة إسعاف ثم أخذتها إلى السيارة الإسعاف و دخلت معها في الداخل .
وضعوا عليها مجرى التنفس الاصطناعي على فمها ثم مزقوا كم ملابسها الأيسر وجدوا رصاصتين و قد قالوا انها فقدت مما يعادل ربع دمها المتواجد في جسدها . فتحت عيناي على آخرها ثم قالوا جهزوا غرفة العمليات بسرعة . توقفت سيارة الإسعاف أمام المشفى . اخذوها إلى غرفة العمليات خرج الطبيب و قال ل ممرضة انه يريد زمرة دم -o و قالت للطبيب :

عينا الذئب الشرسةWhere stories live. Discover now