**الشخصيات **

1.6K 64 3
                                    

ليزا ارثر : تبلغ من العمر 17 سنة , لون شعرها اشقر طويل , ذات عيون زرقاء مثل زرقة البحر , جميلة  جدا , ذات بشرة بيضاء , متوسطة الطول , تعرف كيفية الدفاع عن النفس و القتال بشكل جميل و ايضا تستخدم جميع انواع المسدسات , عندما تغضب تتحول عيناها من اللو...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ليزا ارثر : تبلغ من العمر 17 سنة , لون شعرها اشقر طويل , ذات عيون زرقاء مثل زرقة البحر , جميلة جدا , ذات بشرة بيضاء , متوسطة الطول , تعرف كيفية الدفاع عن النفس و القتال بشكل جميل و ايضا تستخدم جميع انواع المسدسات , عندما تغضب تتحول عيناها من اللونن الازرق الى اللون الاصفر الذهبي و بؤبؤة عيناها تتحول الى بؤبؤة عيناي تنين غاضب في حالة هيجان تام , لديها ماضي مؤلم و وعدت نفسها انا سوف تقتل قاتل والدتها و ايضا وعدت نفسها انها لا تؤذي اي فتاة .




كيويا تاداشي : يبلغ من العمر 17 عاما يكبر ليزا ب 7 شور فقط , لديه شعر اسود ناعم كالحرير , يملك عينان رماديتين براقتين جميلتين , عائلته معروفة في البلاد لان والداه يعملان كأطباء جراحة يسافران كثييرا بسبب العمل الذي يأتيهم من الخارج يستعمل سلاحه الم...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كيويا تاداشي : يبلغ من العمر 17 عاما يكبر ليزا ب 7 شور فقط , لديه شعر اسود ناعم كالحرير , يملك عينان رماديتين براقتين جميلتين , عائلته معروفة في البلاد لان والداه يعملان كأطباء جراحة يسافران كثييرا بسبب العمل الذي يأتيهم من الخارج يستعمل سلاحه المفضل و هو المسدس و يستعمل احيانا السكاكين في وقت الشدة فقط , يلعب في فريق كرة السلة الذي هو في مدرسته , و يعمل هو و ليزا و ايضا البعض من طلاب الفصل الذي فيه في نفس مركز الشرطة المخصص لطلاب الثانوية .






سوزي هيمادا : هي خالة ليزا , تبلغ من العمر 37 عاما , تعمل في شركة معروفة في البلاد , تحب ليزا كثيرا مثل ابنتها تماما تعرف من هو قاتل والدة ليزا , وهي طيبة و حنونة جدا لا تفرض اي شيء على ليزا ولا تغضبها , طلبت من مالك المنزل الذي هي تعيش فيه هي و ليزا ان يبني غرفة سرية بها جميع ادوات القتال و المسدسات وكل شي متكامل و من ك





جاكسون جاك : هو رئيس عصابة مشهورة في اليابان , تعرف ب انها عصابة شريرة تبيع الممنوعات و تتاجر في السلاح و هي عصابة تحب العذيب و قتل الناس الابرياء , هو من قتل والداي ليزا , و لديه ابن اسمه هاك , و هو في نفس مدرسة ليزا و كيويا .






هاك جاكسون : يبلغ من العر 18 عاما و هو وسيم جدا يملك عيان بنيتان و شعر بني فاتح ذو بشرة بيضاء جميلة م, متعجرف , متكبر وقح , بارد , يحب ان يضرب الطلاب الذين هم في الفصول الاصغر منه .

عينا الذئب الشرسةWhere stories live. Discover now