الفصل 41: محاط بالمزيد من الغرباء !!

34.7K 2.4K 2.2K
                                    


مع ذلك المساء ، تسللت خيوط الشمس البرتقالية عبر زجاج نوافذ القصر ، ليطفي عليه المزيد من الكئابة التي إمتزجت بشكل متقن مع الهدوء القاتل ...

الجميع كانوا يرتدون الأسود حزنا على فراقه .. كان تقبل أمر موت سبستيان صعبا بالنسبة لهم ، خصوصا بياتريس و ليزي اللتان بقيتا طوال الوقت تبكيان مع بعضهما البعض .. و كذلك بيترا التي كانت جالسة في مكان سبستيان المفضل ، في تلك الحديقة التي كان يتدرب فيها بجد منذ زمن ..

جيراي كان منزعجا طوال الوقت من أندرتيكر خصوصا بعد إنضمام سينيثا لهم .. يبدوا أنه لا يرتاح لهما ، و هذا فعلا غريب ..

كان أندرتيكر جالسا بهدوء في غرفته الخاصة ، كان شارد الذهن و هو يفكر في الأمر الذي همس به سبستيان لراغنار قبل أن يموت .. و كان يفكر أيضا في أمر جدار اللعنة و كيف كان راغنار يريد تحطيمه رغم أن هذا يؤثر سلبا عليه .. كل هذا بالإضافة إلى أفكار أخرى كانت تتجمع في رأسه ، لكنه إبتسم بالنهاية ،و وضع يده داخل جيب معطفه ليخرج كتاب MARR منه !!

مسح على غلافه بهدوء شديد و همس قائلا :بالنهاية ، حلول كل شيئ في هذا الكتاب!!

بعد لحظات إتجه إلى قاعة الإجتماعات حيث كان كل من  جيراي ، بيترا ، سينيثا و راغنار هناك ..

كان راغنار واقفا بالقرب من النافذة الكبيرة ، و لم يكن يبدي أي مشاعرة أو تعابير على وجهه ، على عكس الباقين الذين كانوا جالسين ( إلا جيراي ) و ينظرون له بحزن ..

دخل أندرتيكر بهدوء على عكس عادته و جلس هو الآخر بجانب سينيثا ...

نظر إلى راغنار و قال بعد برهة : إذن .. بعد موت سبستيان ، ماذا ستفعل ؟!

صمت قليلا قبل أن يجيبه قائلا : يجب أن تكون الضربة القادمة لنا !!

سينيثا : في الواقع نعم ، فدائما ما يقوم ليفيوس بالبدأ أولا و انتم لم تحصلوا على أي فرصة للوقوف في وجهه ، لذلك أفضل طريقة هي مفاجئته !!

قالت هذا و هي توزع نظرها بين أندرتيكر و جيراي الذي كان ينظر لها هو الآخر بشك .. لكنه تقدم و قال : أوافقكم الرأي و لكن ، ليفيوس قد يتوقع ردنا على فعلته هذه الأيام ، لذلك لربما من الأفضل أن ننتظر قليلا !!

تدخلت بيترا قائلة : ننتظر قليلا ؟! هل تقصد أن نجلس هنا كالأطفال الصغار و ننتظر ليفيوس حتى يأتي بنفسه و يقضي علينا ؟!

قالتها بغضب ما جعله ينظر إليها بحدة و يرد عليها قائلا : أنا لم أقل هذا !! كل ما قصدته هو أن المفاجئة ستكون واضحة و مكشوفة جدا في هذه المدة !! من المفترض أن تعرفي هذا فأنتي خبيرة في الحروب أليس كذلك ؟!

أنهى كلامه بإبتسامة مستفزة ما جعلها تحمر خجلا خصوصا أن راغنار هنا !!
بينما إبتسمت سينيثا بسعادة و نظرت إلى أندرتيكر الذي إتكأ على الأريكة و بدأ يلف خصلات شعره حول إصبعه و هو ينظر لجيراي بغرابة و قال في نفسه :"أحسنت جيراي، هاقد بدأت تسقط قناعك بنفسك !! "

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن