الفصل 17: المينوتور!!

39.3K 3.1K 861
                                    

فجأة تغيرت ملامح بياتريس .. و كذلك سبستيان بدأ يشم هنا و هناك و عيناه تتحركان في كل الإتجاهات .. توقف قليلا و أخفض أذنيه .. إستدار إليهم و الرعب يكتسي وجهه و قال : سيدي .. بدأت المشاكل!!

لم يفهم الجميع ما يقصد .. لكن .. صرخة مدوية هزت أرجاء الغابة الهادئة .. الطيور تطير هنا و هناك بعيدا عن المكان .. صوت أقدام هزت الأرض من تحتهم .. الأشجار تسقط من الخلف .. ظهرت عينان حمراوتان ياقوتيتان وسط الظلمة .. طارت الأشجارة التي كانت تغطيه في الهواء و ظهر جسمه العملاق المدرع بطول ستة أمتار مكسو بعضلات عملاقة .. له قرنان ناميان على رأسه حادان كالمنجل و مصوبان إلى الأمام بإتجاههم .. وجهه المتطاول إلى الأمام قليلا ينتهي بأنف مسطح يخرج بوخارا .. ركبتاه متجهتان إلى الخلف كركب البهائم .. شعره يتطاير في الهواء مع الغبار الذي أحدثه .. يحمل مطرقة عظيمة لوح بها في السماء و أطلق زمجرة قوية تصيب بالصمم ( صورته بالأعلى ) .. إنه المينوتور !! أول الوحوش التي ستواجههم في هذه المهمة !!

أمسك جيراي بليزي .. بينما أمسكت بيترا بسبستيان و راغنار بأندرتيكر و بياتريس .
إنتقل راغنار و من معه إلى مكان أخر بعيد عن المينوتور بينما طار جيراي و بيترا و جوري إلى نفس المكان ..
ضرب المينوتور الأرض فإنشقت و سقطت المزيد من الأشجار الكبيرة .. من حسن الحظ أنهم إبتعدوا في الوقت المناسب!!

بقي راغنار ينظر إلى هذا الوحش الهائج ثم قال : إنه أكبر من طورون بثلاث مرات ( طورون هو حارس البوابة الذي قابلته ليزي في الفصل الأول )

جيراي : هذا ما كان ينقصنا !!

ضحك أندرتيكر بإستهزاء ثم قال : قلت لكم .. الطريق لن يكون سهلا!!

بقي المينوتور يلوح بمطرقته في الهواء لكي يصيبهم لكن كانوا يتفادونه بمهارة.

بيترا : هل سنبقى هكذا .. متى سنهجم !!
قالت هذا وهي تتفادى ضربات الوحش ليجيبها سبستيان: أعتقد أن السيد لديه خطة !!

كان الجميع متوترا مما يحصل ماعدا راغنار الذي كان هادئا جدااااا أكثر من اللازم و هو يفكر بعمق .

إستمر دفاعهم .. و أخيرا قرروا الهجوم !!

حاول جيراي ضربه لكنه كان يبعده بمطرقته ..
صوبت بيترا أسهمها المصنوعة من البرق إليه لكنه إبتعد في اللحظة الأخيرة .. كانت أفاعي كبيرة تلتف على ساقيه و تلدغه بإستمرار .. لكن جلده مصفح كالحديد لا يمكن إختراقه !!
إتجه إليه سبستيان .. إستطاع مباغتة المينوتور بجسمه المرن و صعد إلى صدره .. لكن الوحش باغته هو الأخر و أمسك بذيله .. لفه عدة مرات في الهواء ثم قذفه بعيدا!!

كانت ليزي تراقب القتال من بعيد هي و أندرتيكر فهما الضعيفان الوحيدان هنا على عكس البقية .. فحتى بياتريس تستطيع تدبر أمورها .

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن