الفصل 4: مخلب العنقاء ... لعبة الموت!!

58.5K 4.2K 364
                                    

  قلبت الساعة الرملية .. بدأ الوقت يمر ..  قالت  روجينا : فلتبدأ لعبة الموت !!
. . . . .
ليزي حائرة .. ماذا تفعل ؟! .. هذا الطلب شبه مستحيل .. لا بل هو مستحيل !! .. هي وحدها هنا ..وسط لعبة الموت  .. تحت رحمة الأطياف .. إن لم تنجح ستموت هنا !!

قالت ليزي و هي تحرك رأسها يمينا و شمالا : علي التوقف عن التفكير هكذا !! لكن أين أجد شيئا كهذا ؟! ربما هو مخبأ في مكان ما في هذه الحديقة !!

بدأت تبحث هنا و هناك .. بين الزهور و تحت الصخور .. أعلى الشجر .. بجانب البحيرة .. لكن دون جدوى .

شيئ جميل .. لماع .. فيه الذكريات ..  هل هناك شيئ هكذا  أم أن روجينا فعلت هذا عمدا لكي تخسر اللعبة ؟!... عاصفة من الأسئلة المحبطة تلتطم مع عقلها الذي لا يطمع إلا في الجائزة .. راغنار!!

عند روجينا

ضحكت بإستخفاف بينما كانت تحرك خصلات شعرها السوداء القاتمة ثم قالت : كم هي غبية من المستحيل أن تستطيع إرضائي .. هي حتى لم تقترب من إيجاد هذا الشيء .. و الوقت شارف على الإنتهاء .. سأستمتع بتقطيعها  !!!
قالت هذه الجملة ثم عادت إلى الضحك بصوتها المتبوع برنة من التكبر ، لكن فعلا .. نجاح ليزي شبه مستحيل !!

عند ليزي

شعرت ليزي بخيبة أمل كبيرة .. الوقت سينتهي و هي لم تجد شيئا  بدأت تبتلع لعابها بصعوبة و هي تنظر إلى الساعة الرملية التي كادت أن تسقط أخر حبت رمل فيها .....

فجأة ... شعرت بنسمات ريح منعشة تمر أمامها .. إنها تشبه تلك التي شعرت بها عند البوابة و مع روجينا .. لكن هذه المرة أتى صوت عذب مع نسمة الريح و هو يقول :< أبسط الأشياء ، أجملها!!>

تجمدت ليزي في مكانها .. ماهذا الصوت ؟! .. هل جنت و بدأت تسمع الريح تكلمها ؟!

توقفت لبرهة و فكرت في كلام النسمة .. أبسط الأشياء أجملها .. أليست روجينا أميرة .. بالتأكيد هي مدللة و تحصل على ماتريد  من أشياء فاخرة .. لذلك يمكن أن يعجبها شيئ بسيط !!

عاد بصيص الأمل أمام عيني ليزي ..

لكن المشكلة تكمن في أين ستجد هذ ا الشيئ !!..
بينما هي تفكر بعمق هبت النسمة مجددا .. صاحبة معها نفس الصوت العذب الذي يقول هذه المرة : <إنه قريب منك!! >

ماذا تقصد ؟! .. ماهو القريب مني ؟! لعلها تقصد  الشيئ الجميل ..

بدأت ليزي تبحث في جيوبها لعلها تجد شيئا .. لكن دون جدوى .

إقتربت بخطوات بائسة من البحيرة .. جلست على ركبتيها .. و هي تتأمل في إنعكاس صورتها على سطح المياه الهادئة ..

و بينما هي كذلك إذ بها ترى شيئا لامعا يتدلى من عنقها .. نزعتها بسرعة .. إنها قلادتها !! .. قلادة فضية على شكل قلب .. في منتصفها حجر ياقوتي أزرق لامع كالنجوم .. كانت هدية صديقة طفولتها!! .. الجانب الجيد هو أن هذه القلادة تتوفر على كل الشروط .. لامعة .. جميلة .. مليئة بالذكريات .. لكن الجانب السيئ هو أنها هدية من صديقتها لايمكنها التخلي عنها بهذه البساطة !!

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن