الفصل 37: زيارة مفاجئة !!

33.3K 2.5K 1.1K
                                    

الأن ، لقد مر أسبوع على تلك الحادثة ، و لقد تحسنت صحة ليزي كثيرا ، فلويس يعتني بها و راغنار بجانبها دائما يحنو عليها و يقضي معها معظم وقته ليسعدها ، حتى أنه سمح لأمها بزيارتها ،و رغم هذا هما لم يتصالحا بشكل كامل ..

لكن أكثر ما كان يسليها دائما هو مشاهدة لويس و راغنار و هما يتشاجران حول كيفية الإعتناء بها ، و كيف أن لويس دائما ما يفوز عندما يخرج تلك الحقنة الكبيرة ليخيف بها راغنار ..

حتى أن البقية كانوا يسلونها و يزورونها بإستمرار فهم يرون فيها ضحكات راغنار و سبب سعادته الأبدية .....

و قد كانت تستمتع مع بياتريس و داريا لأن أعمارهم متقاربة .. و كذلك أندرتيكر الذي كان يزعج راغنار بلمسها و مغازلتها لأن هذا يسبب له غيرة قاتلة ..

لكن هناك شخص واحد لم تره خلال تلك المدة .. شخص واحد لم يزرها و لم يهتم بها و لم تسمع عنه منذ أيام ... كان سبستيان دائم الإختفاء و هذا الأمر إنتبه إليه كل من ليزي و بيترا ، و لكنهما لم يخبرا راغنار ضنا منهما أنه يقوم بأعمال شخصية .. او ربما تعرف لصديقة جديدة مثلا جعلته ينصرف عن القصر طوال هذه المدة... من يدري ؟!

حاليا ...

صباح آخر في القصر الغربي ، القصر الذي عرف دائما بالسواد لكنه الآن مشرق تماما ... إنه وقت الإفطار الملكي ،دائما ما يحب راغنار أي يتناول إفطاره وحده في هذه الغرفة الواسعة ذات النافذة الكبيرة المطلة على الحديقة ، لكن الأن بما أن ليزي معه سيضطر لتناول الفطور معها شاء أم كره ...

تنهد بإستياء منه بينما كان يشرب شايه ببرودة و هو يراقبها بعينيه .. وقفت أخيرا و قالت : هيا راغنار لقد إعتذرت مليون مرة أنا حقاا حقاا حقاا أسفة !!

أخذ رشفة أخرى من الشاي و قال ببرودة : إنسي الأمر لن أصنع لكي مشبكا آخر بدلا من الذي كسرتيه !!

جلست بجانبه و قالت : ارجوك راغنار !! لقد كنت غاضبة و لم أقصد ذلك و أنت تعرف !!

راغنار : هذه ليست مشكلتي !!

ليزي : إييه كم أنت عنيد !! استطيع أن أفعل أي شيئ ، فقط إصنعه مجددا!!

نظر إليها قليلا ثم إبتسم بخبث و قال : تستطيعين فعل أي شيئ ااه؟! حسنا أخرجي لسانك و إلمسي أنفك !!

ليزي: اااه حسنا هذا سهل جدا !!

قالت هذا بحماس ثم أخرجت لسانها و بدأت تمده نحو الأعلى في محاولة منها للمس أنفها ، بينما كان هو ينظر إليها بإستهزاء فمهما بذلته من جهد هي لم تنجح !!

أخذ كوبه مجددا و قال : ما أغباكي !!

تنهدت بخيبة و قالت : أنت تعرف أن هذا الأمر مستحيل بالنسبة لي !!

راغنار بسخرية : لو كنتي تملكين ذرة ذكاء في رأسكي الفارغ و حاولتي فهم كلامي لعرفتي كيف تفعلين ذلك بالطريقة الصحيحة !!

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن