زيارة !

493 59 7
                                    

"Michael P.O.V"

استيقظت فالصباح على صوت آيلي داخلة الى الغرفة وهي تصرخ بسعادة ! اخ لما هي فرحة هكذا ؟ أرجو ان يكون شيئاً جيداً فرؤية ذلك الشبح الليلة كانت مزعجة بشكل مرعب ! وليس الليلة فقط بل كل ليلة ! وبالطبع بعيدا عن انه يظهر لي بالنهار وهو يلاحقني !

آيلي : مايكللل !! احزر ماذا!؟

أجبتها بتملل وانا أقف عن السرير : ماذا ؟

آيلي : سنزور جدتي !

نظرت لها بإستسخاف واتجهت نحو الحمام ...

لحظة ! ماذا قالت ؟!!! استدرت من جديد بصدمة وقلت لها : ماذا ! سنزور جدتي ؟!

هذا أفضل شيء حدث خلال هذه الفترة فقد اشتقت لجدتي جدا !
نحن لا نراها كثيرا بسبب عيشها بعيدا عنا في مزرعة العائلة !

ربما اخر مرة رأيتها بها كانت قبل اربع أشهر ! ...

.....

بعد ان قمنا بحزم الحقائب وتجهيز أنفسنا توجهنا نحو السيارة !
اجل توجهنا للسيارة جميعنا ! بالحقيقة من النادر والقليل ان أركب مع عائلتي في سيارة واحدة ! وجميعاً ... الا بالرحلات العائلية او المناسبات والزيارات والتي هي نادرة أيضا !

اجل فوالداي مشغولان للغاية في العمل والاهتمام بأحوال الشركة ، وآيلي وانا نذهب للمدرسة من الصباح الباكر ، فيمكن القول بأن الافطار الصباحي بالعادة لايجمع أعضاء الاسرة بأكملها الا بأيام العطلة والتي أيضا من القليل ان نجتمع عليه فيمكن القول أيضا ان والداب يسافران كثيرا من اجل العمل ! او انهم يعملان أيضا بأيام العطلة !

وانا بالطبع لا الومهما على اَي شيء فما يفعلانه هو فقط لمصلحتنا آيلي وانا !

ولكن هذا لايعني إنهما لا يهتمان بِنَا ولايجلسان معنا ! لالا أبدا فنحن بالغالب نجتمع على طاولة العشاء والغداء جميعنا وهما يحاولان جاهدن للاستماع لنا ومحداثتنا والاستمتاع معنا ، وفِي ايّام فراغهما يحاولان أيضا ان يخرجونا بنزهة !

فمثلاً نحن الان في رحلة الى مزرعتنا ولزيارة جدتي الحبيبة التي تقيم بها ! والتي الان قد وصلنا لها ونحن حاليا نترجل من السيارة .

أراها واقفة ببعيد امام باب المنزل مبتسمة وآيلي ذهبت راكضة لها وقامت بإحتضانها ومن ثم قام والداب بتحيتها وعناقها
وتقدمت انا بعدهما وقمت بإحتضانها بشدة وهي فعلت المثل ، وبعد فترة جيدة من العناق التي عبرت عن مدى الاشتياق ابتعدت عنها لتقوم بقرص وجنتاي وتقول لي بسعادة : آوه عزيزي مايكل كم اشتقت لك ! لماذا أصبحت بهذا النحف ! ألا يطعمهم والداك جيدا !

The Darkness Ghost || شبح الظلامWhere stories live. Discover now