هذا ما حدث...هل انا قاتل؟؟؟

1.2K 116 26
                                    

في الصباح ...

قبل أن تبدأ الحصص الدراسية اراد جيمين ان يري مايكل شيئا فصعدا الى السطح ، وها هي الصدفة جمعتهما بمارك ليتحدث جيمين :اخرج من هنا .

مارك :ليس من شأنك ان تخرجني من هنا

مايكل:اخرج بإمكانك العودة لاحقا

مارك :ومن انتما لتخرجانني من هنا .

جيمين :آه ، عزيزي مارك يبدو أنك حقا حقا تشتاق لقبضةغ يدي !

بمجرد ان انهى جيمين كلامه حتى اقترب من مارك وقام بلكمه فسقط ارضا من قوة الضربة.

"Michael P.O.V"

كنت صامت فقط اشاهد جيمين وهو يضرب بمارك ،والآخر يحاول الدفاع عن نفسه بعدة لكمات والتي أغلبها لم تصب جيمين ، ثم تذكرت ما قالته لي آيلي عنه " قال بأنك متكبر ومتعجرف وپإنه سوف يجعلك تندم على ما فعلته به ويجب ان تعتذر له".

فأقتربت منه وهو بدأ بالرجوع للخلف وقلت له وانا ابتسم تلك الابتسامة الصفراء:اذا لقد سمعت من احدهم.. بأنك سوف تجعلني اندم على كل ما افعله بك ويجب ان اعتذر ههه هل صحيح ما يقال؟

فرد عليي ببرود وقوة لم يظهرها من قبل :اجل هذا صحيح ، انا سوف اجعلك تندم وتأتي راكعا لي لكي تعتذر انت وصديقك المعتوه .

بمجرد ان قال هذا حتى اقترب منه جيمين وهو يعود للخلف شيئا فشيئا حتى وصل الى حافة السطح فقال له جيمين : اذا كنت انا هو المعتوه هنا لنرى كيف ستنتقم ..ها هيا اريني... هيا

كان يقول ذلك وهو يؤشر لمارك بأن يقترب وبالطبع هو لن يقترب لذلك قام جيمين بدفعه بخفة على صدره وضحك ، وهذا ما جعل مارك يتأرجح على الحافة وكأنه يختار اذ كان يفضل السقوط ام البقاء.

ليست سوى ثواني قليلة حتى ....سقط... !!!

لقد انفعلت حقا بما حدث فقمت مسرعا بإمساك يده ، قدماه تتأرجح بالهواء فعلا فإن قمت بترك يده سوف يسقط للأسفل

لقد كان ثقيل بعض الشيء كان ينظر لي بتلك النظرات التي بمجرد رؤيتها تعلم بأنه يطلب النجدة ولكن ... انا لا استطيع ان ارفعه فلست امسك به سوى بيد واحدة والتي بدأت تتعرق أما الأخرى كنت اسندها على الحافة بقوة .

اشعر بتوتر لم اعهده من قبل ! جيمين بجانبي خائف ويحذرني جيدا بأن لا افلته ! والذي أمسك به اشعر بأنه على وشك الإفلات من يدي بأي لحظة ، فيدي تتعرق بشكل كبير ، ويبدو ان هذا ما كان سيحصل..فقد كان يفلت من بين يدي شيئا فشيئا ، إلى أن انزلقت يده من يدي....

The Darkness Ghost || شبح الظلامWo Geschichten leben. Entdecke jetzt