《4》

14.2K 546 958
                                    

هاي ، تشابتر طويل 🌚💜 إنجوي

هاي ، تشابتر طويل 🌚💜 إنجوي

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

The songs:

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

The songs:

Jennifer Lopez - Booty ft. Iggy azalea

Britney Spears - I'm A Slave 4 You

----///

٥:٢٨ مساءً

هاري ستايلز، فنّانُ التجميل الشهير، وُلِد في لندن/شيشاير، تربّى و كبِر في لوس أنجيلوس بعد إنتقال عائِلته إليها، يبلِغُ مِن العُمرِ الواحِدةِ و العِشرون، لديهِ أُختٌ واحِدة ألا وهي جيما، أُختُه الكُبرى؛ تكبِرُه بِسِتة سنوات، مِمّا يعني بأنّها في السابِعةِ و العشرون مِن عُمرِها

جعلت هاري يُتابِعُ معها مِعظم أفلام الفتيات، جعلتهُ يستخدِم مساحيق تجميلها الخاصّة و رِدائاتِها كالفساتين و التنانير مُنذ أن كان في الرابِعةِ عشر مِن عُمرِه، و لكِن ليس لِهذا هو مِثليّ و دراق كوين؛ أيضاً هو وجَد أنّ الرِّجال أكثر إثارةً - بِالنِّسبةِ له - مِن النِّساء

لكِن هذا لا يعني بأنّهُ يكره الفتيات، على العكسِ تماماً؛ لديهِ عِدّةُ صديقاتٍ، حتّى أنّ عددهم قد يكون أكبر مِن عدد الفِتيان اللذين ضاجعهم.. أم عرِفهم فحسب، هاري كان معروفاً مُنذ صِغره بِجُرأتِه و حِسُّ الفِكاهةِ لديه، أحياناً.. يفعلُ حركاتٍ غريبة ليجذُب الإنتباه إليه إن كان يُريد، كالآن مثلاً؟

كان يتحرّكُ كثيراً و تشارلوت لاحظت ذلك لكِنّها تجاهلت الأمر، بعدما أخبرته عن أخيها لوي هو بدأ بِالتّصرُّف بِغرابة، هي كانت غير سعيدةً قليلاً لِأنّهُ لم يكُن يُعطيها أيّ إنتباهٍ الآن، كانَ يائِساً جِدّاً ليحصُل على إهتمام أخيها أكثر مِنها، كانَ مُثيراً و بدى جيِّداً في السرير.. حسناً هذهِ كانت رغبة هاري.

MakeUp Artist · L+HWhere stories live. Discover now