الفصل الثامن

20.2K 1.2K 158
                                    

" توقف عن قول تلك الجملة اللعينة .. لا معنى لها .. أخبرني من تك-." فاجأها بإمساكه لمعصمهما ثم همس مقتربًا منها: " اهدأي .. اهدأي وسأشرح لكِ كل شيء. "

انخفض صوت تنفسها وقد بدأت تهدأ قليلاً وهي تشعر بالدوار لذلك قد استندت على إحدى الأشجار.

" هذه هي الحقيقة، أنا هو أنتِ.. نحن مرتبطان معاً كالقفل والمفتاح .. روحانا مرتبطتان معاً .. أنا كنت أشعر بانجذاب تجاهك منذ البداية ولم أعهد هذا الشعور من قبل .. وكذَّبت الأسطورة وقلت لم يسبق لذئب أن عثر على زرقيته فكيف لي أن اعثر عليها فلم ينجح اي ذئب قبلي.. " قاطعته " ذئب ؟! أسطورة !! لقد فقدت عقلي حتماً. "

" لا ، لم تفعلي.. أنا ذئب.. أتعلمين لم عيناي كانت تتوهجان صباح اليوم في المطعم؟ " قال ثم ازدرد لعابه: " بسببك أنتِ.. لأنني اكتشفت أنك زرقيتي... لم أعلم أبدا أنكِ هي .. لم أصدق نفسي وأردت الابتعاد عنكِ ولكني لم أستطع."

اقترب منها أكثر حتى أصبح بمستواها، تحركت أنامله على وجنتها الناعمة ثم قال: " نحن لم نتقابل سوى من أسبوع واحد ولكنني أرفض محاربة هذه المشاعر." توقف قليلاً لينظر في عينيها مطولاً وتنهد ثم أردف: " أنا احبك يا تشيلسي .. أحبك كثيراً وسأخبرك بكل شيء تريدينه فقط لا تبعدينني عنكِ وعن جمال هاتين العينين."

تنفض التراب من علي ملابسها وتنهض وقد جفت دموعها: " ابتعد عنى .. أكاذيبك هذه وقصصك العجيبة وفرها لنفسك أنا لا أعيش في إحدى الروايات السخيفة .. لقد ظننت أن هذه مجرد هلاوس لكن منذ ذلك الكابوس شعرت وأنني اختنق لقد كان حقيقياً وبالنهاية أنت ذلك الشخص ذو المخالب. "

" أقسم لكِ أنني لم أكن لأفعل شيء يؤذيكِ أبداً. "

تضع يديها علي اذنيها وتقول بحدة: " وفر مبرراتك لا أريد سماع شيء .. أرجوك اخرج من حياتي .. أريدها ان تكون طبيعية مرة أخرى.. أرجوك لا أريد أن أراك مرة أخرى. "

قررت الابتعاد وأخذت خطواتها مبتعدة عنه خارج الغابة.. وهو يراقبها مكسوراً حزيناً وقد تمردت دمعة من عينه لتسقط علي وجنته.

***

" إذاً أين نحن ؟ " سألت اوغسطينا بينما تتجول بالمدينة هي وأرثر.

" لا أعلم .. ولم الناس هنا كلهم متشابهون ؟ سأسأل شخصًا ما. "

" أنت .. " صاح آرثر علي رجل يسير بجانب طفله لينظر إليه الرجل بحاجبين معقودين ونظرة متعجبة.

حاول آرثر أن يبدو مهذباً فهو لطالما كان فظاً مع الجميع ثم قال: " هل تعلم أين نحن بالتحديد على خريطة العالم؟ " ليجيبه الرجل بلغة لم يستطع فهمها.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن