نهاية الطريق

4.1K 203 571
                                    

السلام عليكم
هذا هو البارت الأخير
أستمعوا لأغنية دي او scream
اينجوي

_______________________

عُذرَاً عَزِيزِي.. فَوغدٌ مِثلِي لا يَلِيقُ بِك

--------------------

سيونغ هوان كان يجلس في مكتبه الخاص يتفحص جدول السيد أوه كونه مدير أعماله.. الأمر كان يسير بشكلٍ جيدٍ معه.. حتى ورده إتصال من مجهول

أراد تجاهل الإتصال لكن معاودته أجبرته على الرّد

-"لي سيونغ هوان يتحدث, من معي"

-"عميل B معك.. تطبيق تشينبوتسو مراقب, لاوقت لدينا فلقد تم سرقة ملفاتنا الخاصة مِن قِبَل الشرطة.. الرئيس أورا يقول أنها لم تفتح بعد وهي موجودة في أحد المراكز هنا في سيؤل, لقد سرقت من 20 دقيقة ولا أعتقد أنها غادرت سيؤل, المهمة الأولى التي سيشترك بها جميع العملاء.. حتى أورا"

-"ماالذي ينبغي علينا فعله؟"

-"الرئيس A قام بتقسيمنا في فِرَّق.. سأكون في الفريق معك ومعنا العملاء G وZ وY سيكون هدفنا مركز التحقيقات العام في سيؤل.. سنجتمع عند معمل القطن خلال 10 دقائق, أيُّ تأخير سيعني نهايتنا جميعاً"

-"أنت إستعملت الهاتف وبما إن الشرطة علمت بوجودنا فهذا يعني أن جميع الخطوط ستكون تحت المراقبة ألا يجعل هذا مكالمتنا مكشوفة؟"

-"تدبرت الأمر بطريقتي.. أنها مكالمة غير قانونية ولن يتمكنوا من تتبعها"

-"حسناً سأحضر العميل Z معي"

---------------------------------------

الخمسة كانوا يراقبون مدخل المكتب الذي لم يكن أمامه سوى حارسَين فقط... وهذا يعني إما أن الملفات ليست هنا , أو يكون هناك مصيدة للإيقاع بالفريق

عميل B هو المسؤول هنا

-"عميل C وعميل G كلاكما تختصان بامور الأختراق والحواسيب.. بالتأكيد أذا كانت الملفات هنا فستكون موضوعه في مكان يحتوي كلمة مرور لذا العميل C سيتكفل أمرها.. وبالطبع سيكون المكان محمي ألكترونياً لذا العميل G سيتولى الامر ويتولى أمر الأنذارات او ما شابه"

الأثنان أومئا ليكمل العميل B

-"عميل Z بارع في القتل عن بعد والتلاعب بالضحية لذا ستكون على مسافة 15 متراً منا وستراقب الاجواء من بعيد لتتخلص مما سيكون عائِقاً "

-"عُلِم"

-"عميل Y وانا سنوفر الحماية عن قرب لخط الإختراق وبعدها سيتولى العميل Z و Y إزالة الأدلة التي تقود لنا في حين أنا سوف اقوم بتأمين المخرج .. هل هناك سؤال؟"

SAVE MEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن