الفصل السادس

124 18 2
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الناس يقولون .. عندما تدخل في علاقة جديدة .. كل شيء يتغير .. تجد جزءاً ضائعا من نفسك في هذه العلاقة .. من ثم تفقد جزءاً آخر , تفقد أصدقاء .. ثم تكسب أصدقاء آخرين .. الأمر أشبه بأن تفتح باباً وتخطو في عالم جديد كليا ..

لم أكن في مزاج للزفاف ..لكن رغم ذلك كنت أعدّل ربطة عنق أندرو .. كان متوتراً وكأنه لم يعرف دنيا قبل اليوم ..

" تبدو كفتاة مراهقة في موعدها الأول ." قلت ساخراً مع ضحكة في النهاية .. ضرب ذراعي, لم تكن الضربة قوية .. لكنني شعرت بأثرها لمدة ..

" كاذب ! أبدو كشاب وسيم آسر لقلوب الفتيات .. " قال بتعالٍ مصتنع

" أجل .. " واصلت الإبتسام وأنا أتكئ بظهري على خزانة الملابس .. حين طرق أحدهم الباب وسارع بالدخول

" أندرو .. أنت جاهز لدخول العش يا صديقي .. " دخل وهي يحتضن " أندرو " بقوة ثم نظر إلي قائلا : " مرحبا هناك .. أنت بخير ؟ "

أومأت برأسي بنعم .. لكنه تخطى أندرو إلي ..

" لويس .. وأنت ؟ " حسنا لقد ذكرني بشخص بغيض يحمل نفس الاسم ...

" إنه زين .. "

" أوه أنت شقيق العروس .. أليس كذلك ؟ " وضع يده على كتفي نظرت إليها وأنا أقول : " وأيضا الإشبين الرئيسي .. " قلت مع ابتسامة ..

" هذا فقط لأن أندرو المسكين واقع في حب شقيقتك حتى النخاع .. " قال ذلك واستدار ليضع يده الأخرى على أندرو الذي ابتسم بحياء .. حسنا .. الآن هو لا يعجبني ..

قال أندرو : " حسنا كلاكما .. زين ؟ هذا لويس .. صديق الطفولة منذ العاشرة .. ولويس .. أرى انك قد تعرفت بزين .. زين أكثر من شقيق بالنسبة إلي .. لذا كونا جيدين .. ضرب أندرو على كتفينا وهو يعود لإرتداء سترته .. راقبت شقيقتي تدخل الممر مع والدي - ياسر - بدت رائعة بالفستان الأبيض وهي تخفي وجهها بطبقة من الدانتيل الرقيق ..

لكنني حولت نظري عنها حيث خطف أنظاري منظر آخر .. كارلا .. بدت فاتنة جدا بفستان أبيض كما الإشبينات .. كانت تحمل ذيل فستان دنيا .. تقدمت طفلتان صغيرتان يرتديان نفس الفستان ينثران الزهور في الممر .. سمعت صوت الموسيقى يعال مع تقدم العروس .. كنا نتبادل النظرات عندما شعرت بيدي أندرو على كتفي وهو يقول : " الخاتم يا زين ! "

   جريسد أوتيل  ( Zayn Malik fic )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن