$$Part"5"$$

200 9 8
                                    

Hey 🌚💕
علقوا عل فقرات بليز 🌚💞
قصير بسبب امتحان الانقليزي .
تجنبوا الاخطاء ✨.
_______________________________
تمشي معه بهدوء في شوراع لوس انجلوس البارده قليل من الثلج يسقط من السماء و الهدوء يعم المكان لا تعلم الي اين تذهب معه و هو لا يصدر صوت ابدا فقط يمشي و هي تتبعه .... مرت ساعه الى ان وصلوا الى وجهتهم المجهوله ....
"حقا ؟ " قالت بصدمه " وماذا كنتي تريدين ؟ " .."لا شئ " تمتمت دخلوا الي داخل انه مكان فيه الكثير و الكثير من الالوان حسنا هم في حضانه { مدري كيف تنكتب } الاطفال لا تعلم بما يفكر به عندما اتى بها الى هنا .
"حسنا لورين سوف تبقين هنا لمده ساعتين اذا كسبتي قلب الاطفال سوف تنجحين به و اذا لا سوف تبقين 7 اشهر اضافيه . قال بهدوء و ذهب .
حسنا حان الوقت ...."مرحبا " سمعت صوت لطيف فقالت " مرحبا ايها الصغير " ..."هل يمكنك ان ترثمي {ما يعرف يقول ال س تخيلوه ثيو ياربي كيوت} معي ؟". ... "بالطبع " قالت بنبره من المرح و هكذا بطلتنا اكملت يومها اما هو فقط جالس يفكر امام البحر تقريبا اصبح التفكير من روتينه اليومي لايعلم لما لا تخرج من باله يريد ان يخرجها ولكن لا يستطيع فقط يفكر كيف سوف تصبح حياته مع ايدا هذا غريب حقا كان يحبها كثيرا و الان لا يعلم مابه لم يصبح يحبها مث قبل هو فقط لا يعرف ماذا سوف يفعل في المستقبل ....
"يجب علي الصمود " تمتم بخفه .
________________________
___________________
___________
"حسنا لقد انتهينا " قالت بلطف للصغير الذي حتى لاتعرف اسمه .
"انثتي هل يمكنني معرفه اثمك ؟" قال الصغيربلطف {حتى ذا خق عليها } .... " بالطبع اسمي لورين و انت "
"اثمي آدم " .."آدم اسم جميل " قالت وبعدها نظرت الى الساعه وكانت بالفعل مضت ساعتين الغريب انه لم يأتي حتى الان .
"يبدو انك نجحتي لم اتوقع هذا " سمعت صوته الثقيل و هو يقول بسخريه اخذت نفس عميق لكي لا تتهور "اجل هل رايت ذالك يالها من مفاجأه " قالت هي ايضا بسخريه .
"اوه حسنا سوف نذهب الان " قال بحده و ذهب اما هي ذهبت خلفه لانها تريد ان تتخلص من تلك الاصوات المزعجه .
{في مكان آخر }
"هل علمتي ماذا حدث ؟" قالت بهدوء "نعم سيدتي " قالت بصوت خافت " وماذا برايك لماذا سالتك قولي لي " قالت بحده "ا..اسفه سيدتي الانسه الصغيره نجحت في الاختبار " ...."اوه" هذا ما قلته و هي مبتسمه انها سعيده فقط لفتاتها التي تقوم بتخطي حالتها هذه و لكن من الجانب الاخر تفكر في كيفيه ان تقابلها ... "سيدتي السيد هاري في الخارج هل ادخله ؟" ...."اوه نعم ادخليه ".
...
"كالوم كالوم هل سمعت ذلك؟" ...."ماذا هناك ؟" .. "لورين نجحت في اختبارها الثاني و كانت م.. معه " قالت الكلمه الاخيره بهمس لانها تعلم سوف ينفجر في وجها اذا قالتها بصوت عالي . "هل تقصدين المجعد السافل ؟" "ن..نعم انه هو " صمت قليلا "اللعنه الم ننقله الى مستشفى اخرى لماذا لا يزال معها " صرخ بها .
"لم ننقله لان العقد الذي وقع عليه لا يسمح لنا " .."ومنذ متى نحن نهتم للقوانين و العقود اخبرني ..اذهبي من وجهي الان " قال الكلمات الاخيره بحده اما هي خرجت في الحقيقه هي لم تنلقه لانها تعلم بكل شئ "قريبا فقط " قالت و هي تمشي الى غرفتها .
_______________________________
الافكار خلصت 💔قصير صح اسفه بس هل اسبوعين عندي امتحانات ف بالي مافيه اي افكار الحين تقولون كل ذا الوقت بس جد جد اسفه 🗿 .
انيواي رايكم ؟
هاري ؟
لورين ؟
كالوم ؟
Love you all 💕💕.

BlackWhere stories live. Discover now