المجهول (البارت السابع)

12.7K 500 17
                                    

توقف التاكسى أمام المستشفى سريعا ..ونزلت منه وانا أركض ووجد اخى بانتظارى أمام الباب ..توجهنا سريعا لغرفة محمود.. وأنا اسئل اخى. .
أنا:ماذا يحدث يااحمد لماذا أنا هنا وماالشء الذى يريده منى محمود .
أحمد:لااعلم ولكنه طلب أن نكون نحن الاثنين معه ..والأطباء يقولون انهم عاجزين عن معرفة ماحدث له ويوجد بجسده بعض الحروق والعلامات يظنون أنها كدمات لكن حينما رأيتها أظن أنها لست كذلك..

وصلنا سريعا لغرفة محمود ودخلنا والمشهد كالاتى ..محمود ملقى ع السرير ف حالة مزريه وف يده فعلا أشياء تشبه الكدمات كأنه تعرض للتعذيب أو مايشبه زلك وأيضا بعض الخدوش أو الحروق ع وجهه لانستطيع تميزها أو معرفة سببها .ومحمود يفقد الوعى ثم يفيق ثم يفقد الوعى ثم يفيق .لم يكن بكامل وعيه وتركيزه بتاتا وكأنه سكير أو تحت تأثير مخدر.

انا:الف لابأس عليك يامحمود ..بماذا تشعر .

محمود:اااشعر بووخز خلف رأسى لااستطيع التركيز والسمع بشكل طبيعى.

احمد:لاعليك يامحمود ستكون بخير اطمئن الأطباء يقولون انك ستكون بخير.

محمود:لااظن انى سأكون بخير لطالما هذا الشئ يطاردنى..لقد قال لى انه سيحرقنى ولن يتركنى حتى اموت.

أحمد:اى شئ من الذى فعل بك كل هذا..ولماذا.

محمود:الم تتذكر مافعلناه انا وانت حضرنا الجن وهو الآن يريد الانتقام منى لانى لم انفذ أوامره بعد وسيظل يفعل هذا حتى اخضع له أو تتوفنى المنية

احمد:ولكنى لم أحضر شئ انت من فعل مادخلى انا بهذا.

محمود:سامحنى يااحمد انا فعلت شئ بدون علمك..لقد قرأت في الكتاب أن من شروط الاستحضار أن يتواجد وسيط معى لكى أحضر عليه ولذلك احضرتك حينها. بدون ما اعلمك عن ما في نيتى ولكنى ماكنت أعلم انك ممكن ان تضر أقسم لك انا ماكنت أعلم هذا..وحينما أتيت إلى ف منزلى وكنت اجهز لكى احضر الجن عليك وجهزت كل الطقوس والأشياء اللزمه للاستحضار ..وقرأت التعويذه عليك حينها انطفئت الشموع وكانت هذه علامة حضوره ..ولكن لأننى كنت غير متقن ومتعمق لهذا العمل والطقوس..ظننت أنه لم يحضر..وظننت أنها كما كنت تقول خرافات ولا يحدث شيئ.

أحمد:ولماذا لم تقل لى من البداية انك تريد إستحضار الجن ع جسدى.

محمود:خشيت انك لا توافق.حينها لااستطيع الاستحضار.

بينما كان محمود يتحدث فقد الوعى مجدداً حينها نظر إلى أحمد نظرة تأنيب وكأنه يريد أن يقول اننى السبب في كل هذا

انا:لماذا تنظر لى هكذا وكأنك تريد أن تقول اننى السبب وتعلق أخطائك انت وصديقك بى .الكتاب لم يئذى أحد انتم من اذيتم أنفسكم بعبثكم به وكأنه لعبة ساخرين بشرور هذا العالم الذى تحكمه قوانين يجب اتباعها قبل أن تتعمقوا فيه.

احمد:كفاكى لوم..ألم ترين ماوصلنا إليه ..ماذا سنفعل الآن .

انا:يجب أن نذهب إلى شيخ روحاني أو أحد يرشدنا لحل ف أسرع وقت لايوجد أمامنا الكثير من الوقت .أخشى نتأخر ف الحل ويموت محمود أو يصيبه شيئا آخر. يجب أن نجد حل سريعا. ولكن مهلا.. لماذا طلب منك محمود أن أتى هنا ..لم يقل عنى شيئا منذ أن حضرت.

أحمد:لااعلم انتظرى حتى يفيق ونسأله ..أريد أيضا أن أعلم إلى أى مدى انا مطورت ف هذه المشكلة والضرر الذي ممكن أن يلحق بى.

انتظرنا ساعه كامله حتى ابتدا محمود فستعادة وعيه مجددا. ولكن الطبيب منعنا من استكمال الزيارة نظرا لحالته الغير مستقرة وأنهم سوف يعرضينه ع اخصائي مخ واعصاب ليعلموا سبب فقدان الكثير للوعي وعدم تركيزه وأيضا لأنه لم يرا ويسمع بوضوح..
تركنا الغرفة انا واخى وانتظرنا بالاستقبال ..نفكر في المجهول الذي نوجه ولانعلم من هو فقط نعلم أننا في خطر ونشعر بالخوف من الكيان المجهول .

يتبع

ا

انا وكتاب شمس المعارف الكبرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن