Chapter 38

10.1K 700 237
                                    

ْ

• وهل لي الا اكون بخير بوجودك!
فأنتِ الخير وأنتِ الوجود..

سبحان الله.. الحمد لله.. لا اله الا الله.. الله اكبر

*·٭♪°•|‹∞›|•°♪٭·*

"لوكاس" هتفت كاميل بصخب حين لمحت جسدين امامها من بين الاشجار تفتح ذراعيها وهي تجري إلى الامام بابتسامه صادقه على وجهها لم تظهرها منذ زمن.

"كاميل" رد الآخر بصوت عالٍ في المقابل رغم المسافه التي تتقلص بينهما يفتح يديه يستقبل عناقها ويتنظر اللحظه التي تقفز بها نحوه.

اغمضت عينيها منتظره الشعور بجسد لوكاس على خاصتها ولكن لم تشعر بالدفء الذي انتظرته ولكنها حتماً شعرت بتلك الأيدي القويه التي ابعدتها حتى من الاقتراب، فتحت اعينها باستغراب تلف وجهها ورأت الذي أبعدها عن عناق كانت بحاجته أكثر مما يتصور وعبست في وجهه ومن يكون سوى مفسد اللحظات الجميلة رفيقها.

"لا عناق" صرّح ببرود شديد ومازال لوكاس فاتحاً ذراعيه واعينه واسعاً لا يعلم ماذا يفعل يرمش كل ثانية بأيدي مفتوحه للهواء.

رمشا سوياً وابتسما حالما خطرت لهما نفس الفكره المجنونه لينطق لوكاس فجأه "إلينا" قالها بحماس وهو يلتف ليعانق رفيقته ذات العقده بين الحاجبين، "كاسيوس" فعلت كاميل المثل مع رفيقها محتضنه إياه، لم يقبل الاثنان فتح اذرعهما وعدم الحصول على عناق.

عانق كلٌ رفيقه ولنقل أن التجاعيد التي تشكلت بغضب على وجهيهما اختفت تسمح للصدمه بالظهور ومشاعر أخرى أيضاً.

احاطها كاسيوس باستغراب ولم يخفى عنه صوت ضحكتها العابثه التي لم ترق له لكنه لم يعترض بالتأكيد فعناق مجاني من الشخص المفضل لا يضر، صحيح!..

حالما ابعدت جسدها عن خاصة رفيقها ضحكت بصوتٍ عالٍ وشاركها لوكاس سريعاً الذي ابتعد عن رفيقته في نفس اللحظه.

صمت حل على المكان بعد ضحكهم وكأن تأثير الضحكه على كلا الرفيقين الغاضبين كانت أكثر من كافيه لينسى كل منهما سبب تواجده هنا أصلا وهذا جعل ابتسامه خبيثه ترتسم على وجه لوكاس وهو يرسل لها عبر التخاطر "-عناق؟" ارتفعت شفتيها بذات الابتسامه والنظره الغريبه تلعق شفتها بطرف لسانها بمكر.

نظرت بطرف عينها لرفيقها الذي يعقد حاجبه بشك ونحو رفيقة لوكاس التي تفعل المثل ولم يستطع أحد رؤية كيف اصبحت كاميل بين احضان لوكاس ولم يستطيعوا تحديد متى تحركت لأن مكانها أصبح فارغاً فجأه!

"احمق" شتمت تضمه اقوى، ضمته بكل اشتياق وكل حاجه، هو كان بعيداً بواحد من اسوء الاوقات عليها.. "كله بسببك" رد ولم يبخل عليها بكل بدفئه وكل جسده حتى مشاعره وهو يعانقها.

The perfect Luna..||..اللونا المثاليةWhere stories live. Discover now