In the halloween night

By OXLOVE19

997K 52.3K 131K

في ليله الهالوين الكثير من الأشياء تحدث . الجميع تقريبا يكون بالخارج يرتدون ثيابهم التي يعتقدون أنها مخيفه و... More

A night
the devil's' boy
the devil's boy p2
the devil's boy p3
characters pics
the devil's boy p 4
the devil's boy p 5
the devil's boy p6
the devil's boy p 7
the devil's boy p 8
the devil's boy p9
the devil's boy p 10
the devil's boy 11
the devil's boy p 12
the devil's boy p 13
the devil's boy p 14
the devil's boy p 15
Clarify
the devil's boy p 16
👐
the devil's boy p 17
the devil's boy 18
the devil's boy p 19
the devil's boy p 20
the devil's boy p 21
the devil's boy p 22
the devil's boy 23
the devil's boy p 24
👐
the devil's boy p 25
the devil's boy p 26
the devil's boy p 27
Idea
the devil's boy p 29
the devil's boy p 30
the devil's boy 31
the devil's boy p 32
the devil's boy p 33
the devil's boy p 34
the devil's boy 35
note
the devil's boy p 36
the devil's boy p 37
the devil's boy 38
the devil's boy p 39
the devil's boy 40
the devil's boy p 41
the devil's boy 42
the devil's boy p 43
the devil's boy p 44
the devil's boy p 45
the devil's boy p 46
the devil's boy p 47
👐
the devil's boy p 48
ضروري
سؤال
the devil's boy p 49
👋
the devil's boy p 50
👋
the devil's boy p 51
the devil's boy p 52
the devil's boy p 53
the devil's boy p 54
the devil's boy p 55
fun
the devil's boy p 56
the devil's boy p 57
👋
🖑
🖐
the devil's boy p 58
the devil's boy p 59
the devil's boy p 60
the devil's boy p 61
the devil's boy p 62
مهم
the devil's boy p 63
👋
🖐
the devil's boy p 64
the devil's boy 65
🖐
🖑
the devil's boy p 66
the devil's boy p 67
👋
the devil's boy p 68
the devil's boy p 68
Just blabbering
🖐🎃
the devil's boy p 69
🖐
the devil's boy p 70
👋
the devil's boy p 71
👋
the devil's boy p 72
👋
👋
👋
the devil's boy p 73
the devil's boy p 74
🥳
🖐
the devil's boy p 75
🖐
🖐
the devil's boy p 76
🖐
🖐
the devil's boy p 77
the devil's boy p 78
the devil's boy p 79
the devil's boy p 80
🙌
🖐
🖐
the devil's boy p 81
🖐
🖐
the devil's boy p 82
🖐
🖐
the devil's boy p 83
🖐
🖐
the devil's boy p 84
😎
๑(◕‿◕)๑
the devil's boy p 85
(,,◕ ⋏ ◕,,)
(,,◕ ⋏ ◕,,)
the devil's boy p 86
໒(⊙ᴗ⊙)७✎▤
ლ(́◉ω◉‵ლ)
ヾ(●ω●)ノ
ミ◕ฺv◕ฺ彡
the devil's boy p 87
🎃
the devil's boy p 88
ʕ≧ᴥ≦ʔ
the devil's boy p 89 (special part)
♡(ŐωŐ人)✎▤
('°̥̥̥̥̥̥̥̥ω°̥̥̥̥̥̥̥̥`)
(=ↀωↀ=)
the devil's boy p 90 (special part)
the devil's boy p 91 ( special part )
✿ ʕ •ᴥ•ʔ
ミ=͟͟͞͞(✿ʘ ᴗʘ)っ
ヽ(ヅ)ノ

the devil's boy p 28

7.6K 501 346
By OXLOVE19


* تفاعلوا يا جماعه ... يعني معقول بارت أمس حتى ما كمل ال 200 تعليق ! 😞 .

تفاعلوا و لا تحبطوني 👊🏾 .

أيكسيستيوس

خرجت من الغرفه و سرت بالرواق و فوراً أتبعني أثنين من الحرس الخاص ب أزمايود . قررت صرفهم فأنا لا أريد لأي حرس بأن يتبعني أنا لست طفلاً لأتوه بالقصر أو شيء ما .

كنت على وشك التكلم عندما سمعت صوت أزمايود يقول : عزيزي أيكسيستيوس هما سيكونان معك من الآن فصاعداً . نظرت له و قلت بتعجب : لما ؟ أنا لدي حرس خاص بي ! لما سترسل معي الحرس الخاص بك معالي لأزمايود ؟ .

قال بابتسامته البارده التي تذكرني بأبي و هذا حقاً يوترني : أنا رأيت أن من الأفضل أن أفعل ذلك عزيزي و هذا لأجل أن أضمن أن الخليفه العظيم لا يفعل شيئاً خاطئاً فيما بعد و يسبب للمشاكل لنفسه .

ثم أقترب مني و هو ينظر بعيناي و قال بصوت به صرامه : فيكفي ما حدث من أمور لا داع لها للآن عزيزي ، أليس كذلك ؟ .

حاولت رسم ابتسامه على وجهي و قلت : لا تخف معالي أزمايود ما حدث من قبل لن يتكرر . قال بنفس الابتسامه : لذلك سيكون معك الحارسين الخاصين بي لضمان ذلك عزيزي أيكسيستيوس و هذا لا يعني أن لوسيفر العظيم أو أنا لا نثق بك أو شيئاً ما ! بل أنا فقط أريد ضمان أن الخليفه العظيم الذي أؤيده و أؤمن به سوف يظل بمنصبه الذي عانى لأجل أن يصل له بكل ما أوتي من قوه فلو حدث شيء أخر و سحبت منك الخلافه هذا سيكون مؤسف جداً ، أليس كذلك ؟ .

' لوسيفر العظيم أو أنا ' ، همم بالطبع فهذا الثنائي لا يعمل منفرداً . بالتأكيد أبي يعرف بما يريد أزمايود فعله . حسنا ، لا يهم فأنا لا شيء لدي لأخاف منه . لقد كشفت كل الأوراق و أصبح كل شيء معروف .

نظرت لعيناه البارده و التي أيضاً تذكرني بوالدي أقسم أن لولا أن أزمايود لا يشبه لوسيفر لكنت حسبتهم تؤام من كثره تشابهم بكل شيء تقريباً فقط الملامح هي ما تختلف .

قلت بصوت واثق : ليكن معالي أزمايود فأنا واثق بنفسي و بأنني سأظل الخليفه للأبد و أيضاً أنا لا أنكر أنني أحببت اهتمامك الآن بي و بمنصبي ، أنا حقاً أشعر بالفخر لأن مستشار لوسيفر العظيم و المحارب الأول باسم المملكه يدعمني دائماً و يؤيدني .

أنحنى لي و قال : أنت نسخه مصغره من والدك أيكسيستيوس فقط تحتاج لبعض الوقت و الخبره و التوجيه و ستكون مثالي بكل شيء ك لوسيفر العظيم تماماً . نظرت له بتمعن و قلت بنفسي - بل أنت المثالي أزمايود يكفي أنك تحصل على ثقه والدي كامله و لم تخذله أبداً حتى و لو لمره واحده - .

ابتسمت ابتسامه كبيره و قلت : يسعدني سماع ذلك من معالي أزمايود ، هذا سيزيد ثقتي بنفسي أضعاف فأنا سأفعل أي شيء لا رضاء لوسيفر العظيم و لأكون مثال يحتذى به بمملكتنا العظيمه .

وضع يده على كتفي بتشجيع و قال : أنا أثق بك لوسيفر الصغير . أقسم أن ابتسامتي كانت لتشق وجهي حرفياً من كم أصبحت واسعه فكلمته هذه جعلت دواخلي ترقص بالسعاده .

يبدو أن أزمايود شعر بذلك فضحك بخفه و قال : أذهب الآن عزيزي و أنا سأقوم بدوري كقائم بعمل الخليفه العظيم و سأهتم بجميع أعمالك على أكمل وجه و أنت فقط ركز بأمر شريكك و أهتم به .

ابتلعت بخفه عندما تذكرت أن الخلافه نوعاً ما في وضع أنها قد سحبت مني . و لهذا أنا يجب أن أجتهد أكثر بالفتره القادمه و أنفذ ما يريده لوسيفر العظيم حتى تعود ثقته بي و أيمانه بأن لا أحد أنسب مني ليكون خليفته و حامل اسمه .

انحنيت بخفه و قلت : واثق بك معالي أزمايود ، سأذهب الآن . انحنى لي هو أيضاً و أنا تحركت و الحارسان الخاصان به يتبعاني .

سرت بهدوء و أنا أفكر هل أذهب للحفل ؟ هذا الأمر يستحق الاحتفال به كما يجب ، فمخاوفي قد اختفت فأبي قد عرف عن أمر شريكي و وافق عليه و أيضاً سامحني على أمر سب شريكه و سامحني لأني قد أخفيت عنه الأمور و تقبل أعذاري التي كانت صادقه أنا لم أكذب بأي حرف قلته أمام أبي .

و أيضاً إن أزمايود مازال يدعمني كما كان و يؤمن بي و أنا أعرف تأثير أزمايود القوي على أبي فهو يثق به و بأرائه و هذا جيد جداً . إذن كل شيء بخير ... للآن .

ذكرت نفسي بأن كل شيء فعلاً رائع لكن فقط للآن . فغلطه أخرى و كل ذلك سيذهب أدراج الرياح . إذن يجب أن أركز و فقط أضع نصب عيناي نفسي و منصبي فقط لا شيء أخر ، يجب أن أركز بما أفعل و أعود أيكسيستيوس القديم الذي لا يضاهيه أحد .

قررت الذهاب لغرفتي فأنا يجب أن أهتم ب أنجل كما قال أزمايود و بالطبع كما أمرني أبي .

هذه ليست مشلكه كبيره فهو لطيف . لن يكون أمر التعامل معه صعباً فهو سيرضى بي و سيستسلم لي و هذا سيجعل أبي يسعد لأنني أهتم بشريكي و أحترمه و أعامله جيداً .

وصلت لغرفتي و الحرس الخاص بي انحنوا و فتحوا الباب لي و أنا دخلت بهدوء و كان أنجل مستيقظ و جالس على الأريكه .

ابتسمت بتوسع و قلت : مرحباً أنجل ، هل أنت بخير الآن ؟ . نظر لي بعيناه الجميله و قال بذلك الصوت الرقيق : مرحباً نعم بخير أشعر أنني أفضل الآن ، لكن لما أنت هنا الآن ؟ لقد حسبتك ستتأخر مثل كل يوم ؟! .

ذهبت و جلست بقربه و قلت : لا لقد قررت قضاء وقتاً أطول معك فأبي قد أولى أعمالي لشخص أخر ليكون لي وقت كاف لأقضيه مع شريكي .

قال بتساؤل : هل هو علم أنني بشري ؟ هل أخبرته ؟ . ابتسمت بتوتر و قلت : حسناً ليس تماماً هو علم عنك و عاتبني لأنني لم أخبره منذ البدايه و كما أخبرتك لقد كان يعتقد أنني قد استهنت به و لم أخبره ظناً بأنه لن يعرف و لكني وضحت له كل شيء و هو قد غفر لي و تقبلك كشريكي حتى أنه قد أخبر الجميع عنك .

امسكت يده و ابتسامه كبيره ارتسمت على وجهي و قلت : الكل بالعالم السفلي الآن يعرفون عن أنني أنا الخليفه العظيم ل لوسيفر العظيم قد وجدت شريكي و أنه بشري و قد تقبلوا الأمر ، هذا من أسعد الأيام بحياتي أنجل .

ابتسم بلطف و قال : سعيد لأنك سعيد أيكسيستيوس و سعيد لأن والدك لم يتخلى عنك كما كنت تظن ، أعتقد أن والدك لطيف .

ابتلعت بخفه و ضحكت بسخريه بداخلي ... لطيف ... لوسيفر لطيف هذا أكثر شيء كاذب سمعته في حياتي .

قلت بهدوء : حسناً هو ليس لطيفاً بل أنه شخصيه جاده جداً و لا يتهاون أبداً و لكنه بنفس الوقت لا يقسو على أحد بعينه دون سبب واضح .

قال بتساؤل : هل يضربك ؟ . قلت بتعجب من ذلك السؤال : لا ، لم يحصل ذلك أبداً فقط كانت تلك الصفعه و بعد أن جرتها أنا لا أريد منه أن يلمسني بعنف أبداً مره أخرى لقد شعرت بأن رأسي ستسقط من على جسدي لقوتها و وجنتي ألمتني بطريقه فظيعه . حركت رأسي بسرعه و أنا أحاول طرد تلك الذكرى الحقيره من عقلي .

تنهد أنجل و قال : إذن صدقني هو لطيف فأنا أبي كان قاسياً و كان لا يتهاون معي و يضربني بقسوه عندما أخطئ و كان يستهين بأفكاري دائماً و يشعرني بأنني تافه ذو أفكار منحرفه و عقيمه .

قلت بسخريه : لا عزيزي قد يكون لا يضربني لكن هذا لا يجعله لطيفاً ، هو يعرف جيداً كيف يبث الرعب بقلبي و يجعلني أرتجف بالخوف أقسم أنني حتى هذه اللحظه على الرغم من أنه سامحني لكنني مازالت خائف بداخلي و أشعر أنني سأكون مراقب للفتره القادمه بكل أفعالي و تحركاتي و أي شيء غير مرغوب فيه سيحدث ستكون نهايتي الأكيده .

قال بعبوس : يبدو أن جميع الأباء أشرار . شعرت بداخلي ينقبض من نبرته و نظرته الحزينه و قلت و أنا أضغط على يده بخفه : لا تقلق صغيري لن يؤذيك أحد هنا ، لن يتجرأ أحد أن يفعلها فأنت هنا ستعامل كالملوك فأنت شريك الخليفه العظيم بنفسه و ستحصل على احترام الجميع و تبجيلهم .

ابتسم بخفه و قال : شكراً لك . قلت : هذه الحقيقه أيها الصغير سترى كيف سيعظمك الجميع هنا و أيضاً يمكنك فعل أي شيء منعه عنك والدك هنا ، كل أفكارك المنحرفه تلك .

قال بضيق : هي لم تكن منحرفه هم من كانوا يظنون ذلك . تنهدت و قلت : هيا أنجل لا تحزن ، أنا بنفسي أخبرك أنك يمكنك فعل أي شيء سواء كان منحرفاً أم لا ، ألست فرحاً ؟ .

قال بعبوس لطيف : حتى لو كان أن أخرج من هذه الغرفه ؟ لقد مللت حقاً و أنا وحدي طوال الوقت .

قلت بنبره لعوبه : لن تكون وحدك كثيراً من الآن فصاعداً فأنا سأكون معك و سأحرص على أن تقضي وقتاً ممتعاً لا ملل فيه .

قال ببعض الخجل : حقاً ؟ لكن كيف ألا تمتلك أعمالاً ؟ . قلت : نعم لكن كما أخبرتك أبي قد أعفاني منها . قال بصدمه : ماذا ؟ أعفاك ؟ هل فصلك عن منصبك .

قلت بسرعه و قد شعرت بشعور غير محبب أبداً عندما سمعت ذلك : لا أنجل لم يفصلني عن منصبي و لا تقل ذلك أبداً لقد جعلتني أشعر بالاختناق الآن فلو حدث ذلك سأموت حزناً على نفسي .

قال بعبوس : أسف أنا لم أقصد ذلك أنا فقط كنت اطمئن فأنت لتوك أخبرتني أنه سامحك ثم بعدها تخبرني أنه أعفاك من أعمالك . قلت : نعم صغيري أعفاني فقط مؤقتاً .

ثم نظرت له و ابتسمت بخبث و قلت : و هذا لحِكمه فهو يردني أن أتعرف عليك أكثر و أقضي وقتي معك و أجلب له حفيداً .

نظر لي و قال بعيون متوسعه : تجلب له حفيداً ؟ كيف ؟ هل تستتزوج ؟ . قلبت عيناي بملل و قلت : أنت تقول أنك زوجي صحيح ؟ إذن لما سأتزوج و أنت موجود ؟ .

قال بتساؤل : إذن كيف ستجلب له حفيداً ؟ . قلت بابتسامه : منك أنت صغيري ، أنت من سينجب له حفيداً صغيراً لطيفاً مثلك .

ضحك بقوه و قال : أنا ذكر أيكسيستيوس لا أحمل .

توقف عن الضحك و اكتست وجنتاه بالحمره و قال : ثم من قال أنني سأسمح لك بفعل تلك الأمور بي . رفعت حاجبي و قلت : ماذا تقصد ؟ هل أنت لن تجعلني أضاجعك ؟ .

وجهه أصبح أحمر بالكامل و قال بخجل : لا تقل ذلك بصوت عال ، كيف تتجرأ على قول هذه الأمور المخجله هكذا و كأنها شيء عادي ؟ .

قلت : و لما سأخجل أولاً أنا شيطان و لا اخجل بالطبع ، ثانيا لقد فعلت هذه الأمور كثيراً جداً و هي أمور عاديه بالنسبه لي كما أكل تماماً ، ثم ما المخجل بالمضاجعه أنها أمر لذيذ و مثير جداً تجعلك تشعر كما لو أنك تسبح ببحر جميل من المتعه و تنسيك أي شيء حولك .

ثم نظرت لعيناه الملتمعه و قلت بحده : ثالثاً و هذا الأهم أنا شريكك أنجل و أستطيع فعل ما أريد بك . التمعت عيناه أكثر و أنا تنهدت و قلت بهدوء : ماذا بك أيها الصغير هل ستبكي فقط لأني أريد أن ألمسك ؟ .

لم يتكلم قمت و حملته بسهوله بين يداي و قلت و أنا أتجهه للسرير : لا تقلق سأجعل الأمور ممتعه لك و أيضاً يجب أن تَسعد ف أيكسيستيوس العظيم سيضاجعك بنفسه .

وضعته على السرير و قلت : ما رأيك بمفاجأه اليوم أنجل الصغير أيكسيستيوس سيضاجعك و يجعلك تحمل بطفله . قال بغضب : هذه ليست مفاجأه و أيضا ً أنا رجل أتفهم ؟ رجل لا أمتلك رحماً لذلك لن أحمل بأي طفل .

قلت بغضب أنا أيضاً : لما أنت مبتئس هكذا ؟ الجميع هنا فقط يتمنى نظره مني و ها أنا سأعطيك نفسي بالكامل و أنت هنا تعترض و تغضب علي ! .

خلعت التاج بهدوء و وضعته على الطاوله بجانب السرير و قلت بإصرار و أنا على وشك خلع ثيابي : سنتضاجع اليوم .

•••□□□□□•••□□□□□•••

رأيكم ؟ 😇 .

Continue Reading

You'll Also Like

92.4K 6.1K 38
الكتاب الأول للسلسلة the fated chronicles. - هذا الكتاب يجب أن يقرأ بعد قراءة كتاب Alpha Mates, لكي تفهم أكثر - ليفي كالديرون. الابن الأكبر لألف...
855K 37.3K 35
الكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله لبياض شعره وشحوب بشرته ليزاد الامر سوءاً...
8.6K 582 32
"عِندمَا تكونُ مَعِي، أريدُكَ أن تَنسَىٰ اسمَكَ، وعُمرُكَ، وديانتكَ، وآلهتكَ، انسَىٰ مَشَاكِلكَ وارمي كُلَ ما يُثقِلُ كَاهِلكَ، تذكَّرنِي أنا وَحدِي...
115K 4.9K 19
[MAN x MAN] كولبي مستذئب شاب وحيد ليس لديه قطيع لرعايته لقد كان مستذئب وحيد لأطول فترة يتذكرها معتادًا على الاعتناء بنفسه يتغير عالمه وينقلب رأسًا عل...