the devil's boy p 28

7.5K 500 346
                                    


* تفاعلوا يا جماعه ... يعني معقول بارت أمس حتى ما كمل ال 200 تعليق ! 😞 .

تفاعلوا و لا تحبطوني 👊🏾 .

أيكسيستيوس

خرجت من الغرفه و سرت بالرواق و فوراً أتبعني أثنين من الحرس الخاص ب أزمايود . قررت صرفهم فأنا لا أريد لأي حرس بأن يتبعني أنا لست طفلاً لأتوه بالقصر أو شيء ما .

كنت على وشك التكلم عندما سمعت صوت أزمايود يقول : عزيزي أيكسيستيوس هما سيكونان معك من الآن فصاعداً . نظرت له و قلت بتعجب : لما ؟ أنا لدي حرس خاص بي ! لما سترسل معي الحرس الخاص بك معالي لأزمايود ؟ .

قال بابتسامته البارده التي تذكرني بأبي و هذا حقاً يوترني : أنا رأيت أن من الأفضل أن أفعل ذلك عزيزي و هذا لأجل أن أضمن أن الخليفه العظيم لا يفعل شيئاً خاطئاً فيما بعد و يسبب للمشاكل لنفسه .

ثم أقترب مني و هو ينظر بعيناي و قال بصوت به صرامه : فيكفي ما حدث من أمور لا داع لها للآن عزيزي ، أليس كذلك ؟ .

حاولت رسم ابتسامه على وجهي و قلت : لا تخف معالي أزمايود ما حدث من قبل لن يتكرر . قال بنفس الابتسامه : لذلك سيكون معك الحارسين الخاصين بي لضمان ذلك عزيزي أيكسيستيوس و هذا لا يعني أن لوسيفر العظيم أو أنا لا نثق بك أو شيئاً ما ! بل أنا فقط أريد ضمان أن الخليفه العظيم الذي أؤيده و أؤمن به سوف يظل بمنصبه الذي عانى لأجل أن يصل له بكل ما أوتي من قوه فلو حدث شيء أخر و سحبت منك الخلافه هذا سيكون مؤسف جداً ، أليس كذلك ؟ .

' لوسيفر العظيم أو أنا ' ، همم بالطبع فهذا الثنائي لا يعمل منفرداً . بالتأكيد أبي يعرف بما يريد أزمايود فعله . حسنا ، لا يهم فأنا لا شيء لدي لأخاف منه . لقد كشفت كل الأوراق و أصبح كل شيء معروف .

نظرت لعيناه البارده و التي أيضاً تذكرني بوالدي أقسم أن لولا أن أزمايود لا يشبه لوسيفر لكنت حسبتهم تؤام من كثره تشابهم بكل شيء تقريباً فقط الملامح هي ما تختلف .

قلت بصوت واثق : ليكن معالي أزمايود فأنا واثق بنفسي و بأنني سأظل الخليفه للأبد و أيضاً أنا لا أنكر أنني أحببت اهتمامك الآن بي و بمنصبي ، أنا حقاً أشعر بالفخر لأن مستشار لوسيفر العظيم و المحارب الأول باسم المملكه يدعمني دائماً و يؤيدني .

أنحنى لي و قال : أنت نسخه مصغره من والدك أيكسيستيوس فقط تحتاج لبعض الوقت و الخبره و التوجيه و ستكون مثالي بكل شيء ك لوسيفر العظيم تماماً . نظرت له بتمعن و قلت بنفسي - بل أنت المثالي أزمايود يكفي أنك تحصل على ثقه والدي كامله و لم تخذله أبداً حتى و لو لمره واحده - .

ابتسمت ابتسامه كبيره و قلت : يسعدني سماع ذلك من معالي أزمايود ، هذا سيزيد ثقتي بنفسي أضعاف فأنا سأفعل أي شيء لا رضاء لوسيفر العظيم و لأكون مثال يحتذى به بمملكتنا العظيمه .

In the halloween nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن