the devil's boy p 4

9.3K 474 501
                                    


* كل الأشياء بالعالم السفلي بتكون مره كبيره بالنسبه ل أنجل و كأنه قزم في بيت عملاق 😁 .

~~~~~~~~~~~~~~~~

أنجل

استيقظت و جسدي متعرق و قلبي يدق بخوف ما هذا الكابوس اللعين ؟ لقد رأيت شيطانا ناريا كبيرا مرعبا و تلك الساحرات كانوا يريدون أكلي و شرب دمائي . لا لا ليس كذلك بل أرادوا تقديمي كقربان ليتم أكلي و شرب دمائي .

تنهدت بقوه و نظرت حولي لأشعر بقلبي يدق أكثر حتى شعرت به سيخرج من صدري . لم يكن حلما هذا لم يكن حلما أنجل .

لا يا إلهي لا تفعل بي هذا أنا لم أفعل أي شيء خاطئ و لم أرتكب أي خطايا أرجوك أجعل هذا حلما لا حقيقه . عيناي أنزلت دموعها أنا أشعر بالخوف . أنا خائف بشده .

ذاكرتي عادت بي لتلك اللحظات عندما تم خطفي من قبل الساحرات الملعونات . لقد كنت أسير خارجا من الكنيسه فقد ذهبت لكي أقدم الطعام للعاملين هناك كنوع من الاحترام و التقدير لهم كما أمرتني والدتي .

كان كل شيء كما هي العاده أخذت الطعام الذي جهزته والدتي و ذهبت للكنيسه قدمت الطعام و صليت قليلا ثم خرجت . لكن بطريقي للمنزل تفاجأت بسيده عجوز تحاول حمل سله كبيره فسارعت لأساعدها و لكن عندما أصبحت أمامها و رأيت وجهها أصابني الرعب الشر المرتسم على وجهها ليس طبيعيا أبدا ثم من اللامكان شعرت بضربه على رأسي من الخلف و شعرت بنفسي أفقد الوعي و وجدت العجوز تفتح السله لأسقط أنا بها و لقد كانت فارغه لقد خدعتني تلك العجوز .

عندما استيقظت وجدتني بقفص بغرفه مظلمه شعرت بالخوف و أخذت أبكي و أترجاهم ليتركوني و لكن لم يكن هناك أحد بالجوار ليسمعني قضيت الليله وحدي بالقفص المظلم البارد و عيناي لم توقف دموعها . بالصباح أو هذا ما أعتقده فلا يوجد أي أضاءه بهذه الغرفه و لكني سمعت أصوات تدخل المكان و بعض السيدات يتحدثن عن أمور غير مفهومه و أنه بقى أسبوع و 3 أيام حتى اليوم المقدس .

اليوم المقدس ؟ إذا كانت ذاكرتي جيده فاليوم الذي بعد أسبوع و 3 أيام هو الهالوين . الهالوين !!!

ابتلعت بخوف و أنا أشعر بنفسي أريد الانفجار بالبكاء . الشكل المرعب للعجوز التي رأيتها و اليوم المقدس و الهالوين كل شيء أجتمع برأسي عن تلك القصص المرعبه التي كان يذكرها الأولاد الأخرين أمامي عن الساحرات التي تخطتف الضحايا لتقدمهم كقرابين للشيطاطين و لعمل طقوس السحر الأسود . هن ساحرات و يردن تقدمي كقربان .

لا يا إلهي أرجوك لا هذا غير صحيح لا يمكن لا يمكن ! لا يمكن أن تكون هذه نهايتي أن أقدم كقربان لشيطان . لا لا يمكن .

تعالت صرخاتي و أنا أبكي و أقول : أتركنني أيتها الملعونات أتركنني أنا لست قربانا لا . أخذت أصرخ كالمجنون و لكن لم يهتم لي أحد و تركوني وحدي بالقفص .

In the halloween nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن