the devil's boy p9

7.7K 461 428
                                    


¤¤ بغرفه التعذيب ¤¤

بينما كان شوسيان يقضي وقتا حميميا رومانسيا مليئا بالمشاعر الصادقه كان سيده بغرفه التعذيب و قد قضى وقتا طويلا حتى هدأ الغضب و الخوفه بداخله و بدأ يعود لعقله .

تحول أيكسيستيوس لهيئته الملكيه أخيرا و عندما نظر حوله صدم لما فعله عندما فقد نفسه فهو كان ينظر للغرفه التي الآن كانت عباره عن بقع دماء منتشره بكل مكان بالأرض و دماء متناثره على الحائط و حتى على السقف والأجساد التي من قبل معلقه أمامه كانت الآن لا وجود لها بل كانت عباره عن قطع لحم و عظام مفتته متناثره بكل مكان حوله .

المنظر كان مريع حتى له ليس لأنه لم يفعل ذلك من قبل بل لأنه لم يفقد نفسه للغضب هكذا من قبل . لقد كان تحت سيطره غضبه بالكامل هو لم يشعر حتى بما كان يفعل .

لكن ما يحدث معه هذه الفتره كان حقا يجعله يشعر بضغط كبير و كأن رأسه سينفجر . هو لا يستطيع التفكير بشكل جيد و لا يعرف ماذا يجب عليه أن يفعل ؟ هو يشعر بالضياع و الخوف .

لأول مره بحياته كلها يشعر بذلك . يخاف أن يفقد كل ما سعى لأجله يخاف إلا يحقق طموحه . يخاف أن يفقد صورته التي عاش عمره كله ليبنيها .

تنفس بعمق و أطلق صرخه محبطه ثم خرج من الغرفه و أمر الحرس بأن يهتموا بتنظيف المكان . ذهب للحمام الملكي الخاص الموجود بمنطقه السجون حتى ينظف نفسه من الدماء و الأشياء المتناثره عليه .

كان بالعاده يفعل ذلك بغرفته و لكنه بالطبع لن يستطيع فعل ذلك الآن بوجود ذلك البشري بغرفته فهو لا يريد أن يسبب له أي هلع يكفي ما مر به حتى الآن .

يكفي أنه كان على وشك قتله .

بحق لوسيفر هو حتى لا يريد أن يفكر بهذا الشيء أبدا لو أستطاع لمحاه من رأسه . شعوره وقتها و الخوف الذي سيطر عليه لفكره أنه سيفقد شريكه و بأنه سيكون هو من قتله كان شيء لا يريد أن يجربه أبدا مره أخرى .

دخل للحمام و نظف نفسه من كل الأثار التي كانت على جسده . ثم قرر الذهاب ليأخذ حماما منعشا بغرفته فهو نظيف الآن من أي شيء قد يخيف شريكه .

صعد من ذلك المكان المظلم المليء بكافه الروائح البغيضه و المقرفه التي حتى بعض الشياطين قد لا يستطيعون تحملها .

أخيرا وصل لغرفته دخلها بهدوء و نظر للسرير و لكن لم يكن هناك أحد به . نظر حوله لكن لا أحد على الأريكه أو الكراسي المحيطه بها ثم سمع صوت مياه صادرا من الحمام .

- يبدو أنه بالداخل - قال بداخله و مشي بخطوات هادئه للحمام .

وقف على الباب الذي كان مفتوحا و نظر للداخل و قد كان أنجل يجلس على طرف الحوض الكبير و هو ملتفا بالمنشفه الكبيره و يبدو مشغولا بضبط حراره المياه .

In the halloween nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن