the devil's boy 23

7.1K 425 233
                                    


Writer pov

تمدد على السرير بجانب أنجل و قال بهمس ساخراً : لقد كان يعرف عنك صغيري كان يعرف منذ البدايه و لكن لم يتكلم كما توقعت كان ينتظر بصمت ليرى كيف سأتصرف لكني خذلته خذلت الشخص الوحيد الذي عشت لأجله .

تنهد بهدوء و الحزن بداخله يكاد يجعله غير قادر على التنفس : كل هذا بسببك أنت أنجل كل هذا بسبب أنك شريكي لكن هذا لا يهم الآن صحيح ؟ فأنا قد أنتهى أمري .

أنيناً متألماً . نظر له و قال : ماذا بك الآن أيها الصغير ؟ ماذا تريد مني أكثر ؟ .

فتح أنجل عيناه و قال بضعف : مؤلم .

تنهد أيكسيستيوس بحزن و قال : أنا أيضا متألم ، بداخلي أشعر بالألم ، أشعر بالحزن و الضيق أنجل ، بسببك أنت جربت كل المشاعر التي لم أتخيل أن أجربها أبداً .

بدأ أنجل يبكي و هو يأن بألم و وجهه يصبح أحمر أكثر و متعرق أكثر . أقترب منه أيكسيستيوس و وضع يده علي خصره و قربه له و قال بصوت هادئ : نام أيها الصغير . أقترب منه أنجل و دفن وجهه برقبته و تنفس بعمق و قال : حلوى التوت المجمد .

رغم ما بداخل أيكسيستيوس من ضيق وجد نفسه يبتسم بخفه و قرب جسد أنجل له أكثر . أنَّ أنجل و هو يدفن وجهه برقبه أيكسيستيوس و قال : أشعر بجسدي ساخن و يؤلمني . قال أيكسيستيوس : هل أنت مريض ؟ .

قال أنجل بصوته الضعيف : لا أعرف لكن شوسيان قد أخذني و أجلسني بالماء البارد . قال أيكسيستيوس : هل حدث لك هذا من قبل ؟ . قال أنجل : لا فقط اليوم .

قال أيكسيستيوس بتردد : هل تشعر بشيء أخر ؟ . قال أنجل برقه : أشعر بأنني أريدك أن أكون قريباً منك و أريد تذوق طعمك الرائع . ضحك أيكسيستيوس من تعبيرات أنجل اللطيفه و قال : حسنا يمكنك أن تذوقني كما تريد لو كان هذا سيجعلك أفضل .

تحرك أنجل و جلس و نظر لوجهه أيكسيتسيوس و قال : حقا ؟ هل تسمح لي بذلك لأنك زوجي ؟ . قال أيكسيستيوس بتعجب : ماذا ؟ . قال أنجل : أنت زوجي أليس كذلك ؟ لذلك أنت تبقيني هنا .

تنهد أيكسيتسيوس هو لا يعرف هل أنجل يهذي لأنه محموم أم أن شوسيان قد أخبره ؟ . حسناً لا يهم فهذه الحقيقه بكل حال فهو شريكه . فقال : نعم أنجل لذلك يمكنك فعل ما تريد .

قال أنجل : هل أنت حزين ؟ تبدو حزيناً ؟ . قال أيكسيستيوس بتساؤل : هل حقاً أنا أبدو كذلك ؟ أنا أعتقد أن وجهي لا يظهر أي ملامح أطلاقاً .

تعدل أنجل بجلسته و تربع أمام أيكسيستيوس الذي كان مازال متمددا على السرير . نظر أيكسيستيوس له و تأمل بوجهه ذو الملامح البريئه و الجميله و الذي كان مصبوغ بالأحمر نتيجه لحراره جسده العاليه و هذا قد زاده جمالا و لطافه بعينا أيكسيستيوس .

عبس أنجل بلطف و قال : هذه حقيقه فأنت بارد و ملامح وجهك دائماً جامده و لكن أنا أشعر بأنك حزين لا أعلم كيف ؟ لكني فقط شعرت بذلك .

In the halloween nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن