الأنا

Von _x07xy

1.8K 166 31

سأناقش مواضيع مختلفة في الحياة سأروى قصص سمعتها من اهلي وكبار السن ورأيتها بأم عيني ماهذا الكتاب الا ماهو متن... Mehr

تعريف وعودة
السنة الماضية
تناول السكر
لماذ تركت الكيبوب
اكتئاب الانفصال
مارأيكم بقصه صغيرة سريعة
نحل في وجهي
انتقام الربّ
انتقام الربّ الجزء الثاني
" آخر جلسة طرب "
وداعاٌ للدمى
اختان ظالتان
الانقسام الغرفة
بيت الخلاء حرام
الوسواس
عظم السمك اللعين
لا افكار
سأشكي حالي
ليس كما يدعي الجميع
أختي وأخيك
محفظة منسية
عجزت عن الإقتراب
قصر المقتولة
الهروب والحب والقتل
ليست ابنتي لكنها كذلك
هل لي بكَ
صورة لكَ
متحف ورمل
ممر حجري
العرافة
قتلته
الملاهي
سكين ويدي
أحبك بقدر ابتعادك عني
لقد سكرت
عادات مخفية
بداية قديمة
مريعة
جراح مؤكدة
لا اشعر بالرضا
أحبك
في حياتي الخيالية
جيدة في كل شئ
لخيال اختي
حقيقتي الخيالية
جُنون
مُخيف
مُخيف الفصل الثاني
جيناته رابحة دائمًا
كتب ممنوعة
كتب ممنوعة الفصل الثاني
تعاطف رائع
موسيقى الرقص
رسام على قلبي
بين الحقيقة والواقع
هل تستطيع الفتاة قول لا ؟؟
افكار لا فائدة منها ولا تروى حتى لنصف بشر
البشرية
ثقافة الخوف الأسفي
لا فراغ عقلي افكار عند التفكير
لا اعرف

أختي وأخيك الجزء الثاني

18 1 0
Von _x07xy

أخبرتك فيما سبقق أن أختي في تلك القصة خيالية ولكن أخيكَ وأنا وأنت حقيقة نقابل أمامها الحياة ،لا أخت لي  بحجم ذلك العمر لأن أمي وأبي لايقدران على إنجاب المزيد من الأطفال نحن أطفال الصناعة العلمية على حد مايقولون الناس .

أختي التي تصغر أخيك الآخر بنفس العمر الذي أصغره أنا عنك،إن أختي ليست امراءة مثلي وأخيك ليس رجل مثلك ليسا مثلنا ليسا مثل عواطفنا نحن مختلفان لقد أعترف لها بحبها وهي بادرته أخبرتني ومازالت تخبرني بما يجري بينهما من حديث ،أخبرتني انه قد حدث أمكَ عنها منذ أيام معدودة ليتزوجا في المستقبل ولكن عهداً علي إن لم يوفِ اخيك لأختي سأأتي به إلى حد مقربة منكَ لأنحره وأعطيك تلك السكين المليئة بالدم لأخفي بصماتي وأجعل بصماتكَ ،لأن أخيك سيقتل أختي مثلما تفعل أنت الآن بي ،لا يوجد في قلبك إحساس لمشاعري ،يمدح أخيك أختي لأنها تحصل على علمات جيدة في مدرستها ،لكنك دومًا تذم منطق عقلي ،تمنيت لو أني طالبة عندك لتعلمني ولكنك تأبى تدريس العالم فكيف تريد تدريسي أنا ،فأنا الفتاة الصغيرة المنافية لمنطقكَ ،أنت رجل عصبي وأعصابك دومًا ماتتلف لكن أعصابي دومًا ماتكون هادئة ،فأنا لا أدرس إلا بموسيقى هادئة وأنت تحب موسيقى التسعينات لأنك ولدت بها ،لقد مزحت كثيرًا بعمري لدرجة أني نمت باكية على فراشي لا اعرف السبب لذلك حقًا ،لا أريد أطفالًا منك فكل ما أحلم به هم حضن يريح ضمير قلبي لأكف عن كتابة هذه الكلمات ،ولكن احلامي عندما انام هي الوحيدة التي تحقق لي هذه الأمنية حتى وصلت لمرحلة أني لا أنام إلا عندما أنظر إلى صورتك التي طبعتها خفائًا وجعلتها في غطاء مخدتي .

لن تعرف أبدًا شعور المراهقة التي بداخلي لأنك تعديت هذه المرحلة بكثير ،تمنيت لو أن لي أخًا مثلك يحميني مثلما تحمي أختك التي تجمع بينكما صلة الدم والأم والأب اختك حتى هي أصغر من أختي بسنة هل يمكن لأخي الذي يكبرني بسنة أن يتزوج أختك ليصبح فارق العمر بينهما سنة زيادة عما بيننا ،سأصبح غير منطقية إن طلبت مثل هذا الطلب ،هل يمكن أن أخلد إلى النوم لتزورني في أحلامي لتحضنني لأشعر أن العالم كله بخير وانت بجانبي ولكن العالم لن يكون بخير إن كنت بجانبي ،هل لي طأن أزيد أمنية غير منطقية ،هل يمكن أن تكون من عائلتي أو أكون أنا من عائلتكَ لتعجب بي أمك وتأتي لتتقدم لخطبتي فترفض أمي بحجة أن الزواج العائلي لا حدوث له بعد اليوم.

لكنِ لا أريد الامنية الأخيرة لأني أريد أن أنام وأنت تحضنني ،لا أريد لتلك الأمنية أن تتحقق ،هل يمكن لي ان أرسل لكن وشاح صنعته بيدي كي تغطي به رقبتك في الشتاء ،أعلم أنك تحب أن تغطي رقبتكَ في الشتاء كي لا تصاب بالبرد بسهولة ،ولكنِ اعلم أنك سترفضها لأني أعلم أن منطقكَ مازال منافي لمنطقي ،حتى لو أرسلت لك وشاح باللون المفضل الذي تحبه .

لكنِ كيف سأعطيك الوشاح أعلم أنه صعب لكنِ لا أريد أن اعطيكَ ذلك الوشاح لأنك أستهزئت بي كوني طفلة  ،أختي ليست امراءة أما أنا امراءة بكامل أنوثتي ،أختي أصغر مني بكثير ولكن الجميع يضن أننا نختلف في سنين بعض ،ولكن الجميع تفاجئ بهذا المقدار من السنين هل لكوني طفلة أم لأن أختي عملاقة حتى أنت لم تفاجأت من مقدار الإختلاف هي لي ان أعيش بينك يوم واحد واخذ مكان أخيك الذي يكبرني ويصغرك لأعرف ما إذا كنت مازلت تعيش في حياتك مثلما قلت في ندوتكَ .

أنت لا تطبق ماقلته في ندوتك وهذا سمعته من أخيك الذي يكبرني أنك لا تطبق شئ مما قلته ،أخيك لم يرفض ذلك الوشاح الذي اعطيته إياه ،هل إفترقت ذنبًا عندما أعطيته ذلك الوشاح الأسود امامكَ ،ولكن لم أصنعه بتفكير من أجله ،لقد صنعته بتوصية من امي لأنه مريض نفسي عندها ،كهدية على إلتزامه بالجلسات العلاجية ،ولكنِ كنت ساصنع لك واحد من اجل نفسك لا من أجل أحد غيرك ،أخيك لم يرفض هديتي ،لأني قلت عندما أعطيته :إن أمي أوصتني أن أصنع هذا من أجلكَ ،وقد فرح بها ،هل غرت من أخيك لأنه بادر الكلمات معي ،لأني لو بادرت الكلمات معك لقد عن منطقي منطق طفلة ،لو نشرت هذه الكلمات لقلت في قلبك إنها تعلم مشاعري تجاهها تلك الطفلة البلهاء الغبية التي لا فائدة منها شكرًا لأنها طفلة لو كانت بعمري لتزوجتها ولكن الشكر لله أنه جعل هذا الفارق بيننا .

لو قلت لأمي عن حبي بكَ لأعطتني أدوية ولذهبت بي إلى الطبيب النفسي الذي تاخذ منه الإستشارات لأنها ستقول لي:إن كل فتاة صغيرة عندما تحب رجل يكبرها بكثير تحتاج إلى أن تعالج ويحتاج عقلها  إلى الموت ،صحيح أنها فعلت ذلك ولكنها يأست مني من أن أخبرها من هو ذلك الشخص الذي يكبرني بهذا المقدار  .

لقد أنتهيتت من ذلك الوشاح الأحمر وكتبت لك رسالة صغيرة ،لقد ضربت ذلك الجرس ليخرج لي أخيك الأصغر الذي يحب أختك ليقول لي :ماذا تريدين ؟

-أنا آسفة إن تسببت لكم بإزعاج 

وقف صوتي لثانية لأكمل : 

-ولكن يبدو اني أخطئت في العنوان 

لقد تحاشيت من أن أعطيك ذلك الوشاح لأخفف عن نفسي أول الكلمات والعطايا ،ولكن سمعت صوت وأنا متجهة لسيارتي إنه في فندق يقمط هناك مريحًا لعضلاته إن يأستي سيتوقف قلبك عن النبض إذهبي سريعًا لقد تواعد مع أخي ليذهبا للتسوق عصرًا إن توقفتي عن هذا الحد لن تجدي لقلبك الراحة .

لم أجد أحدًا يوقفني ،وجد نفسي عند بوابة ذلك الفندق فجأة ،وهي يخرج مع أخيه للتسوق إن أتبعتهما سأفقد كرامتي ولكني وجدت نفسي ألتف هو البوابة وخارجة في صمت كثير ولكن وجدت نفسي عند ذلك المجمع الذي دخلوا إليه ولكن ماالذي جاء بي إلى هنا حتى أني لم أعرف ماذا أفعل أنا هنا .

هل أنا بلهاء أم غبية ؟ لأدخل محل يبيع أشياء طفولية لأشتري أغراض قلبي يريد الإتباع ولكن كرامتي تمنعه من الإكمال وعقلي مثل الأبله أصبح لا يعمل من كمية الحبوب الذي أخذتها ،دخلت ذلك المقهى لأخذ كوب قهوة مع أن عقلي يعلم أن لدي حساسية منها ولكن قلبي جعل عقلي لا يعمل ليخبرني أن القهوة لن تجعلني أنام من ألم بطني هذه الليلة ولن يتوقف جسدي عن الحكة لأنه هو الآخر يكره القهوة .

ولكن ماوجدت نفسي جالسة حتى أرى قهوة تأتيني برغوة على شكل قلب لطاولتي لقد طلب قلبي هذه القهوة وبهذا الشكل ،حتى رأيت ضميري يحاول إيقاظ عقلي من سباته لينبهه ان عليه أن يقرأ كتاب حتى يوقف القلب من العمل ولكن قلبي فتح الصفحات الأولى حتى منعه من فعل ذلك .

ليترك عقلي عمله ويجعل القلب يكمل التحكم ولم يستمر الضمير في العمل لأنه يأس لقد توكل القلب في الذهاب ........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................كرامتي وعقلي توقفا عن العمل في اللحظة التي جائتني بها مكالمة هاتفية لتخبرني كأعلم أنكِ لم تلحقي وأن والوشاح الذي في بيديك الذي انزلتيه من هذا السيارة لقد أصبح لا جدوى منه أكملي التسوق ولا تكملي البحث إنه رجل لا يستحق فعل هذا الأمر من أجله إنه رجل بلا قيمة في الحياة تعالي إلى سيارتي انتظركِ لأخبركِ بشئ علمتني إياه أمك.

لأذهب لتلك السيارة لقد باع ضميري وعقلي نفسهما ،لأمشي لتلك السيارة وأركب في المقعد الأمامي ليبادر هو في الحديث .

-سأوصلك للمطار يبدو أنكِ أتيتي لمدة محدودة هنا،يبدو أنكِ مشوشة العقل ،أمكِ تبكي من أجلك وذلك الغبي لا يعي لأمركِ ستموتين إن فكرتي أكثر به .

-لم أفكر به للحظة ،لقد كنت أفكر بكرامتي .

-كاذبة 

-وإن صدقت لا تصدقني .

جسدي من يقود وضميري من يتكلم أنا أعيش مع نفسي لقد مت أنا اعيش معه في الغيبوبة لقد مات جسدي ولكن روحي عالقة به لقد تحققت أحلامي .

Weiterlesen

Das wird dir gefallen

16.6M 1.2M 101
سجينةٌ هيَ ؛ تفرقت عن عائلتها مجبرة ، فأتخذها زوجةٌ محرمة ، ليجرفهما طوفان الظلم والطغيان ، ظلم جلاد قاتل استباح الحرمات وانتهك الاعراض وسفك الدماء ا...
17.7M 1.5M 89
قوارير جمعهم القدر في رواية واحدة .. لكن لكل قارورة قصة مختلفة .. رواية اجتماعية .. رومانسية ..
5.1M 118K 89
فتاة متواضعة الحال لا تملك في الحياة سوى برائتها وأحلام وردية قد تكون عادية لكل الفتيات ولكن بالنسبة لها وبالنظر لظروف معيشتها الصعبة بعيدة المنال؛ و...