كتاب للكيبوب (مكتمل)...

By -__shawol__-

18.9K 1.5K 2.8K

كتاب لكل الكيبوبيين للتعرف والتفاعل والاستمتاع الغلاف من تصميم الرائعة to_the_sk More

مقدمة
❤❤❤
❤❤❤
لو خيروك
❤❤❤
Happy shinee day ❤❤
❤مسابقات كيبوبيه❤
معلومات عن فرقة سوبر ام
❤تصويت❤
❤طلباتكم❤
❤معلومات عن ليدر سوبر ام❤
❤معلومات عن ملاك شايني الراحل ❤
❤معلومات عن ليدر شايني❤
❤معلومات عن ليدر بتس❤
❤معلومات عن ليدر اكسو❤
❤معلومات عن شيومين❤
❤معلومات عن لوكاس❤
❤معلومات عن ليدر سوبر جونيور❤
❤معلومات عن جيني❤
❤اقتراح❤
❤سؤال❤
❤❤
❤معلومات عن روزي❤
❤معلومات عن فرقة ريد فيلفيت❤
❤اجمل صداقة في عالم الكيبوب❤
❤معلومات عن كاي❤
❤معلومات عن ليسا❤
❤baekhyun ❤
❤معلومات عن كيبومي❤
❤معلومات عن الكاريزما المشتعلة❤
❤معلومات عن تيميني❤
❤لعبه❤
❤لعبه٢❤
❤لعبه٣❤
❤معلومات عن تايونغ❤
❤معلومات عن ten❤
❤معلومات عن مارك❤
❤معلومات عن جونكوك❤
❤معلومات عن هيتشول❤
❤معلومات عن جيسو❤
❤معلومات عن اينهيوك❤
❤مسابقات❤
اقتراح٢
❤shinee in drama❤
❤تصويت ٢❤
❤تصويت ٣❤
❤تصويت ٤❤
❤تايون❤
❤ايرين❤
❤سولجي❤
❤مينا❤
❤ليسا❤
❤ليتوك❤
❤بيكي❤
❤تايونغ❤
❤مارك❤
❤شوقا❤
❤كاي❤
❤اونيو❤
❤سوهو❤
❤شيومين❤
❤سيهون❤
❤تشانيول❤
❤تشين❤
❤d.o❤
❤لاي❤
❤تاو❤
❤فقرة جديدة❤
❤لوهان❤
❤كريس❤
❤جونغي❤
❤كيبومي❤
❤مينهو❤
❤❤
❤تيميني❤
❤مونبيول❤
❤مونبين❤
❤سانها❤
❤جيونغهان❤
❤جيهيون❤
❤لوكاس❤
❤جايمين❤
❤جيسونغ❤
❤يوتا❤
❤هيتشان❤
❤ten❤
❤جوني❤
❤جينو❤
❤جونغوو❤
❤دويونغ❤
❤winwin❤
❤تايل❤
❤تشينلو❤
❤runjun❤
❤kun❤
❤hendery❤
❤yangyang❤
❤xiaojun❤
❤lee know❤
❤bang chan❤
❤جاكسون❤
❤جينيونغ❤
❤فيكتوريا❤
❤بومي❤
❤n❤
❤تشانغمين❤
❤يونهو❤
❤يونا❤
❤jeongyeon❤
❤جيني❤
❤sana❤
❤اينهيوك❤
❤أمبر❤
❤كيم هيون جونغ❤
❤نايون❤
❤ايونجي❤
❤رافي❤
❤المسابقة ال١❤
❤معلومات عن جين❤
❤لعبه ٤❤
❤لعبه ٥❤
❤معلومات عن j-hope❤
❤معلومات عن v❤
❤معلومات عن جيمين❤
❤راب مونستر❤
❤j-hope❤
❤v❤
❤جونغكوك❤
❤جيمين❤
❤لعبه ٦❤
❤المسابقة ال١ -النتائج-❤
❤المسابقة ال٢❤
❤لعبه ٧❤
❤لعبه ٧ الجزء الثاني ❤
❤لعبه جديدة❤
❤١❤
❤المسابقة ال٢-النتائج-❤
❤ المسابقة ال٣ ❤
❤لعبه ٨❤
❤jin❤
❤معلومات عن sungjae❤
❤معلومات عن peniel❤
❤معلومات عن ilhoon❤
❤معلومات عن فرقة btob❤
❤sungjae❤
❤peniel❤
❤ilhoon❤
❤معلومات عن فرقة sf9❤
❤المسابقة ال٣-النتائج-❤
❤لعبه❤
❤لعبه ١+تصويت❤
❤happy taeyong day ❤
❤لعبه ٢+تصويت❤
❤مهم ١❤
❤مهم ٢❤
❤مهم ٣❤
❤مهم ٤❤
❤مهم ٥❤
❤مهم ٦❤
❤مهم ٧❤
❤مهم ٨❤
❤مهم ٩❤
❤مهم ١٠❤
❤مهم ١١❤
❤مهم ١٢❤
❤مهم ١٣❤
❤مهم ١٤❤
❤مهم ١٥❤
❤لنتحدث❤
❤إختراع جديد❤
❤مهم للشاولز❤
❤مهم للشاولز ٢❤
❤☺❤☺❤☺❤
❤لعبه ٣+تصويت❤
❤لعبة الصداقة❤
❤بسبب الملل❤
❤بسبب الكسل والملل❤
❤فقرة جديدة ❤
❤بداية الفقرة الجديدة❤
❤الأغنية الأولى❤
❤☺❤☺❤☺
🎉🎈🎉🎈🎉🎈🎉
❤happy taeminee day❤
❤happy birthday taeminee❤
❤الأغنية ال٢❤
❤الأغنية ال٣❤
❤الأغنية ال٤❤
❤مهم للشاولز ❤
❤إهداء لمتابعيني اللامعين❤
❤فكرة جديدة❤
❤صداقة لي مينهو وكيم هيونجونغ❤
❤صداقة جين ونامجون❤
❤صداقة سوهو ودي أو❤
❤صداقة تايون ويونا❤
❤صداقة نايون وإيونجي❤
❤صداقة متابعيني وأنا❤
❤صداقة أمبر وجونغي❤
❤صداقة تيميني ورافي❤
❤إقتراحاتكم❤

❤معلومات عن شوقا❤

248 17 17
By -__shawol__-

مين يونغي: والمعروف باسمه المسرحي شوقا.

هو مغني الراب وكاتب الأغاني ومنتج التسجيلات الكورية الجنوبية.  تحت إدارة Big Hit Entertainment ، ظهر لأول مرة كعضو في فرقة البوب ​​الكورية الجنوبية BTS في عام 2013. في عام 2016 ، أصدر أول أغنية منفردة ، Agust D. تعزو جمعية حقوق الطبع والنشر لموسيقى كوريا أكثر من 100 أغنية إلى شوقا ككاتب أغاني و  المنتج ، بما في ذلك "النبيذ" من Suran ، التي بلغت ذروتها في المرتبة الثانية على Gaon Music Chart وفازت بأفضل مسار Soul / R & B للعام في حفل جوائز Melon Music Awards لعام 2017.

من ١٩٩٣ الى ٢٠١٠:

ولد مين يون جي في 9 مارس 1993 في دايجو بكوريا الجنوبية.  وهو أصغر ولدين ، التحق بمدرسة تايجون الابتدائية ومدرسة جوانيوم الإعدادية ومدرسة أبجوجيونج الثانوية.  أصبح مهتمًا بالراب بعد سماع "Reggae Muffin" من Stony Skunk ، مشيرًا إلى أنه مختلف عن أي شيء سمعه من قبل.  بعد سماع Epik High ، قرر أن يصبح مغني راب.

في سن 13 ، بدأ في كتابة كلمات الموسيقى وتعلم عن MIDI.  عمل في وظيفة بدوام جزئي في استوديو التسجيلات في سن 17 عامًا. ومنذ ذلك الحين ، بدأ في تأليف الموسيقى وترتيبها وموسيقى الراب والأداء وترتيبها.  قبل التوقيع ، كان نشطًا تحت اسم Gloss كمغني راب تحت الأرض.  كجزء من طاقم الهيب هوب D-Town في عام 2010 ، أنتج أغنية "518-062" ، وهي أغنية تخليد ذكرى انتفاضة غوانغجو.

من ٢٠١٣ الى الان:

انضم في الأصل إلى الشركة كمنتج للموسيقى ، تدرب شوقا تحت رعاية Big Hit Entertainment لمدة ثلاث سنوات جنبًا إلى جنب مع الأعضاء J-Hope و RM.  ظهر لأول مرة كعضو في BTS في M Count's M Countdown مع الأغنية "No More Dream" من أول ألبوم واحد لهم 2 Cool 4 Skool.  أنتج وكتب كلمات أغاني لمجموعة متنوعة من المسارات في جميع ألبومات BTS.

من أجل مسرحية BTS الكورية الموسعة الثالثة (EP) أجمل لحظة في الحياة ، Pt.  1 ، أصدر شوقا مقدمة فردية بعنوان "مقدمة: أجمل لحظة في الحياة". ناقشت كلمات أغنية الراب نفسها المخاوف من بلوغ سن الرشد في نهاية سنوات المراهقة. تم إصداره في 17 أبريل 2015 ، وتضمن فيديو موسيقيًا متحركًا.  نقطة  متابعة 1 EP ، أجمل لحظة في الحياة ، نقطة.  2 ، ظهرت مقدمة أخرى قدمها شوقا ، بعنوان "مقدمة: لا تهتم" ، تحكي على وجه التحديد سنوات سن المراهقة في شوقا.  الأغنية التي تم إصدارها في 15 نوفمبر 2015 ،  وعملت أيضًا كمقدمة لألبوم BTS 2016 التجميعي أجمل لحظة في الحياة: Young Forever.   لم يقم سوجا بأداء تمهيدي آخر لـ BTS حتى عام 2020 ، حيث أصدر "Interlude: Shadow" كجزء من ألبوم طرح خريطة Map of the Soul: 7.  الفاصل هو أغنية راب تشير إلى "مقدمة: O! RUL8،2؟"  من 2013 EP الذي يحمل نفس الاسم ، ويناقش شهرة BTS ، مقارنة واقعها مع المشاهير O! RUL8،2؟  حلمت به.  تم إصدار الأغنية في 10 يناير ، إلى جانب فيديو موسيقي يشير أيضًا إلى صراعات الشهرة.   وصفت تامار هيرمان من Billboard أنها "مسار مثير للإثارة ، ولكنه صادم" ولاحظت كيف يتغير صوت الأغنية في منتصف الطريق لإظهار "هذا الانقسام بين العلاقة بين كيفية تأثير الشهرة والجماهير التي تشاهده على فكرته عن الذات".

بالإضافة إلى تقديم المقدمات لـ BTS ، أصدرت Suga مسارين منفردين تحت اسم المجموعة.  الأولى ، أغنية بعنوان "الحب الأول" ، ظهرت في ألبوم استوديو BTS لعام 2016 Wings ، وهي أغنية راب سير ذاتية تذكرنا بمونولوج.  في الألبوم التجميعي 2018 Love Yourself: Answer ، أصدر سوجا أغنية "Trivia: Seasaw" ، والتي ناقشت طبيعة الوقوع في الحب.  في نفس العام ، مُنح شوقا وسام الاستحقاق الثقافي من Hwagwan من الدرجة الخامسة كعضو في BTS من قبل رئيس كوريا الجنوبية مع أعضاء آخرين في المجموعة.

من ٢٠١٦ الى الان:

أصدر شوقا شريطًا مختلطًا مجانيًا بعنوان الذاتي عبر SoundCloud في 15 أغسطس 2016. قرر عدم إطلاق المشروع كألبوم استوديو تجاري ، واصفًا إياه بأنه "الشعور بالوقوع في إطار من نوع ما". في التسجيل ، ناقش مسائل مثل صراعاته مع الاكتئاب والرهاب الاجتماعي.  صنفته شركة Fuse TV كواحدة من أفضل 20 تشكيلة من الأغاني المختلطة لعام 2016.  في العام التالي ، في عام 2017 ، قام شوقا بتأليف أغنية "النبيذ" للمغني سوران ، الذي كان قد عمل معه من قبل لأغنية واحدة على شريط أغانيه.  في استوديو شوقا ، سمع سوران مسودة تقريبية لـ "واين" وطلب من سوجا الأغنية.  بلغ الرقم القياسي ذروته في المركز الثاني على الرسم البياني Gaon Digital Chart وفاز بأفضل مسار Soul / R & B للعام في جوائز Melon Music Awards في 2 ديسمبر 2017.  تلقى شوقا أيضًا "جائزة Hot Trend" عن عمله على المضمار.  أعاد شوقا إصدار شريط أغانيه للشراء والتدفق الرقمي في فبراير 2018.  وصلت إعادة الإصدار رقم 3 في مخطط ألبومات لوحة العالم ، و 5 في مخطط ألبومات Heatseekers ، و # 74 في مخطط مبيعات الألبومات الأعلى.  كما تسبب في الوصول إلى الاسم المستعار الفردي لشوقا ، Agust D ، إلى رقم 46 على الرسم البياني للفنانين الصاعدين للأسبوع الثالث من مارس.

في عام 2019 ، قدم شوقا ميزة راب لأغنية "طلب أغنية" للمغني الكوري الجنوبي لي سو را ، والتي صدرت في 22 يناير. وقد كتب المقطع شوقا وتابلو من Epik High ، اللذين أنتجا أيضًا المقطع.  ظهرت الأغنية لأول مرة في المرتبة الثالثة في مخطط Gaon الرقمي في كوريا الجنوبية وفي المرتبة الثانية في مخطط Billboard's World Digital Songs ، مع إجراء 3000 تنزيل في الولايات المتحدة خلال أسبوع الرسم البياني الأمريكي للأغنية لمدة يومين.   في 27 فبراير ، تم الإعلان عن أن شوقا أنتج مسارًا لـ Epik High's Sleepless في مسرحية ممتدة بعنوان "الشمس الخالدة".  تم الكشف عن سوجا في وقت لاحق أنها أنتجت الأغنية الرقمية "نحن لا نتحدث معًا" للمغنية هايز ، والتي تم إصدارها في 7 يوليو. تم إنتاج الأغنية بواسطة شوقا مع انضمام Heize ككاتب مساعد غنائي و El Captixn و Heize as  الملحنين المشاركين.

في ديسمبر 2019 ، أصدرت المغنية الأمريكية وكاتبة الأغاني هالسي أغنية "Suga's Interlude" من ألبوم الاستوديو الثالث Manic ، الذي ظهر فيه وأنتجه Suga.

في 6 مايو 2020 ، أصدرت IU الأغنية الرقمية الفردية "ثمانية" التي أنتجتها وأنتجتها شوقا.  أصدر شوقا شريطه الموسيقي الثاني D-2 ، وهو استمرار لـ Agust D وأصدر أيضًا MV لمسار العنوان بعنوان "Daechwita" في 22 مايو 2020.

❤صور لشوقا❤


............

وهاي بتكون معلومات وصور عن شوقا

لا تنسوا الضغط على النجمة واعطوني رايكم بالبارت ❤❤❤

Continue Reading

You'll Also Like

20.4K 1K 33
صريخ. صراع. هروب من الواقع. اصوات اقدام ركض رجفت ايدي توضح كل مخاوفي انا منو انا التي قتلوا والدتها كدام عينها وقد جار البحث عنا علمود يدفنوني.
71.8K 4.3K 15
عندما يُحكم عليك .. ستتطلّع إلى خلاصك .. و عندما تجده ستمتنّ لحكمك .. حكمك الذي لولاه لما عثرت على خلاصك .. كلاهما مكمّل للآخر .. لا خلاص بدون حكم...
2.4M 134K 77
في وسط حقل الشوك يامن رميتني مع روحي وقلبي في الهموم اغرقتني حافيا ستعود في درب الالم ستموت ندمانا كما موتّني بقلمي✍️ الكاتبة بحر