❤معلومات عن فرقة btob❤

23 4 5
                                    

BtoB:اختصار (Born to Beat) .

هي فرقة فتيان كورية جنوبية تم تشكيلها في عام 2012 بواسطة Cube Entertainment.

تتكون المجموعة من Seo Eun-kwang و Lee Min-hyuk و Lee Chang-sub و Im Hyun-sik و Peniel Shin و Jung Il-hoon و Yook Sung-jae.

ظهر BtoB لأول مرة في 21 مارس 2012 ، وأدى أداء "مجنون" (비밀) و "تخيل" في العد التنازلي لـ M.  تم إصدار أول ظهور للمجموعة EP ، Born to Beat في 3 أبريل 2012. وأصدروا أول ألبوم كامل لهم ، مكتمل ، في يونيو 2015. وفي نوفمبر 2014 ، ظهروا لأول مرة مع "Wow" اليابانية تحت وكالة Kiss Entertainment اليابانية.

منذ ظهور المجموعة لأول مرة في عام 2012 ، حصلوا على العديد من الجوائز ، بما في ذلك مغني العام في مهرجان KBS للموسيقى لعام 2015 ، جائزة أفضل مجموعة صوتية في حفل جوائز القرص الذهبي الثلاثين ، وجائزة Ballad في جوائز سيول الموسيقية الخامسة والعشرون.

تم تشكيل المجموعة من قبل Cube Entertainment.  قيل منذ البداية أن Seo Eunkwang و Lee Minhyuk و Im Hyunsik و Jung Ilhoon و Lee Minwoo كانوا على قائمة الأعضاء الأصليين الذين ينتظرون ترسيمهم تحت اسم "BtoB".  ظهروا في المسرحية الهزلية JTBC "أعيش في Cheongdam-dong" كفرقة فتى طموحة تعمل من أجل ظهورهم الأول.  ومع ذلك ، فقد انسحب Lee Minwoo من قائمة الأعضاء المؤكدين بعد ظهورهم الأول على المسرحية الهزلية وحقيقة عدم ظهوره مع BtoB قد أزعجت العديد من المعجبين.  في 23 مارس 2012 ، أوضح Cube Entertainment وجود مشاكل في صحة Minwoo ، مما أدى إلى عدم قدرته على الاندماج في المجموعة.  مضيفا ، أنه لا يزال متدربا تحت المكعب.  إذا كان سيتعافى ، فسيظل لديه فرصة لاول مرة.  تم تأكيد Minwoo لأول مرة كعضو C-Clown تحت Yedang Entertainment.

*عام ٢٠١٢:

في 21 مارس ، ظهر BtoB لأول مرة في عرض أقيم في سيول ، والذي تم بثه من قناتهم الرسمية على YouTube.  قاموا بأداء مسار العنوان "مجنون" (بالكورية: 비밀 ؛ RR: Bimil ؛ lit. Secret) ، و "Imagine" ، ومختلف الأغاني الأخرى.

ثم أصدرت BtoB أول ظهور لها بعنوان EP ، Born to Beat في 3 أبريل بأغاني شارك في كتابتها Jörgen Elofsson.  يشتمل EP على مقطعي أول عنوان لمجموعة "Insane" و "Imagine" ، بينما شارك أعضاء المجموعة في كتابة كلمات أغاني وراب للألبوم.

في أبريل 2012 ، تألقت المجموعة في برنامج الواقع الأول ، أمازون ، الذي تم بثه على Mnet.

في 3 مايو ، أصدرت المجموعة الأغنية الرقمية "الأب" (الكورية: 아버지) مع فيديو موسيقي ، بالتزامن مع شهر مايو "شهر العائلة".

تم إصدار إصدار خاص من آسيا لأول EP في 23 مايو ، يحتوي على المسار الذي تم إصداره سابقًا ، "الأب" ومسار "الشفاه التي لا تقاوم" (الكورية: 그 입술 을 뺏 었어 ؛ مضاءة سرقت تلك الشفاه) التي تم الكشف عنها لأول مرة  على "أعيش في Cheongdam-dong".

كان إصدار ألبوم Born to Beat (Asia Special Edition) بمثابة البداية الرسمية لعروضهم الترويجية في آسيا.  بدأوا عروضهم الترويجية في مؤتمر صحفي في سنغافورة إلى جانب حدث ترويجي في ساحة بوغيس اجتذب حشدًا من 800 شخص.

كتاب للكيبوب (مكتمل)...Where stories live. Discover now