❤معلومات عن شوقا❤

248 17 17
                                    

مين يونغي: والمعروف باسمه المسرحي شوقا.

هو مغني الراب وكاتب الأغاني ومنتج التسجيلات الكورية الجنوبية.  تحت إدارة Big Hit Entertainment ، ظهر لأول مرة كعضو في فرقة البوب ​​الكورية الجنوبية BTS في عام 2013. في عام 2016 ، أصدر أول أغنية منفردة ، Agust D. تعزو جمعية حقوق الطبع والنشر لموسيقى كوريا أكثر من 100 أغنية إلى شوقا ككاتب أغاني و  المنتج ، بما في ذلك "النبيذ" من Suran ، التي بلغت ذروتها في المرتبة الثانية على Gaon Music Chart وفازت بأفضل مسار Soul / R & B للعام في حفل جوائز Melon Music Awards لعام 2017.

من ١٩٩٣ الى ٢٠١٠:

ولد مين يون جي في 9 مارس 1993 في دايجو بكوريا الجنوبية.  وهو أصغر ولدين ، التحق بمدرسة تايجون الابتدائية ومدرسة جوانيوم الإعدادية ومدرسة أبجوجيونج الثانوية.  أصبح مهتمًا بالراب بعد سماع "Reggae Muffin" من Stony Skunk ، مشيرًا إلى أنه مختلف عن أي شيء سمعه من قبل.  بعد سماع Epik High ، قرر أن يصبح مغني راب.

في سن 13 ، بدأ في كتابة كلمات الموسيقى وتعلم عن MIDI.  عمل في وظيفة بدوام جزئي في استوديو التسجيلات في سن 17 عامًا. ومنذ ذلك الحين ، بدأ في تأليف الموسيقى وترتيبها وموسيقى الراب والأداء وترتيبها.  قبل التوقيع ، كان نشطًا تحت اسم Gloss كمغني راب تحت الأرض.  كجزء من طاقم الهيب هوب D-Town في عام 2010 ، أنتج أغنية "518-062" ، وهي أغنية تخليد ذكرى انتفاضة غوانغجو.

من ٢٠١٣ الى الان:

انضم في الأصل إلى الشركة كمنتج للموسيقى ، تدرب شوقا تحت رعاية Big Hit Entertainment لمدة ثلاث سنوات جنبًا إلى جنب مع الأعضاء J-Hope و RM.  ظهر لأول مرة كعضو في BTS في M Count's M Countdown مع الأغنية "No More Dream" من أول ألبوم واحد لهم 2 Cool 4 Skool.  أنتج وكتب كلمات أغاني لمجموعة متنوعة من المسارات في جميع ألبومات BTS.

من أجل مسرحية BTS الكورية الموسعة الثالثة (EP) أجمل لحظة في الحياة ، Pt.  1 ، أصدر شوقا مقدمة فردية بعنوان "مقدمة: أجمل لحظة في الحياة". ناقشت كلمات أغنية الراب نفسها المخاوف من بلوغ سن الرشد في نهاية سنوات المراهقة. تم إصداره في 17 أبريل 2015 ، وتضمن فيديو موسيقيًا متحركًا.  نقطة  متابعة 1 EP ، أجمل لحظة في الحياة ، نقطة.  2 ، ظهرت مقدمة أخرى قدمها شوقا ، بعنوان "مقدمة: لا تهتم" ، تحكي على وجه التحديد سنوات سن المراهقة في شوقا.  الأغنية التي تم إصدارها في 15 نوفمبر 2015 ،  وعملت أيضًا كمقدمة لألبوم BTS 2016 التجميعي أجمل لحظة في الحياة: Young Forever.   لم يقم سوجا بأداء تمهيدي آخر لـ BTS حتى عام 2020 ، حيث أصدر "Interlude: Shadow" كجزء من ألبوم طرح خريطة Map of the Soul: 7.  الفاصل هو أغنية راب تشير إلى "مقدمة: O! RUL8،2؟"  من 2013 EP الذي يحمل نفس الاسم ، ويناقش شهرة BTS ، مقارنة واقعها مع المشاهير O! RUL8،2؟  حلمت به.  تم إصدار الأغنية في 10 يناير ، إلى جانب فيديو موسيقي يشير أيضًا إلى صراعات الشهرة.   وصفت تامار هيرمان من Billboard أنها "مسار مثير للإثارة ، ولكنه صادم" ولاحظت كيف يتغير صوت الأغنية في منتصف الطريق لإظهار "هذا الانقسام بين العلاقة بين كيفية تأثير الشهرة والجماهير التي تشاهده على فكرته عن الذات".

كتاب للكيبوب (مكتمل)...Όπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα