❤معلومات عن v❤

55 5 6
                                    

Kim Tae-hyung: والمعروف أيضًا باسمه المسرحي V.

هو مغني وكاتب أغاني ومنتج تسجيل وممثل كوري جنوبي.  وهو مغني فرقة BTS الكورية الجنوبية.

من ٢٠١٣ الى الان:

في 13 يونيو 2013 ، ظهر لأول مرة كعضو في BTS في Mnet's M Countdown مع مسار "No More Dream" من ألبومهم الأول ، 2 Cool 4 Skool.  كان له الفضل لأول مرة في التأليف الموسيقي في أجمل لحظة في الحياة ، الجزء الأول عندما شارك في تأليف وإنتاج أغنية "Hold Me Tight".  كما ساهم في كتابة كلمات أغنية Fun Boyz التي شارك في تأليفها زميل الفرقة الموسيقية شوقا.  لأغنية "Run" ، تم استخدام لحن V مع كلمات Jungkook الأصلية للألبوم التالي The أجمل لحظة في الحياة ، الجزء 2. علاوة على ذلك ، ساهم في تكوين الموسيقى وكلمات لأغنية منفردة تسمى "Stigma" من ألبوم Wings  .  أصدر V أيضًا ، بشكل غير رسمي ، غلافًا لـ "Hug Me" مع زميله في فرقة J-Hope بالإضافة إلى غلاف "شخص ما مثلك" بواسطة Adele.

في مايو 2018 ، تم إصدار أغنيته الفردية الثانية ، "Singularity" كمقطورة دعائية لـ BTS ثم الثالثة LP القادمة ، Love Yourself: Tear.  ظهر المسار لأول مرة في إذاعة المملكة المتحدة على راديو بي بي سي في 25 أكتوبر.

بعد شهر من إصدارها ، أضافت الجارديان "Singularity" إلى قائمة تشغيل "أفضل 50 أغنية لشهر يونيو 2018"

وأدرجها Billboard في قائمة منتقديهم لـ "أفضل 50 أغنية BTS" في المرتبة 28.

بشكل عام ، تلقى "التفرد" استقبالًا جيدًا بشكل عام من قبل النقاد ونتيجة لذلك تم ذكره في قوائم اختيار النقاد في نهاية العام.  صنفت صحيفة نيويورك تايمز المركز العشرين في قائمتها "أفضل 65 أغنية لعام 2018" جنبًا إلى جنب مع "الحب المزيف"

وقد وصفها LA Times Pop Music Critic Mikael Wood بأنها رابع "أفضل أغنية وأكثرها تكرارًا لعام 2018".

و Laura Snaps الناقدة الموسيقية الجارديان أدرجته كواحد من أغنياتها المفضلة في قائمة "أفضل موسيقى لعام 2018: الألبومات والمقاطع الصوتية".

في 24 أكتوبر ، أصبح V أحد أصغر المتلقين لميدالية Hwagwan من وسام الاستحقاق الثقافي من الدرجة الخامسة ، والتي منحها له رئيس كوريا الجنوبية جنبًا إلى جنب مع أعضاء BTS الآخرين لدورهم في نشر الثقافة.

تعاون V مع زميل الفرقة J-Hope مع المطربة السويدية Zara Larsson في أغنية بعنوان "A Brand New Day" لألبوم الموسيقى التصويرية لألعاب BTS World الخاصة بهم.

تم إصداره في 14 يونيو 2019 وظهر لأول مرة في الرقم 1 على الرسم البياني العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية.

بعد ثمانية أشهر ، تعاون مع زميل الفرقة جيمين لأغنية "الأصدقاء" وشارك أيضًا في تأليف وكتابة أغنيته الفردية "الطفل الداخلي" في ألبومهم خريطة الروح: 7.

من ٢٠١٦ الى الان:

في عام 2016 ، ظهر V لأول مرة في التمثيل مع دور داعم في الدراما التاريخية KBS2 Hwarang: The Poet Warrior Youth تحت اسمه الحقيقي.  كما تعاون مع زميل الفرقة جين في دويتو لموسيقاه الصوتية بعنوان "إنه بالتأكيد أنت".

كتاب للكيبوب (مكتمل)...Where stories live. Discover now