كتاب للكيبوب (مكتمل)...

By -__shawol__-

18.9K 1.5K 2.8K

كتاب لكل الكيبوبيين للتعرف والتفاعل والاستمتاع الغلاف من تصميم الرائعة to_the_sk More

مقدمة
❤❤❤
❤❤❤
لو خيروك
❤❤❤
Happy shinee day ❤❤
❤مسابقات كيبوبيه❤
معلومات عن فرقة سوبر ام
❤تصويت❤
❤طلباتكم❤
❤معلومات عن ليدر سوبر ام❤
❤معلومات عن ليدر شايني❤
❤معلومات عن شوقا❤
❤معلومات عن ليدر بتس❤
❤معلومات عن ليدر اكسو❤
❤معلومات عن شيومين❤
❤معلومات عن لوكاس❤
❤معلومات عن ليدر سوبر جونيور❤
❤معلومات عن جيني❤
❤اقتراح❤
❤سؤال❤
❤❤
❤معلومات عن روزي❤
❤معلومات عن فرقة ريد فيلفيت❤
❤اجمل صداقة في عالم الكيبوب❤
❤معلومات عن كاي❤
❤معلومات عن ليسا❤
❤baekhyun ❤
❤معلومات عن كيبومي❤
❤معلومات عن الكاريزما المشتعلة❤
❤معلومات عن تيميني❤
❤لعبه❤
❤لعبه٢❤
❤لعبه٣❤
❤معلومات عن تايونغ❤
❤معلومات عن ten❤
❤معلومات عن مارك❤
❤معلومات عن جونكوك❤
❤معلومات عن هيتشول❤
❤معلومات عن جيسو❤
❤معلومات عن اينهيوك❤
❤مسابقات❤
اقتراح٢
❤shinee in drama❤
❤تصويت ٢❤
❤تصويت ٣❤
❤تصويت ٤❤
❤تايون❤
❤ايرين❤
❤سولجي❤
❤مينا❤
❤ليسا❤
❤ليتوك❤
❤بيكي❤
❤تايونغ❤
❤مارك❤
❤شوقا❤
❤كاي❤
❤اونيو❤
❤سوهو❤
❤شيومين❤
❤سيهون❤
❤تشانيول❤
❤تشين❤
❤d.o❤
❤لاي❤
❤تاو❤
❤فقرة جديدة❤
❤لوهان❤
❤كريس❤
❤جونغي❤
❤كيبومي❤
❤مينهو❤
❤❤
❤تيميني❤
❤مونبيول❤
❤مونبين❤
❤سانها❤
❤جيونغهان❤
❤جيهيون❤
❤لوكاس❤
❤جايمين❤
❤جيسونغ❤
❤يوتا❤
❤هيتشان❤
❤ten❤
❤جوني❤
❤جينو❤
❤جونغوو❤
❤دويونغ❤
❤winwin❤
❤تايل❤
❤تشينلو❤
❤runjun❤
❤kun❤
❤hendery❤
❤yangyang❤
❤xiaojun❤
❤lee know❤
❤bang chan❤
❤جاكسون❤
❤جينيونغ❤
❤فيكتوريا❤
❤بومي❤
❤n❤
❤تشانغمين❤
❤يونهو❤
❤يونا❤
❤jeongyeon❤
❤جيني❤
❤sana❤
❤اينهيوك❤
❤أمبر❤
❤كيم هيون جونغ❤
❤نايون❤
❤ايونجي❤
❤رافي❤
❤المسابقة ال١❤
❤معلومات عن جين❤
❤لعبه ٤❤
❤لعبه ٥❤
❤معلومات عن j-hope❤
❤معلومات عن v❤
❤معلومات عن جيمين❤
❤راب مونستر❤
❤j-hope❤
❤v❤
❤جونغكوك❤
❤جيمين❤
❤لعبه ٦❤
❤المسابقة ال١ -النتائج-❤
❤المسابقة ال٢❤
❤لعبه ٧❤
❤لعبه ٧ الجزء الثاني ❤
❤لعبه جديدة❤
❤١❤
❤المسابقة ال٢-النتائج-❤
❤ المسابقة ال٣ ❤
❤لعبه ٨❤
❤jin❤
❤معلومات عن sungjae❤
❤معلومات عن peniel❤
❤معلومات عن ilhoon❤
❤معلومات عن فرقة btob❤
❤sungjae❤
❤peniel❤
❤ilhoon❤
❤معلومات عن فرقة sf9❤
❤المسابقة ال٣-النتائج-❤
❤لعبه❤
❤لعبه ١+تصويت❤
❤happy taeyong day ❤
❤لعبه ٢+تصويت❤
❤مهم ١❤
❤مهم ٢❤
❤مهم ٣❤
❤مهم ٤❤
❤مهم ٥❤
❤مهم ٦❤
❤مهم ٧❤
❤مهم ٨❤
❤مهم ٩❤
❤مهم ١٠❤
❤مهم ١١❤
❤مهم ١٢❤
❤مهم ١٣❤
❤مهم ١٤❤
❤مهم ١٥❤
❤لنتحدث❤
❤إختراع جديد❤
❤مهم للشاولز❤
❤مهم للشاولز ٢❤
❤☺❤☺❤☺❤
❤لعبه ٣+تصويت❤
❤لعبة الصداقة❤
❤بسبب الملل❤
❤بسبب الكسل والملل❤
❤فقرة جديدة ❤
❤بداية الفقرة الجديدة❤
❤الأغنية الأولى❤
❤☺❤☺❤☺
🎉🎈🎉🎈🎉🎈🎉
❤happy taeminee day❤
❤happy birthday taeminee❤
❤الأغنية ال٢❤
❤الأغنية ال٣❤
❤الأغنية ال٤❤
❤مهم للشاولز ❤
❤إهداء لمتابعيني اللامعين❤
❤فكرة جديدة❤
❤صداقة لي مينهو وكيم هيونجونغ❤
❤صداقة جين ونامجون❤
❤صداقة سوهو ودي أو❤
❤صداقة تايون ويونا❤
❤صداقة نايون وإيونجي❤
❤صداقة متابعيني وأنا❤
❤صداقة أمبر وجونغي❤
❤صداقة تيميني ورافي❤
❤إقتراحاتكم❤

❤معلومات عن ملاك شايني الراحل ❤

242 20 23
By -__shawol__-

كان كيم جونغ هيون (8 أبريل 1990) (18 ديسمبر 2017) ،  المعروف باسم جونغهيون ، مغنيًا وكاتبًا أغانيًا ومنتجًا قياسيًا ومذيعًا إذاعيًا ومؤلفًا تحت تسمية SM Entertainment.  كان المنشد الرئيسي لفرقة الصبي الكوري الجنوبي Shinee لمدة تسع سنوات ، حيث أطلق اثني عشر ألبومات مع المجموعة باللغتين الكورية واليابانية.  كما شارك في مجموعة مشروع SM Entertainment ، SM the Ballad ، لإطلاق ألبومين EP.

كان جونغهيون أيضًا فنانًا منفردًا ، بدءًا من يناير 2015 مع إصدار أول ألبوم EP له ، Base.  بلغ ذروته في المرتبة الأولى في كل من مخطط ألبوم لوحة العالم ومخطط ألبوم Gaon.  في 17 سبتمبر من نفس العام ، أصدر Jonghyun ألبومًا تجميعيًا ، قصة Op.1.  تم إصدار ألبوم استوديوها الأول She Is في 24 مايو 2016 ،  متبوعًا بألبومه الثاني ، Story Op.2 في 24 أبريل 2017.   بدأ جونغهيون جولته الموسيقية الفردية الأولى بعنوان "قصة جونغهيون" في 2 أكتوبر 2015. تبع ذلك ثلاث جولات أخرى من الحفلات الموسيقية في سنوات لاحقة.  كان يعتبر أحد أفضل المطربين في كوريا الجنوبية.  كما حصل على الثناء على سيطرته الفنية ومشاركته في إنشاء موسيقاه ، وهي نادرة في K-pop.

ظل جونغهيون نشيطًا موسيقيًا باعتباره المطرب الرئيسي لشايني وفنان منفرد حتى وفاته في 18 ديسمبر 2017 ، عندما انتحر بسبب التسمم بأول أكسيد الكربون.  ألبومه الأخير ، الشاعر |  فنان ، أطلق سراحه بعد وفاته في 23 يناير 2018.  تم الإعلان ، قبل الإصدار ، عن أن جميع أرباح الألبوم ستمنح لأم جونغهيون وستستخدم في تأسيس مؤسسة خيرية.  في سبتمبر 2018 ، أسست عائلة جونغهيون مؤسسة شاينين لمساعدة الفنانين الشباب الذين يكافحون.

من ٢٠٠٥ الى ٢٠١٤:

في عام 2005 ، تم استكشاف جونغهيون من قبل SM Entertainment عندما كان عمره 15 عامًا ، بعد أن لعب في مهرجان الأغنية مع فرقته في المدرسة. ظهر Jonghyun لأول مرة كجزء من فرقة Shinee المكونة من خمسة أعضاء في 25 مايو 2008 ، على SBS 'Inkigayo.  في عام 2009 ، بدأ Jonghyun المساهمة في المجموعة ككاتب أغاني ، وكتب كلمات الأغاني إلى أغنيتهم ​​الكورية الرابعة "Juliette" ، والتي تم تضمينها في EP EP الثاني للمجموعة ، Romeo.  قال جونغهيون إنه مستوحى من الفيلم الكلاسيكي ، روميو وجولييت ، وأراد أن يكتب قصة رومانسية "ستجعل الجميع مهتمين ولكن أيضًا قصة يمكن للجميع التعرف عليها".

في أكتوبر 2010 ، كان Jonghyun واحدًا من عشرين أصنامًا من مختلف مجموعات كوريا الجنوبية التي سجلت أغنية "Let's Go" ، التي روجت لقمة سيول لمجموعة العشرين عام 2010.  قدم غناءًا مع زملائه في العلامة Sungmin من Super Junior و Seohyun من Girls 'Generation و Luna of f (x).  في نوفمبر 2010 ، شارك Jonghyun ، إلى جانب TRAX's Jay ، و Super Junior's Kyuhyun ، و Jino (الآن عضو في البنتاغون ويطلق عليه اسم Jinho) في SM the Ballad ، وهي مجموعة مشاريع شكلتها SM Entertainment مع التركيز على القصص القصيرة و R&B  . [23]  أصدرت المجموعة ألبوم EP الأول ، Miss You ، في 29 نوفمبر 2010.

في يونيو 2011 ، ظهر جونغهيون على "KBS" Immortal Songs: Singing the Legend ، وهو برنامج تلفزيوني للمنافسة يؤدي فيه المغنون إصدارات جديدة من الأغاني القديمة بواسطة "المطربين الأسطوريين".  فاز جونغهيون في الجولة الأولى وهزم زميله في العلامة ، Yesung من Super Junior ، لكنه ترك العرض بعد الحلقة الأولى بسبب جدوله المزدحم.  بعد ذلك تعرض البرنامج لانتقادات من المشاهدين ، الذين ادعوا أن طريقة التخلص من البرنامج القاسية وبنيته تركت جونغهيون في البكاء على المسرح.

في أكتوبر 2013 ، ظهر Jonghyun كمؤلف موسيقي مع أغنية "A Gloomy Clock" ، والتي تم تضمينها في الألبوم الكوري الثالث لـ IU ، Modern Times.  الأغنية ، التي قدمها جونغهيون إلى IU كصديق ، شارك في تأليفها جونغهيون أيضًا وأطلق عليها اسم دويتو.  بعد شهرين في ديسمبر ، أصدر Son Dam-bi أغنية "Red Candle" ، التي ألفها وكتبها Jonghyun.

بعد توقف دام أربع سنوات ، عاد SM the Ballad في 4 فبراير 2014 ، بتشكيلة جديدة وألبومهم الثاني التنفس.   قام جونغهيون بأداء مسار العنوان "التنفس" بالتعاون مع تايون من جيل الفتيات.  في يوليو 2014 ، ظهر جونغهيون كمضيف إذاعي في برنامج إذاعة MBC "MBC Blue Night [ko]".  قالت MBC أنهم اختاروا Jonghyun لاستضافته بسبب تفانيه في الأنشطة المتعلقة بالموسيقى وشغفه بالموسيقى.  في أغسطس 2014 ، أصدر زميله عضو Shinee Taemin ألبوم EP الأول ، Ace ، الذي ساهم فيه Jonghyun في الإنتاج من خلال كتابة كلمات الأغنية إلى المسار "Pretty Boy".

من ٢٠١٥ الى ٢٠١٦:

في 12 يناير 2015 ، ظهر جونغهيون لأول مرة مع أول EP ، Base.  كانت الأغنية الرئيسية في الأصل هي "Crazy (Guilty Pleasure)" المتفائلة ، التي كتبها جونغهيون كلماتها.  تم تسمية المسار الذي تم إصداره مسبقًا "Déjà-Boo" المسار الرئيسي الثاني بعد أن تم رسمه جيدًا على الرسوم البيانية الرقمية.  شاركت Zion.T في تأليف "Déjà-Boo".  تلقى الألبوم الأول لـ Jonghyun إشادة نقدية ، ولفت الانتباه لمشاركته في العملية الإبداعية للألبوم والتعاون المتعدد مع فنانين خارج SM Entertainment ، بما في ذلك Younha و Wheesung و Zion.T.  بلغ الألبوم ذروته في المرتبة الأولى في كل من مخطط ألبوم Billboard World و Gaon Album Chart.  في 10 يناير ، أكدت شبكة التلفزيون Mnet أن Jonghyun سيظهر في الحلقة الأولى من الموسم الثاني من البرنامج الترفيهي ، 4 Things Show.  Taemin ، Davichi Minkyung و Zion.T ظهروا كأصدقاء Jonghyun خلال الحلقة.

في مارس 2015 ، قام جونغهيون بتأليف وكتابة أغنية "بلاي بوي" ، والتي تم تضمينها في ألبوم إكسو الكوري الثاني ، خروج.  بعد شهر ، في أبريل ، أصدرت ليم كيم أغنية "No More" في ألبوم EP الثالث ، Simple Mind ، والذي قام أيضًا بتأليفه وكتابته جونغهيون.  كما شارك في الاتجاه الصوتي لجميع الأغاني المذكورة أعلاه.

في وقت لاحق من ذلك العام ، في أكتوبر ، ظهر جونغهيون في أول ظهور لبرنامج Mnet "الاتصال المباشر الشهري" ، والذي جمع بين فنانين من خلفيات موسيقية مختلفة للتعاون في أغنية واحدة.  أصدر جونغهيون أغنية "Elevator" في 14 أكتوبر كجزء من البرنامج التلفزيوني.  بعد ذلك ، تعاون مع Soran Go Young-bae في إنشاء أغنية "أعتقد الآن إنها السقوط" ومع المغني وكاتب الأغاني جونغ جون يونغ في إنشاء أغنية "Aewol".

في أغسطس 2015 ، أقام جونغهيون أول حفل موسيقي منفرد له قصة من قبل جونغهيون ، كجزء من سلسلة الحفلة الموسيقية SM Entertainment The Agit.  قام Jonghyun بأداء أغاني من أول EP له ، وأصدر أيضًا ألبومًا تجميعيًا جديدًا لأغانيه المسجلة في برنامجه الإذاعي "MBC Blue Night".  تم إصدار ألبوم التجميع ، Story Op.1 ، في 17 سبتمبر 2015.   بعد إصدار الألبوم ، أجرى Jonghyun ما مجموعه 12 عرضًا تم بيعها بالكامل ، بعنوان The Story by Jonghyun ، في أكتوبر.  ضمت كل حفلة ضيفًا مختلفًا ، بما في ذلك Shinee's Onew و Taemin و IU و Zion.T و Jung-in و Lim Kim و Oksang Dalbit و Coffee Boy و Nine و Lee Ji-hyoung و Soran والشاعر Ha Sang-wook.

نشر جونغهيون كتابًا في سبتمبر بعنوان "زهرة الهيكل العظمي: الأشياء التي تم إصدارها وتحريرها" ، والذي يتحدث عن تجاربه في كتابة الأغاني وإلهاماته. في نفس الشهر ، عرض جونغهيون مقطعًا في برنامجه الإذاعي حيث ظهر لأول مرة ما مجموعه تسع أغنيات إما تم كتابتها وتأليفها بالكامل من قبل جونغهيون ، أو كتبها جونغهيون بمساعدة مجموعة تأليفه ، WeFreaky.  في أكتوبر 2015 ، تم اختيار جونغهيون كواحد من أفضل مغنيي البوب ​​الكوري الخمسة من خلال استطلاع أجراه 40 مسؤولًا مجهولاً في صناعة الموسيقى.

قام جونغهيون بتأليف وكتابة الأغنية "بالفعل" لأول ألبوم فردي كامل لـ Taemin ، Press It ، والذي صدر في فبراير 2016.  قام أيضًا بتأليف وكتابة مقطع صوتي بعنوان "تنفس" لألبوم لي هاي سيوليت ، والذي تم إصداره في مارس 2016. أصدر جونغهيون أغنية تعاونية واحدة مع التراث بعنوان "صوتك" في 18 مارس 2016 ، كجزء من مشروع SM Entertainment التابع لـ SM Station.

في 24 مايو 2016 ، أصدرت SM Entertainment أول ألبوم استوديو لـ Jonghyun ، She Is ، والذي يتكون من تسع أغنيات ، معظمها من تأليف  Jonghyun.  الألبوم يمتد إلى أنواع مختلفة ، بما في ذلك موسيقى البانك الكهربائية و EDM و R & B.   قال جونغهيون أنه "يمكن للمرء أن يشعر بشغفه كمغني وكاتب أغاني أكثر" في She Is.

من ٢٠١٧ الى ٢٠١٨:

في 9 مارس 2017 ، أكدت MBC أن جونغهيون سيترك منصبه كمضيف إذاعي في "MBC Blue Night".   جاء القرار بعد نقاش مطول بين جونغهيون وموظفي البرنامج ، الذين صرحوا ، "إنه أمر مخيب للآمال ، ولكن لأن جولة شاين اليابانية وأمريكا الشمالية على وشك البدء ، قرر المغادرة".  في مقابلة مع Esquire ، قال  وصف التجربة بأنها نقطة تحول في حياته.  كانت مساحة حيث كان بإمكانه استكشاف أشياء جديدة ، والتعبير عن نفسه والتواصل مع الجمهور على مستوى أعمق: "قبل ذلك ، أعتقد أنني كنت مرتاحًا أكثر لكوني" المغني كيم جونغهيون ".  لأنه هو الشخص الذي اعتادت عليه الجمهور. ومع ذلك ، تغير ذلك عندما بدأت في تشغيل الراديو.  عندما بدأت في التعبير عن جانبي الإنساني للآخرين ، أصبحت أكثر ارتياحًا لصورة كيم جونغهيون التي كشفتها عبر الراديو ''. كما أنه استمتع بالروتين الذي جاء مع استضافة برنامج إذاعي منتصف الليل.  لقد أعطته إحساسًا بالاستقرار ، وهو أمر نادر الحدوث في صناعة الترفيه.

أصدر ألبومه الثاني ، بعنوان قصة Op.2 ، في 24 أبريل 2017. عقد Jonghyun سلسلة من 20 حفلة موسيقية ، بعنوان The Agit (The Letter) ، بين مايو ويوليو 2017 ، في SMTOWN Coex Artium في سيول.  في الأصل تم التخطيط لـ 12 حفلة موسيقية فقط ، لكن جونغهيون قرر عقد ثمانية حفلات إضافية بعد أن طلب المشجعون المزيد من العروض.  تضمنت الحفلات أغنيات من ألبوم Story Op.2 ، وجذبت 14000 معجب.

في 9-10 ديسمبر 2017 ، أقام جونغهيون حفلاً موسيقيًا مستوحى من صالة الألعاب الأولمبية الكورية الجنوبية لكرة اليد.  في نفس الوقت تقريبًا ، كان Jonghyun يعمل أيضًا على ألبومه الجديد ، الذي كان من المقرر إصداره في يناير 2018 ، وكان قد انتهى أيضًا من تصوير الفيديو الموسيقي للمقطع الرئيسي.  الألبوم الشاعر |  تم إطلاق سراح الفنان في نهاية المطاف بعد وفاته في 23 يناير 2018 ،  مع إعطاء جميع أرباح مبيعات الألبوم لأم جونغهيون ، بالإضافة إلى إنشاء مؤسسة "لمساعدة أولئك الذين يعيشون في ظروف صعبة  ".  الشاعر |  ظهر الفنان لأول مرة في الرقم 177 على Billboard 200 مع 5000 وحدة ألبوم مكافئة ، مما جعل Jonghyun رابع عازف منفرد كوري يظهر على الرسم البياني ، بعد BoA و G-Dragon و Taeyang.

❤صور لملاك شايني الراحل ❤

❤جونغ اوبا فلترقد بسلام ❤

❤سنشتاق لك كثيرا ولن ننساك ابدا❤

.......................

وهاي معلومات وصور عن ملاك شايني الراحل

لا تنسوا الضغط على النجمة واعطوني رايكم بالبارت ❤❤❤

Continue Reading

You'll Also Like

121K 4.1K 51
اول رواياتي"معذورة لو تكبرت مغرورة يا بخت الغرور" أفُضل عدم التصريح عن اسمي الحقيقي"الاسم مستعار" الكاتبة:الشيهان✍️
13.3M 549K 75
زفر بهوى حار لفح وجهي من قوته، گام وشال السلاح الحاطه ؏ المكتب ولبسه بخصره عدل شواربه ولبس طاقيته بَـس مبين عليه متوتر من هذا الرائد عاصم لكن خاب توق...
478K 24.8K 53
فتاة بسيطه الحال شاء القدر ليغير حالها وتهب الرياح بما لاتشتهي السفن.. وينتهي بها في مطبات ضيقه ويصعب الخروج منهاا... فتعاني وتعاني لتخرج ع واقع...
880K 39.7K 74
الليل اصبح مهربي من ضوضاء المدينه وعائلتي، والفجر اصبح هدوئي مع الرياح الشتائيه، لم انسى أي ذكرىٰ كـانت في قلبي وعقلي، ڪاد الشتاء بالسير نحوي وبهِ...