ماذا نكون نحن؟(مكتملة)

By YoriCHigouri

124K 5.9K 15.1K

أصعب مافي الحياة ان تكون مخلصا لشخص لايعلم بوجودك أو أن تجبر على البقاء مع أحد لا تكن له أي مشاعر ....كيف لحي... More

مقدمة
الفصل الأول: هذه أنا وهذه حياتي
الفصل الثاني : حقيقة مخفية
الفصل الثالث : لقاء ووداع
الفصل الرابع : ألم لاينتهي
الفصل الخامس : أسترا
الفصل السادس : خلف الكواليس
الفصل السابع : مفاجآت من العيار الثقيل
الفصل الثامن : غير متوقع
الفصل التاسع : ماوراء الحقيقة
الفصل العاشر : مشاعر مختلفة
الفصل الحادي عشر : زوجان
الفصل الثاني عشر :خلف القناع
الفصل الثالث عشر : لأجلك
الفصل الرابع عشر : لنبدأ مجددا
الفصل الخامس عشر : تذكريني
الفصل السادس عشر : مابيننا
الفصل الثامن عشر : أقرب إليك
ليس فصلا : اعلان مهم (توقف مؤقت)
الفصل التاسع عشر : احتويني
الفصل العشرون : ماذا نكون نحن ؟(ساسكي)
الفصل الحادي والعشرون : هل ستتقبلني ؟
الفصل الثاني والعشرون : لماذا أنت ؟
الفصل الثالث والعشرون : ماذا نكون نحن ؟(ساكورا)
الفصل الرابع والعشرون والأخير: نقي ونجس
فصل إضافي : نحن في ذلك الوقت

الفصل السابع عشر : زوجي العزيز

4.7K 236 1.2K
By YoriCHigouri

أهلا ومرحبا بكم أحبتي .....كيف الحال ؟

اليوم30/04 هو أحد أكثر الأيام المهمة بالنسبة لي فهو عيد ميلاد أختي الأقل مني ب3 سنوات والتي هي سندي الأول والدائم في كل ما أفعله وحتى في كتابة القصص وقد اردت مشاركتكم بهذه المناسبة السعيدة 😊😊😊😊

عيد ميلاد سعيدا أختي ، أدعو الله أن يبارك لك بعمرك وتكون حياتك مليئة بالفرح والسرور 🎇🎇🎇🎆🎆🎆🎆🎆🎉🎉🎉🎉🎁🎁🎁🎁

وبالإضافة لذلك لدي لكم خبران الاول أنني للأسف سأجعل الرواية أسبوعية فالنشر مرتان كل أسبوع صار صعبا لذا أرجو منكم أن تحددوا اليوم الذي يناسبكم (طبعا الجمعة ، السبت ، الأحد غير محسوبة)

والخبر الآخر أنني أقوم حاليا بكتابة ونشووت لساسكي وساكورا وقد نشرت المقدمة وسأترك التصويت لكم فإن رغبتم بها سأنشرها هذا الأسبوع وإن لم ترغبوا فسأزيل نشر المقدمة وأتركها حتى نهاية الشهر لأنشرها كاملة والقرار لكم

ولاتخافوا سأواصل النشر في قصصي كالعادة😁✌.....والآن لنواصل رحلتنا😉😉😉😉




عادت الوردية لمنزلها بعد يوم طويل وشاق فقد زارت اليوم قبري والديها بمناسبة مرور عام على وفاتهما وكماهو متوقع فقد بكت حتى تورمت عيناها وقد كان ساسكي معها يرافقها طول اليوم لكنه الآن أوصلها للمنزل وأخبرها بأن لديه امرا هاما عليه معالجته لذا لن ينام معها الليلة

نزعت ساكورا ملابسها ورمتها في سلة الغسيل بانزعاج فليس من عادة ساسكي تركها في أوقات كهذه ، أصلا أي عمل هو هذا حتى يتركها لأجله ؟ ألم يعدها بأنه سيكون دوما بجانبها متى احتاجته ؟ هاهي الآن في أمسِّ الحاجة إليه

جلست على الأرض ثم ألقت نفسها على حافة السرير التي يعتاد ساسكي النوم عليها وأخذت تتحسس مكانه ثم قالت وقد انهمرت بضع دموع من عينيها :"أيها الأحمق ! لاتعاملني بكل ذلك اللطف ثم تختفي فجأة ، ستجعلني أشتاق إليك هكذا ، أتحب رؤيتي أتعذب ؟"

أحست باهتزاز هاتفها فحملته لتجد رسالة من رقم جديد فتحتها وقد كان مكتوبا فيها "هذا رقمي الجديد ، لاتتصلي كثيرا حتى لايحترق الهاتف ، إن كان لديك ماتريدين قوله فلترسليه في رسالة"

تعرفت عليه مباشرة فلا أحد سيرسل رسالة باردة كهذه غيره ، ابتسمت لنفسها وأحست بتراقص دقات قلبها ....إنه هو إذا ! لم يعد بإمكانها كبح هذه المشاعر بعد الآن أو تكذيبها ،احتضنت الهاتف ثم قالت :"أنت حقا احمق ، حسنا.... أنت جنيت على نفسك ستدفع ثمن جعلي أقع في حبك"

وفي تلك الأثناء كان ساسكي جالسا في ذلك الرواق وحده حين شعر باهتزاز هاتفه الذي لم يتوقف ، ابتسم لنفسه فهو يعلم بأن ساكورا بدأت تكتب خطابات طويلة لاتنتهي تشتكي له فيها من كل شيء حتى من لون شعرها ، تفعل هذا كلما غضبت منه

كان ينوي أن يبدأ قراءة أول خطاب ولكن ناروتو أتى ، جعل فاحم الشعر هاتفه في الوضع الصامت ثم وضعه جانبا وقال له ناروتو :"هل أنت جاهز ؟"

ساسكي بسخرية :"أنا من عليه أن يسألك ذلك ، فلتجهز نفسك فأنا الليلة لن اكون لطيفا (بحماس:"وهو المطلوب") إذا طالما أنك جاهز ، فلنبدأ" ودخلا غرفة ثم أغلقا الباب خلفهما بإحكام

بعد 3 أيام :

اجتمعت الفتيات معا ومعهن كارين في منزل ساكورا وطبعا كان الأمر صعبا قليلا حتى ينسجمن معا ولكن لم يدم ذلك طويلا فبحكم أن كارين تعرف كل أزواج الفتيات أصبح الحديث معها أسهل وبمعنى أدق بدأت حملة شتم الشبان والتذمر منهم

ثم انتقلن ليشاهدن فيلما سينيمائيا ولكن ساكورا سرعان ما شردت كون البطل ذكرها بساسكي ثم تنهدت بأسى وحسرة فأغلقت تيماري التلفاز والتفتت لصديقتها قائلة :"يكفي هذا ، منذ الصباح وأنت غير نشيطة والآن تتنهدين وسط مشهد اعتراف في فيلم رومانسي ! أنت حتما تشتكين من أمر ما "

صمتت الوردية بخجل والتفتت للجهة الأخرى بينما رفيقاتها يحدقن بها بشدة ثم قالت بخجل شديد :"إنه ساسكي-كن (تن تن بملل:"نحن نعرف ذلك بالفعل فلا أحد غيره سيجعل مزاجك عكرا هكذا") لا...اعني أجل ....حسنا ، الأمر هو أنه لم يعد ينام معي او يزورني مؤخرا وهذا يزعجني "

إينو مستغربة :"فعلا ؟! هذا غريب ! منذ متى بدأ هذا ؟("بعد عيد ميلادي بدأت زياراته تقل ومنذ ذكرى وفاة والديّ لم أره إطلاقا") ألا يتواصل معك أبدا ؟(بخجل:"لا...هو يرسل لي رسائل بشكل دوري ") إذا فهو مشغول جدا لذا لايستطيع المجيء (بفضول) ماذا يكتب لك في الرسائل ؟ هل يتغزل بك؟"

أرتها ساكورا الرسالة بكل برود لتجد أن أغلبها كالتالي (هل تناولت طعامك ؟ ، لاتأكلي كثيرا حتى لا تسمني ، لاتشاهدي التلفاز لوقت متأخر ، اخلدي للنوم حالا ، لاتلعبي بألعاب الفيديو كثيرا حتى لاتصابي بالغباء ، نظفي غرفتك ولاتعتمدي على الخادمة دائما .....)

مثال على حوار بين ساسكي وساكورا عبر الرسائل:

ساكورا: "الجو جميل هذا اليوم أليس كذلك ؟ يقولون أن الحرارة ستكون مرتفعة للغاية لذا خذ حذرك من ان تصيبك ضربة شمس

ساسكي: معك حق

ساكورا: هل انهيت عملك ؟ بوركت جهودك ....أتعلم عليك أحيانا ان تعود للمنزل حتى ترتاح فالراحة ضرورية جدا للجسم وإلا سينهار وأنت إنسان في نهاية المطاف ، أنصحك بالعودة الليلة فقد حملت فيلما جديدا لذا سأسمح لك بمشاهدته معي

ساسكي: لن أفعل ، شاهديه وحدك

ساكورا: كيف أحوال الشركة اليوم ؟ وماهي اخبار الجميع ؟ هل أحرزتم أي تقدم ؟

ساسكي: كالعادة

ساكورا: أريد الخروج قليلا لشراء بعض الضروريات لذا هلا رافقتني؟

ساسكي: طلبك مرفوض

انتهى

إينو مستغربة ومنزعجة :"أهو أمك أم ماذا ؟ ماخطب هذه الردود المختصرة المملة ؟ألاتحسون أنها فظة جدا؟ ألا يمكنه التصرف قليلا كزوج؟"

ساكورا: "لاتذكريني فأنا لا اريد أن أهيج مجددا ، لقد قلبت غرفتي رأسا على عقب بسبب ذلك بالأمس وهدأت بصعوبة بالغة"

كارين :"حسنا ، هذا متوقع من ساسكي ، لاتنتظروا منه أن يكون زوجا رومانسيا وتلك الأمور (تن تن :"بالمناسبة ألست مساعدته الشخصية ؟") أجل ، وماذا في ذلك ؟("أعني أنا فقط استغربت تواجدك هنا بينما ساسكي مشغول لهذه الدرجة") في الواقع مؤخرا هدأت الأعمال وصرنا نملك الكثير من وقت الفراغ وحتى ساسكي أصبح يغادر العمل مبكرا ، اعتقدت بأنه يعود إلى ساكورا لذا فأنا متفاجئة من كونه لم يعد للآن "

تيماري :"هذا غريب فعلا ! طالما انه لايعود لساكورا فهذا يعني بأنه يقضي أوقاته مع شخص آخر ، أيعقل ان لديه عشيقة ؟"

ساكورا وهي على وشك البكاء :"أرجوك تيماري لاتقولي هذا ، لا أريد التفكير بأنه تتم خيانتي (إينو:"حسنا ، انا لا ألومه ") إينو ايتها الحقيرة الخائنة ! كيف طاوعك قلبك على الوقوف في صفه ؟ أيعقل أنك انت معشوقته السرية ؟"

إينو :"هدئي من روعك قليلا يافتاة ، بالطبع ذلك مستحيل فأنا لدي عزيزي ساي ويستحيل ان أستغني عنه مهما كان ("لا أريد سماع هذا من التي كانت تترجاني لنتبادل يوم زفافي😒") هذا وذاك موقفان مختلفان ، على كل ما اريد قوله أن ساسكي لايحس معك بأنه متزوج أعني فأنتما لم تتطورا في علاقتكما إطلاقا كما أنك طول اليوم جالسة بكسل ولاتهتمين بشكلك وشعرك في حالة يرثى لها ....أين أنوثتك ؟ حتى لو كان هذا زواجا مزيفا فلتتزيني له قليلا "

تيماري :"إينو محقة أصلا ماالذي يضايقك أنت إن كان لديه حبيبة أم لا ؟ ألم تقولي سابقا انك ستدعمينه ؟ ولماذا يزعجك بعده عنك (بمكر) أم أن قلبك الصغير بدأ يرتجف له "

توقعت الفتيات رفضا عنيفا كالعادة لكنهن تفاجأن حين دفنت وجهها في يديها قائلة:"أنا....أعتقد بأني وقعت بالكامل في حب ساسكي-كن "

نظرت الفتيات لبعضهن قليلا ثم قلن بصوت واحد :"فلتأتي بشيء جديد "

ساكورا متفاجئة :"م..ماذا ؟! أعني انا اكتشفت ذلك مؤخرا فكيف علمتن أنتن ؟(تن تن :"الامر واضح وضوح الشمس") ألهذه الدرجة ؟! (هززن جميعا رؤوسهن موافقات) وهل تعتقدن بأنه اكتشف ذلك ؟(كارين: "حسب معرفتي به ، لا أعتقد") أتمنى انه لم يكتشف ذلك ....سأموت خجلا لو فعل (تن تن بحماس:" لكن متى اكتشفت حبك له ؟") حسنا انا نفسي لا أعلم لكن أعتقد في يوم عيد ميلادي ....أو ربما قبلها ،لعلها تلك المرة حين جرني للشركة ، لا أعرف متى بدأ ذلك "

إينو بمكر :"كم أغبطك على هذا ! أنت عذراء واقعة في الحب ....ما أجمل هذا الشعور !("تتحدثين كأنك تزوجت 😒") على كل أنا اكثر خبرة منك ، إذا متى تنوين الاعتراف له ؟"

التفت إليها الجميع بلهفة لتحمر خجلا ثم دفنت رأسها بين ذراعيها قائلة :"أليس هذا مبكرا قليلا ؟ أعني لم يمر حتى عام على زواجنا ؟ سيعتقد بأني وقعت في حبه بسهولة (كارين :"وهل ما مررتما به سهل ؟") طبعا ليس كذلك (رفعت رأسها) على كل لنركز على مشكلتنا الحالية وحين يأتي الوقت المناسب سأعترف (لاحظت امرا) هيناتا ! مابك ؟ أنت شاردة منذ بدأنا الحديث عن ساسكي-كن ....هل هناك شيء تعرفينه ؟"

ترددت هيناتا قليلا ولكنها قالت بتوتر :"ا...انا لست متأكدة ولكن هناك أمر يقلقني ("خيرا ما الأمر ؟") ناروتو-كن ("مابه؟") هو أيضا صار يختفي كثيرا مؤخرا ولا يبيت في المنزل حتى إنني لمحت علامة حمراء على عنقه "

اتسعت عيون الفتيات من الصدمة وصرخت إينو :"ماالذي انت محتارة حوله ؟ الرجل يخونك لامحالة وهذه الادلة أكثر من كافية ("لكن لم تكن هناك أي رائحة منبعثة منه ومهما بحثت لا اجد شعر نساء ...لكني مرة عثرت على شعرة سوداء قصيرة") إذا فحبيبته بشعر أسود"

تيماري:"لحظة ! لاتقفزي فورا للخيانة ، لابد وان هناك سببا ما ، لعل الشعرة تخص هيناتا "

هيناتا بعيون دامعة :"هناك شيء آخر يزعجني ويخيفني أكثر من فكرة وجود عشيقة له ("وماهو الأسوء من العشيقة ؟") حسنا ، لأكون صادقة فقد راقبت هاتفه حتى انني طلبت من أحد معارفي التجسس على سجل اتصالاته (إينو بفخر:"كماهو متوقع من عزيزتنا هيناتا") وليتني لم أفعل ذلك ("لماذا ؟") كل الاتصالات التي ترده في وقت متأخر هي من ساسكي-كن "

تجمد الدم في عروق ساكورا ثم أسرعت نحو هيناتا وأمسكتها من كتفيها قائلة بغير تصديق :"هل انت متأكدة ("ا..اجل ") ساسكي-كن فعلا وليس أي احد آخر (" أجل إنه هو") لعل ذلك كان عملا أعني لربما ...(التفتت لكارين على أمل ان تخبرها عن وجود مهمة لكنها هزت رأسها نافية دلالة على ركود المنظمة هذه الفترة) هذا غير ممكن ! أتقولين أن ساسكي-كن وناروتو هما ....شواذ "

أعتذر لم أجد صورا لكارين وتيماري لكن نفس رد الفعل

وصرخت الفتيات من الاشمئزاز ثم قالت كارين محاولة الدفاع عنهما :"اهدأن قليلا يافتيات ولاتتسرعن في الحكم ، اعني هذه مجرد فرضيات ولا واحدة منا تعلم ماالذي كان يجري فعلا بينهما ، لربما كان لديهما أشياء سرية يقومان بها "

إينو وهي تحمل هاتفها :"هناك طريقة واحدة للتحقق (مستغربة:"وماهي؟") سأطلب من شيكامارو التجسس عليهما إذ لابد ان لديه أداة ما تساعدنا على ذلك وحينها نستطيع الجزم (بشك :"وهل تعتقدين حقا أن ذاك الكسول سيساعدنا ؟") لاتخافي فنحن نملك ورقة رابحة "

واتصلت بشيكامارو وطلبت مساعدته لكن جوابه :"لا وألف لا ("لماذا؟") ان هذا مجرد وجع رأس ، الشابان متزوجان لذا فلتخرجوا هذه الأفكار المزعجة من رؤوسكن ("لهذا نريد مساعدتك حتى نتحقق أكثر ولانظلم الرجلين") أنا أرفض ، لا تقحمنني في المزيد من المشاكل "

أخذت تيماري الهاتف ثم قالت بحدة :"شي-كا-ما-رو (بهلع :"ت..تيماري") أنت ستساعدنا أليس كذلك ؟ ("ل..لكن") اسمعني جيدا ، صديقتاي تعانيان بسبب مخاوفهما هنا ونحن نريد أن نقطع الشك باليقين لذا فلتتعاون معنا وإلا فلاعشاء لك (متمتما:"أستطيع تحمل ليلة واحدة") من الآن فصاعدا (باستسلام :"فهمت فهمت ، سأساعدكن ") جيد ، سأنتظرك"

وأغلقت الخط وابتسمت بانتصار بينما ظلت كارين تحدق بهلع نحوها وهمست لساكورا :"هذه المرأة مخيفة ، في حياتي لم أرى شيكامارو يخضع لأحد بهذه السرعة ("نصيحة لك لا تعلقي معها😅") تعلمت درسي من الآن "

بعد بضع دقائق وصل شيكامارو حاملا حاسوبه ثم جلس على الأريكة وأحاطت به الفتيات وقال :" اسمعنني جيدا فهذا الأمر سيبقى سرا بيننا وإلا فإنني سأخسر رأسي أو أسوء ، ستذهب العطلة هباء منثورا (تيماري:"لاتقلق لا أحد سيكتشف هذا") حسنا ، لقد ثبت بضعة اجهزة تلصص في مكتب ساسكي و ستعمل ل10 دقائق فقط ثم ستدمر نفسها ذاتيا وقد تأكدت من موعد حضور ناروتو لمكتبه والذي سيكون بعد 3 دقائق من الآن("ممتاز، لانحتاج اكثر من هذا")إن تم اكتشاف الجهاز فأنا بريء وكارين من ساعدتكم (كارين منزعجة :"لماذا تلقي اللوم علي ؟") وهل هناك أحد غيرك أستطيع الاعتماد عليه في هذا ؟(نافخة خدها :"فهمت ، فلندعو ألا يكتشفه أبدا") حسنا ، هاقد دخل لنبدأ ....ان سمعت حرفا واحدا منكن سأوقف كل شيء"

وضعت كل الفتيات أيديهن على أفواههن وأخذن يستمعن بحرص وقلوبهن قد بلغت الحناجر

داخل مكتب ساسكي

كان  جالسا في مكتبه والتعب والإرهاق باديان عليه ودخل ناروتو ثم وضع الملف قائلا بتعب :"هذا هو الملف الذي طلبته لذا رجاء دعني أنام هذه الليلة ("ذلك غير ممكن ، احتاجك") ارحمني قليلا ساسكي ، لدي زوجة ومنزل علي العودة إليهم ("ألست من قال بأنك ستفعل كل شيء لأجلي") لقد قلت ذلك لكن (بتذمر"حسنا ، عد لمنزلك وزوجتك ") لاتنزعج مني هكذا ، حسنا... مرافقتك لليلة أخرى ليست بذاك السوء (ابتسم بمكر:" حسنا ولكن خذ حذرك فأنا لن أسمح لك بالنوم الليلة أبدا") حسنا ، لكني من سيتولى القيادة هذه المرة (تنهد باستسلام:"ماباليد حيلة ، لك ذلك") حسنا ، أتطلع لهذه الليلة"وانتهى التسجيل

وقعت ساكورا من الصدمة وقد وضعت يدها على فمها غير مصدقة في حين أن هيناتا قد اعتزلت في ركنية من الغرفة وأخذت تبكي في صمت ووقفت بقية الفتيات منصدمات غير عالمات بما عليهن قوله فحوار مشبوه كهذا لن يقال إلا في علاقات مشبوهة

غادر شيكامارو في صمت مثلما أتى وهو يرجو ألا تضع له تيماري السم في طعامه بحجة أنه سبب الحزن لصديقتيها

قامت إينو ثم ضربت الأرض بقدمها بقوة صارخة بحماس :"هيا عزيزاتي هل ستستسلمن بهذه السهولة ؟ أين كبرياؤكن كنساء ؟ فلتروا رجالكن الويل ولتجعلوهما يندمان على خيانتكما ("كيف ذلك ؟") استمعا جيدا لي"

في الغد:

عاد ساسكي لمنزله فقد نسي بعض الأوراق المهمة في آخر زيارة له ثم إن الرسالة التي تركتها له ساكورا أقلقته نوعا ما ....ما المعنى من رسالة ليس فيها إلا قنابل💣💣💣 هذا حقا يقلقه

دخل المنزل ولم يجدها عند الباب تنتظره عاقدة ذراعيها أمام صدرها نافخة خديها بانزعاج كعادتها ، كما أنها لم تكن لا في غرفة المعيشة او صالة الألعاب ولا حتى المطبخ ....أيعقل أنها لا زالت نائمة ؟ لكنها أرسلت الرسالة له قبل 5 دقائق فقط ، هناك أمر خاطئ

طرق باب غرفة النوم ولكنها لم تجب ، ثم أعاد الكرة مرتين ولارد لذا هو دخل الغرفة لينصدم بها جالسة على السرير ترتدي ملابس قصيرة جدا وخفيفة للغاية

ظل يحدق بها لدقيقة كاملة ثم احمر وجهه تماما كثمرة بندورة ثم صفع الباب بقوة وقد أغلقه و صرخ من الخارج :"م.ممم....ماالذي تحسبين....نفسك فاعلة بارتداء شيء ك...كهذا....غيريه فورا"

ساكورا من الداخل بلامبالاة:"لن أفعل ("لماذا؟") لأنني لا أريد (بنوع من الغضب :"ماهذا السبب التافه ؟") ليس تافها ، هذا منزلي وهذه غرفتي وانا حرة في ما أفعله"

استغرب ساسكي ذلك منها فليس من عادتها أن تكون فظة معه هكذا وفي غفلة منه فتحت ساكورا الباب لتظهر له فاحمر وجهه مجددا وتراجع للخلف قائلا بتردد :"مممم....ماالذي تنوين فعله ؟(منزعجة :"أنا من عليها سؤالك هذا ، لماذا اتيت ؟") وهل هذا سؤال ؟ هذا منزلي ومن حقي العودة إليه متى شئت (بحدة :"حسنا ، فلتحرص إذا على جلب ناروتومعك المرة القادمة"مستغربا) ناروتو ؟! لماذا اتيت على ذكره ؟(منزعجة اكثر:"اسأل نفسك هذا السؤال") أنا لا أفهم "

وصفعت في وجهه الباب قائلة :"اذهبا واحصلا على متعتكما الخاصة بحبكما المحرم وحين تعود لتكون انسانا تعال وستجدني"

تنفست الصعداء فهي نفذت كل ماطلبته إينو منها وقد استجاب ساسكي بشكل إيجابي لملابسها وهذا يعني بأن لديه تلك الميول الطبيعية للجنس الآخر وستنتظر رد فعله على كلامها ورغم انها ستموت خجلا من نفسها لارتداءها مثل هذه الملابس الفاضحة إلا أن النتيجة هي الاهم فالغاية تبرر الوسيلة

وفي خارج الغرفة تصنم ساسكي في مكانه للحظات يحلل جوابها ، حب محرم + ناروتو ....لا ..لالالالا ...ليس ساكورا أيضا ، ماخطب الجميع في هذا العالم يفهمون الأمور بطريقة عكسية ، لم يستطع تمالك نفسه لذا ركل الباب وكسره فتفاجأت الوردية لكن لم يكن لها الوقت الكافي لتفعل أي شيء فقد دفعها ساسكي على السرير بعنف وثبتها جيدا من ذراعيها

أخذ كل منهما يلتقط انفاسه المتسارعة وضربات قلوبهما فاقت الألف دقة في الدقيقة ثم قال ساسكي بلكنة حازمة مخيفة :"أنت ! أي نوع من الخزعبلات تتفوهين به ؟ مانوع البرامج القذرة التي شاهدتها حتى تعفن عقلك هكذا (غاضبة :"ياللوقاحة ! انتق ألفاظك ياهذا ") أنا من عليه قول ذلك .....كيف تفكرين بأمر مقرف كهذا ؟ هل انا أبدو لك من ذلك النوع ؟ألهذه الدرجة لاتثقين بي؟"

ساكورا صارخة في وجهه :"قبل ان تلقي علي اللوم لطريقة تفكيري فلتنظر لأفعالك ، انت دائما غائب عن المنزل ولا أراك إلا نادرا ولاتعود للمنزل بعد العمل وتقضي ليلك كله في مكان آخر مع ناروتو ، أي امرأة ستشك فيك فتوقف عن تصنِّع البراءة أمامي(لمعت الدموع في عينيها) أنا أيضا أريد التصديق بأنك بريء ولكنك لاتخبرني بأي شيء ، انت فقط تحبسني بين هذه الجدران ، أنا لا اريد منك حمايتي بل أريدك ان تعتمد علي قليلا (بصوت أعلى) تحدث إلي قليلا فأنا لست صنما ، هذه ليست حياة إطلاقا"

توقف ساسكي في مكانه وأخذ شهيقا وزفيرا عميقين فهدأ قليلا ثم قام من فوقها ورفعها من ذراعها واضعا رأسه على كتفها قائلا :"أنت حقا غريبة الأطوار ! تتهمينني بالشذوذ لاجتماعي بصديقي لكن في تلك الحالة ألا يحق لي اتهامك بنفس الأمر كونك تجتمعين مع صديقاتك كثيرا(منزعجة:"لاتشملني معك فنحن نلتقي نهارا ولاشيء معيب في ما نفعله") الأمر نفسه ينطبق علينا ، في النهار نحن نعمل لذا لاوقت لنا غير الليل فما بيدنا حيلة(بسخرية:"وماذا تفعلان هل تدردشان ؟") لا .....حسنا، إنه امر لا أستطيع إخبارك عنه ("كما توقعت أمر معيب !") هلا وثقت بي قليلا ؟ لماذا الجميع يفهم علاقتنا بهذا الشكل ؟"

ساكورا وقد أبعدت رأسه عنها :"ببساطة لأن رابطتكما قوية جدا وكما أنكما مقربان جدا من بعضكما ولأنك وسيم ("مادخل السبب الأخير؟😑")لأن الناس تميل لربط الوسيمين من الشبان في هذا النوع من العلاقات ("على كل ، أنا وناروتو مجرد أصدقاء ،ضعي هذا حلقا في أذنك") آسفة فانا أضع حلقا بالفعل "

ساسكي وقد بدأ يفقد أعصابه :"ساكورا لاتدفعيني للجنون ....ماالذي علي فعله لأخرج هذه الفكرة اللعينة من رأسك ؟"

احمرت ساكورا خجلا وأخذت تتلعثم في الكلمات :"ا..حسنا... هو...ذلك....نحن.... انا.....انت...(بنفاذ صبر:"قولي شيئا وخلصيني")حسنا ، الأمر سيكون محرجا للغاية لذا فلتنسه ("أخبريني فقط وأنا سأفعله مهما كان ") مهما كان ؟! (" أيا كان ") حسنا (بلعت ريقها) هانحن ذا "

ووضعت يدها في جهة قلبه ثم قالت بخجل شديد :"ساسكي-كن هل تراني جميلة ؟"

تحول رأس ساسكي حرفيا لطنجرة ضغط وأخذت أدناه تخرجان البخار من شدة خجله ، أي سؤال هذا في موقف كهذا ؟ وبهذه الطريقة ، إنه يقسم بأنها أفكار إينو ...هذه المرة لو وقعت في يده سيجري لها غسيل دماغ لا محوا جزئيا للذاكرة ....أخذت عيناه تلعبان في الأنحاء محاولا التركيز على أي شيء عدا جسدها وقد كان ذلك صعبا للغاية ثم قال بخجل كبير جدا وصوت منخفض أقرب للهمس :"ا...انت جميلة ("عذرا؟!") أنت كذلك لذا أبعدي يدك الآن "

لم تكن الوردية مركزة معه فقد أدهشها قلب ساسكي كيف ينبض ، إنه وكأن جيشا من عشرة آلاف جندي يمر على جسر وخطواتهم الضخمة كأنها زلزال ، أحقا قلبه يخفق بهذا الجنون ؟ انتابها نوع من السرور وابتسمت لا إراديا

أبعدها ساسكي عنه ثم خرج من الغرفة ناحية الحمام ليغسل وجهه في حين أنها هي دفنت وجهها في الوسادة ، إنها حقا ترغب بالصراخ الآن .....فلتذهب علاقة ساسكي وناروتو للجحيم فطالما قلبه يخفق هكذا فهذه ليست إلا مسألة وقت حتى يقع بحبها

عاد ساسكي بعد بعض الوقت وقد كانت ساكورا عادت للباسها المحتشم المعتاد وما إن رأته حتى ركضت نحوه ثم انحنت معتذرة والندم فعلا باد عليها :"أنا آسفة ، انا حقا حقا آسفة جدا ، لم يكن علي فعل كل ذلك لك أو التصرف بوقاحة معك واتهامك بمثل هذا الأمر الفظيع....أنا هي الأسوء لذا إن اردت عقابي فتفضل "

حدق فيها ساسكي مطولا ثم قال :"هل أنت متأكدة ؟("أجل متأكدة جدا") هل ستقبلين بأي عقاب ؟("أي شيء لايشمل قطع اتصالي بالانترنت فأنا موافقة عليه ") حسنا..... لك ذلك"

وأمسكها من ذراعها ثم أطبق بشفتيه على عنقها ، احمر وجهها تماما وارتفعت حرارة جسدها بالكامل وأحست بارتخاء كل أطرافها بين ذراعيه ورغم ان الأمر لم يدم إلا بصع ثوان لكنها بدت لها دهرا .....ابتعد عنها ساسكي وحدّق في عينيها قائلا :"هذا هو عقابك وستجعلين صديقاتك يرينها لكي تعرفن بأنك زوجتي وأني لا أنظر لغيرك أيا كان الجنس هل تفهمين ؟(هزت رأسها موافقة بخجل شديد) جيد ، كوني هكذا دائما فتاة مطيعة (وطبع قبلة على خدها) سأغادر الآن وسأحرص على العودة أكثر للمنزل لذا توقفي عن ملء رأسك بأفكار تافهة هل هذا واضح ؟(مرتبكة:"ا..ااااجل") حسنا ، اعتني بنفسك"

وغادر الغرفة مغلقا الباب خلفه واضعا يده على فمه بخجل مفكرا "أظن بأنني بالغت قليلا حسنا ....أتمنى ان تختفي تلك العلامة بسرعة (صفع جبينه) هذه أول مرة في حياتي أقدم فيها على أمر كهذا ....أحس أني سأموت خجلا ، حاليا لنركز على إيتاشي ، أجل ...علي الذهاب لإيتاشي"

وغادر بينما فقدت الوردية وعيها وحين استيقظت وجدت نفسها ملقاة على الأرض وتحس بألم فظيع في رأسها نتيجة سقوطها فذهبت للحمام لتغسل وجهها وهنا رأت ذلك الأثر .....احمر وجهها تماما وأحست بإنقباض انفاسها حين تذكرت نظراته الحارقة لها ، أحست بأنها تذوب بين يديه .....هي أبدا ، أبدا ...أبدااااا لن تستفزه بأمر كهذا مجددا ، من الآن كل ما يقوله ساسكي هو الصواب

اجتمعت الفتيات في الغد حتى يرين نتيجة نصائح إينو وقد كانت كل من ساكورا وهيناتا ترتديان ملابس تغطي كل جسدهما فقالت إينو بمكر :"يبدو أننا حصلنا على إجابتنا من دون أن نسأل"

اقتربت ساكورا من إينو وقد توقع الجميع أنها ستقتلها لكنها قالت بعيون لامعة :"أيتها المعلمة ، أرجوك علميني أكثر عن العلاقات الزوجية ....أنا أريد أن أصبح أقرب لساسكي-كن (غمزت لها:"دعي الأمر لي ، سأجعلك حاملا مع حلول العام القادم ") ليس لتلك الدرجة ولكني أعتمد عليك "

في تلك الأثناء وفي الشركة التقى ساسكي وناروتو ونظر كل منهما للآخر ثم قال الاول :"نحن لن نلتقي ليلا مجددا ("اجل ، أتفق مع هذا جدا ") العمل في الشركة والعصابة لاغير (" لاوقت إضافي ، اطلب هذا من شيسوي-نيتشان مستقبلا") أجل ، أنوي ذلك ....أعتذر عن التسبب في كل هذه المشاكل ("لاحاجة للاعتذار أبدا فأنا أيضا يقع علي اللوم") إذا ؟ ماذا فعلت لك زوجتك ؟"

ناروتو متنهدا بتعب :"لن تصدق ذلك ، ارتدت ملابس خفيفة وقصيرة جدا ولكن سرعان ماغلبها خجلها فأغلقت على نفسها الغرفة وبدأت تبكي وبصعوبة بالغة أقنعتها بأنه لاشيء بيننا وأخذت أقسم مرارا وتكرارا بأنه ليس لي غيرها في هذه الحياة ومع ان ذلك استغرق 7 ساعات ولكننا تصالحنا وأنت ؟"

ساسكي بخجل:"حسنا ، البداية مطابقة لك ولكن ساكورا أكثر وقاحة ثم قامت بأمر أغضبني فغضبت ثم أزعجتها وبعدها أزعجتني وقبل ان ادرك كنت قد قمت بأمر لم يفترض بي فعله ولكني بطريقة ما أشعر بالراحة بسببه "

كان هناك عامل خلفهما ولم يفهم حرفا واحدا مما قاله ساسكي في حين أن ناروتو كان يهز رأسه متفهما ثم قال بمكر :"هكذا الأمر إذا ! لابأس ، من الجيد بين الحين والآخر ألا تقمع نفسك وكلنا نملك تلك الرغبة في الصراخ قائلين 'هذه ملكي' لذلك فأنت لم تخطئ (بخجل:"أتعتقد ذلك ؟") بل أنا متأكد وسترى نتائج أفعالك قريبا جدا والآن هيا للعمل"

في المساء

عاد ساسكي لمنزله وقد كان مرتبكا للغاية ، ماالذي عليه فعله ؟ هل يدخل ويتصرف كأن شيئا لم يكن ؟ ألن تكون هذه وقاحة ؟ ولكن إن تصرف بغرابة فستشعر هي الأخرى بعدم الارتياح....حسنا ، حاليا سيدخل المنزل ومن رد فعلها عند رؤيته سيقرر هو ماعليه فعله

فتح الباب فلم يجد أحدا وكان على وشك الدخول حين أتت هي راكضة مرتدية مئزر الطبخ قائلة بسعادة غامرة :"أهلا بعودتك عزيزي "

اتسعت عينا ساسكي من الصدمة وخرج فورا مغلقا الباب خلفه ، ماكان هذا بحق خالق السماء ؟ أخذ نفسا عميقا ثم قام بالاتصال بكاميرات المراقبة الموجودة داخل المنزل عبر هاتفه ليجدها لازالت تنتظره عند الباب ، ماهذه المصيبة التي حلت به ؟ لماذا تغيرت الفتاة 180 درجة ؟ أيعقل ان أسترا استحوذت عليها ؟ لالا فجهازه لم يرن وهذا دلالة على أن الوضع مستقر

أخذ نفسا عميقا ثم حاول الاتصال بشخصياته الأخرى فكوسكي الفتى المهذب والخجول حتما سيعرف كيف يتصرف في هذا الوضع ولكن كل ما وجده داخل دماغه كان شخصيته الثالثة المعروفة باسم كوروساكي

ساسكي: "أين هو كوسكي ؟ نحتاج لتبادل الأماكن الآن (" لقد فقد وعيه ") أتمازحني ؟ كيف يمكن لهذا ان يحدث ؟(" مثلما انت تحادثني") إذا فلتأخذ انت مكاني ("هل انت متأكد ؟ ستجد زوجتك الغالية جثة هامدة") اللعنة ! ماذا علي ان أفعل ؟("فلتواجها فقط  ، لماذا هذا الارتباك ؟") أنت لاتحبها فلا تتدخل ("معك حق فكل ما أحبه هو القتل فقط ، على كل أسرع بالدخول فهي لن تنتظر طويلا ") يالها من مراعاة غير متوقعة منك ! (" أقول هذا لأجل المهمة فقد تقدم الموعد أليس كذلك ؟") إذا فأنت تعرف ("بالطبع فأنا هو أنت ....لذا أنصحك باستغلال آخر لحظاتكما معا") أكره كيف انك دوما على حق "

أخذ ساسكي نفسا عميقا ثم تنهد بحزن فقد تقدم الموعد المتفق عليه لتسليم ساكورا وسيكون غدا لذا هو فعلا لم يعد يملك وقتا كافيا

دخل مجددا ليجدها بابتسامتها النظرة تستقبله ثم ساعدته على خلع سترته وقالت بحيوية :"لقد جهزت لك الحمام حتى تسترخي فلابد بأنك متعب للغاية من كل هذا العمل (بتردد :"اه ...شكرا لك") فلتنهي حمامك بسرعة فهناك مفاجأة في انتظارك "

وسارت أمامه تهمهم بسعادة كبيرة بينما هو يتأملها بحزن ، دخل الحمام ليجده ممزوجا بالزيوت والعطور ، تنهد بتعب ....سيكون هذا صعبا للغاية !

انتهى أخيرا من حمام الجحيم كما يسميه وقد أحس بأنه صار أكبر ب30 سنة بسبب تجعد جلده نظرا لحرارة المياه فهو يستحم دائما بالماء البارد ، اتجه للمطبخ وقد ضربت أنفه رائحة غريبة أقرب للاحتراق فدخل ليجد أشياء أغرب موضوعة على الأطباق ومزينة وأمامهم تقف ساكورا بفخر قائلة :"هيا للطعام ، لقد حضرت هذا الغداء خصيصا لأجلك "

شعر فاحم الشعر بالاشمئزاز منه ولكنه لم يرد تخييب ظنها لذا جلس بهدوء ثم ذاق أول لقمة وقد كانت الوردية تراقبه بلهفة ثم قام مباشرة ببصقها وشرب كوب الماء دفعة واحدة ثم صرخ :"ولكن هل تحاولين قتلي ؟ ماهذا الشيء ؟(بتوتر:"ا..سمك مشوي") أين السمك في هذا ؟ كل ما أذوقه هو الفحم والملح والفلفل الحار ، أمتأكدة بأنك طهوت السمك لا الفحم (مستاءة:"ولكن ما مشكلتك ؟ لاأظن بأنه سيء لهذا الحد ") صدقيني إنه أسوء مما تتصورين وحتى تقطيعك سيء للغاية "

أحست زمردية العيون بالدموع تلدغ مقلتيها وقالت بصوت مرتجف محاولة الابتسام :"هكذا الأمر إذا ، طعمه فظيع ها ؟! لابأس ، يمكنك رميه في القمامة إن أردت "

لسبب ما رغب ساسكي بمضايقتها أكثر لذا هو قال بسخرية :"ماذا ؟ ألم تطهي هذا الطعام لأجلي ؟ تبدين كما لو أنك تطهين لأول مرة (لاحظ احمرار خدودها فقال بشك) هذه ليست أول مرة تطهين فيها أليس كذلك ؟(بخجل:" هذه مرتي الأولى") مستحيل ! ماذا عن أحباءك ال17 ؟(بطفولية:"لم أطبخ لهم ولامرة") ولاحتى شوكولا عيد الحب ؟!("أجل ، كنت أشتريها فقط") أنت تكذبين (منزعجة:"لست كذلك وأيضا لماذا أنت مندهش هكذا ؟") إذا فأنا أول شخص تطبخين لأجله "

تأمل الطعام للحظات ثم انكبَّ عليه يلتهمه وكأنه ليس نفس الشخص الذي كان ينتقده بشدة قبل لحظات ، شعرت ورديتنا بالغرابة من تصرفه أول الأمر ثم غمرتها السعادة فجلست تتأمله بسعادة وهي تخفي جراح يدها

أنهى فاحم الشعر الطعام ثم أمسك وعاء الماء وشربه دفعة واحدة وهو يحاول جهده ألا يتقيأ كل ما بلعه ، وقالت له ساكورا بسخرية :"ألست الشخص الذي قال بأنه فظيع جدا ومجرد فحم مملح ؟ هاقد أكملته ، يبدو بأنه لم يكن بذاك السوء(وهو يمسح فمه:"بل هو أسوء مما تتخيلين وأنا متأكد بأني سأذهب للمشفى بسببه") إذا لماذا أكلته كله ؟💢("لأنك صنعته لأجلي لذا لايحق حتى للنار مشاركتي فيه ") آااااه(توردت وجنتاها) شكرا جزيلا لك"

اكتفى ساسكي بهز رأسه ثم صعد بصعوبة لغرفته وتمدد على السرير ، هذه حتما ستكون أحد أسوء الليالي في حياته وأصعبها .....بعد نحو خمس دقائق أتت الوردية واستلقت قربه لكن مع إبقاء مسافة بينهما فقلبها لازال غير مستقر بسبب ماحصل أمس

استجمعت شجاعتها لتتحدث مع ساسكي لكنه فاجأها بتحدثه هو أولا :"ساكورا ! (مرتبكة:"أ...اجل") لو أنني قمت بدفعك لداخل فوهة بركان ثائر فهل ستغفرين لي ("ما خطب هذا السؤال الغريب 😅؟")لاشيء ، فقط أتساءل (مفكرة:"أعتقد بأني سأفعل "مندهشا) فعلا ؟! لكن أنت ستموتين حتما"

ساكورا مبتسمة:"ليس بالضرورة ، أنت قلت بأنك ستدفعني لداخل فوهة بركان ثائر لكن البراكين حين تثور لاتذيب كل شيء حولها فورا بل هناك صخور تحطمها وتجرها فتذوب تدريجيا ولهذا فهناك احتمال بأنك دفعتني لأقع فوق أحدها لتنقذني (مستغربا:"ياله من تفكير إيجابي جدا !") ليس الأمر كذلك بل هذا ماستفعله أنت حتما ، لايهم الوضع الذي سنكون فيه ، أنت دائما تفكر بإنقاذي قبل كل شيء لذا فحتما مهما كان قرارك فأنا متأكدة بأنك اتخذته وانت مراع مصلحتي قبل مصلحتك"

ظل يتأملها للحظات ثم التقفها بذراعيه وضمها لصدره بقوة شديدة وهو يدفن وجهه في شعرها ويستنشق عطرها ماجعل وردينا تضطرب إذ لم يسبق أن فعل ساسكي أمرا مماثلا لهذا 

أبعدها قليلا عنه بحيث يتمكن من رؤية عينيها ثم قال بصوت فيه من الحزم والحنان مافيه :"ساكورا لو تم تخييرك مابين قتلي وإعادة والديك للحياة فماذا ستختارين ؟ (متفاجئة:"ماهذا السؤال الغريب؟") إنه الوضع الذي أنا فيه ("لم أفهم") سأشرح لك (داعب شعرها) أنت تعرفين أن والدتي ماتت قبل زمن أليس كذلك ؟(هزت رأسها بمعنى اجل) هناك شخص يرغب بإعادة إحياءها"

اندهشت ساكورا للحظات لكنها سرعان مافهمت الوضع وقالت :"ولأجل ذلك فهو يحتاج أسترا أليس كذلك وبمعنى أدق أنا "

ساسكي: "أجل ، في الأصل يفترض أن جسد أمي بدأ يتعفن لكنه قد حافظ عليها طيلة تلك السنين عن طريق سائل ابتكره من تطوير تقنيات التحنيط لدى الفراعنة (" ومن هذا الشخص؟") هو يدعى شين أوتشيها ، أو سابقا كان أوتشيها فقد سُلب مه لقب العائلة مثل والدي لتورطه في أبحاث خطيرة وقتله للكثيرين لأجل إنجاح تجاربه وقد كان مهووسا بأمي منذ طفولته لكنها رفضته وحتى بعد طلاقها من أبي ظلت ترفضه وبعد موتها بنصف عام سرق جثتها ثم اختفى ولم يجده أحد ("ولماذا عاد الآن ؟") لأنني تزوجتك ....هو يعرف بشأن علاقتك بأسترا وبمدى ارتباطي بوالدتي لذا هو طلب مني تسليمك له مقابل إعادة إحياءها "

حل الصمت بينهما للحظات وقد أحست ساكورا كما لو أنه تتم خيانتها ، إذا فهي لم تكن أولويته أبدا ، مدت يدها وتمسكت بقميصه ثم قالت بصوت عميق به بعض الحزن :"منذ متى وهو يتصل بك هذا المدعو شين ؟("منذ 4 أشهر") إذا فقد كنت ترفض الأمر لأربعة أشهر إذا لماذا وافقت الآن ؟(بتردد:"الأمر هو...") هناك شيء آخر هو يهددك به ، شيء أهم منك ومني أليس كذلك ؟(لارد)فهمت (داخليا :"لقد كنت أولويته لأربعة أشهر ،هذا كاف جدا لي" ) لابأس ، أنا موافقة ، خذني لهذا المدعو شين ("لكن ، أخذك له يعني موتك") لا أمانع ذلك ، ألم أخبرك بذلك سابقا ؟ أنا حليفتك التي لن تخونك أبدا ، إن أردت والدتك فأنا سأمنحك إياها "

أحس عقيق العيون بألم شديد في قلبه وقد لمعت الدموع في عينيه ثم وضع جبينه على جبينها قائلا بندم :"أنا آسف ، أنا فعلا آسف (مبتسمة:"لاحاجة لكل هذا الأسف بل العكس ، شكرا لأنك كنت صادقا معي") لكن ، وعدتك أن نعيش معا (لمعت الدموع في عينيها:"نحن نفعل ذلك أيها الأحمق ، قلت لك عش معي لآخر حياتي") إذا كان هناك أحمق بيننا فهو أنت (سقطت دموعه على خديها) أنا حتما سأنقذك ، وإن لم أستطع ذلك فسألحق بك للعالم الآخر ("لست مضطرا ل...") هذا قراري ولا دخل لك فيه ، أريد البقاء بجانبك (بدأت تبكي:"أنت حقا أحمق ! ماالجدوى من إنقاذ أمك إذا؟") إنه كالجوى من العيش من دونك"

قام كل واحد بمسح دموع الآخر ثم ضما بعضهما للمرة الأخيرة وكل واحد يدعو أن ينجو الثاني وقد كان يجولفي خلد ساسكي أشياء أخرى أكثر تعقيدا ولكن للآن فقط يريد أن يبقى مع حبيبته فقط ،لا أكثر ولا أقل

حل الغد أخيرا وقد جهز بطلانا نفسيهما واتجها معا لمكان اللقاء الذي كان مصنعا مهجورا وسط غابة كثيفة

تأملت زمردية العيون المكان بنوع من الحزن فهي لم تتوقع أن تنتهي حياتها في مكان كهذا ، أحست بالصداع بسبب إنذارات أسترا التي هي رافضة تماما للفكرة فساكورا بالنسبة لها حاوية مثالية ثم إن عملية نقل الدماغ من شخص حي لآخر ميت لم تنجح هلميا من قبل وحتى مع وجودها هي فنسبة الفشل كبيرة جدا وهي لاتريد أن تخاطر بفقدان اتصال مثالي كالذي لديها مع بطلتنا.....اللعنة على المشاعر البشرية ! أصلا ساكورا من البداية من النوع الانتحاري من البشر الذي هو على استعداد تام للموت إن وجد سببا يقتنع به هو فقط

أطفأت الاتصال مع أسترا ثم فتحت باب السيارة لتنزل لكن ساسكي أمسك يدها ونظر إليها برجاء كأنه يطلب منها الهرب الآن طالما الفرصة سانحة لكنها ابتسمت له برقة قائلة بلطف :"لابأس ، أنا بخير طالما أنت ستظل بجانبي حتى النهاية "

شد على يدها أكثر ثم قال :"هناك الكثير أريد قوله لكن إن لم أستطع الوفاء بوعدي فحينها ذكريني بأن اخبرك بمشاعري الحقيقية نحوك (بخجل :"أتقصد..؟")هناك الكثير من الأمور المعقدة حول هذا ("فهمت قصدك ، لن أتسرع بالحكم وسانتظر حتى أسمع كل شيء منك") هذه فتاتي ! على كل احرصي على شيء واحد وهو ألا تسيري أمامي أبدا ولاتتركي يدي مهما حصل هل هذا واضح ؟(شدت على يده:"واضح جدا") حسنا ، لنذهب"


ونزلا من السيارة ثم دخلا المصنع والذي طبعا كان مجرد تمويه فقد كانت هناك منشأة علمية متطورة تحته ، واصل بطلانا النزول عبر المصعد حتى وصلا للطابق السفلي ثم سارا متبعين الارشادات التي كانت ترسل لهاتف ساسكي باستمرار حتى وصلا للقاعة التي تتواجد فيها جثة ميكوتو

اتسعت عقيقتاه وهو يرى أمه تطفو في ذلك السائل الأخضر وكل مؤشراتها الحيوية تشير بان كل أعضاءها تعمل لكن لانبض .....لاحظت ساكورا الخشوع واللهفة اللذين ابداهما ساسكي عند رؤية والدته وقد جعلها ذلك تشعر بنوع من الخيبة ، هو أبدا لن ينظر لها بمثل هذه النظرات ومن هي أصلا حتى تقارن نفسها بأمه ؟

أحست بيده تشد على يدها أكثر وقد ظهرت على وجهه ملامح العدائية فرفعت نظرها لتجد شخصا بشع المنظر مشوها يتقدم نحوهما وقال مبتسما بسعادة وقد زاد بشاعة:"أهلا وسهلا بكما سيد وسيدة أوتشيها إنه لمن دواعي سروري مقابلتكما، شرفتما معملنا المتواضع (ساسكي بحدة:"شين ! كفاك عبثا وادخل في صلب الموضوع") غير صبور كعادتك ،لابد وأنك ورثت ذلك عن والدك لهذا مات قبل أن ينجح في إعادة عزيزتي ميكوتو (بغضب:"توقف عن التحدث عن أمي كما لو أنها ملكك") لكنها كذلك بالفعل ، لاتنسى بأنني من أعاد كل وظائف جسمها الحيوية للعمل وأنا على وشك إعادتها للحياة (ملتفتا لساكورا) لكن لأكون صادقا فذوقك في النساء رائع جدا ! أنت محظوظ لأن مثل هذه الشابة الفاتنة زوجة لك ....للأسف أنت ستقتلها بيديك (منصدما:"ماذا؟") كما سمعت فأسترا حتما أخذت احتياطاتها وأي شخص يقرب الآنسة سيقتل نفسه لذا فلاخيار آخر سوى ان تقتلها أنت يامن لديك مناعة ضدها (بغضب:"لكننا لم نتفق على هذا")آسف ولكني لم أذكر قط أنك لن تقتلها .....هيا فلتفعل ذلك بسرعة (رمى نحوه خنجرا)أنت اصلا تخصصك القنص والقتال بالسيف والخنجر لذا لن تواجه أي مشاكل وكذلك أرجو منك استهداف القلب فنحن نحتاج الرأس سليما"


تردد ساسكي للحظات والتفت نحوها ليجدها تبتسم له بثقة قائلة :"أظن هذا أفضل ، كنت سأحزن لو قتلني شخص آخر ("ساكورا ") لاتتردد ، لقد قطعنا شوطا طويلا معا وحان الوقت لنقول الوداع"

التفت نحوها ورفع خنجره عاليا بيد مرتجفة بينما شين يراقبهما بلهفة أما ساكورا فقد أغمضت عينيها مسلمة نفسها لمصيرها

فجأة ! انفجار ، صفارات انذار

اهتز المكان وسط دهشة الجميع عدا ساسكي الذي ابتسم بانتصار والتفت ناحية شين قائلا:"هل كنت تعتقد فعلا أنه يمكنك أن تتغلب على الأوتشيها بهذه البساطة وتسرح وتمرح كما تشاء ؟ أوتحسب فعلا بأني قد أسلم زوجتي لشخص مختل مثلك ؟ لقد خسئت (منصدما:"لكن كيف ؟ لقد سيطرت عليك ...من المفترض ألا تعصيني") أجل لقد فعلت وقد حان الوقت لأتخلص منك ومن سيطرتك "وطعن نفسه في صدره وسط دهشة الجميع ليقع أرضا غارقا في دماءه وسط صرخة ساكورا التي هزت الأرجاء

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نهاية الفصل السابع عشر

أتمنى أنه نال إعجابكم

مارأيكم بماحدث ؟ هل سينجو ساسكي ؟ماالذي سيحل لساكورا؟

ماهو جزءكم المفضل من الفصل؟

ماهي توقعاتكم للآتي؟

أي انتقادات ؟

نلتقي في الفصل القادم😁😁😁😁😁 
 

Continue Reading

You'll Also Like

175K 9.4K 40
دخلت للغرفه مسحت على وجهي تقربت منها كنبصت گدامها, اردفت :- هم زين گعدت الاميره شلون حاسه روحج؟ .رفعت عيوني من حظني نضرتلو بكل كره تهجمت علينو مسك...
557K 26.7K 32
ذهبت في رحلة ظنت أنها ستنجني من ورائها مالاً كثيراً لكن فجأة وجدت نفسها أسيرة في أرضه بين شعبه حيث لا وجود ولا أمان لذوات البشرة البيضاء ،أسروها...
3.5K 183 17
"هنا سوف اشرح اشياء عن علم الطاقه و الروحانيات للذين يهتمون بهذه المواضيع الشيقه وساحاول توضيح كل نقطة في هذه الروايه او بالأحرى كتاب ممتلئ بالدروس ا...
7.7K 864 46
تاتي فتاة من مملكة بعيدة لكونوها مع عائلتها ماذا سيحدث معها سورا تحلم ان تصبح نينجا على الاقل قبل عودتها للمملكة مجدداً ستلتقي ب كاكاشي هل سيكونون ا...