عنقاء الظلام

By Lyra_777

484K 32.2K 11.9K

(سابقًا اسم الرواية كانت عنقاء الموت) "لم يكون عليك فعل ذلك، هذا خطٲ كبير" أبعد رأسه بعد كلامه ليصبح وجهه أما... More

المقدمة
عنقاء الموت
جسد بلا روح
عودة للماضي
عالم البشر
مشاكل بدون نهاية
أب و إبنه
تضحيه كبيره
الزنبقة البيضاء
الممالك المظلمه
مملكة النار
سيد عنزة
مملكة الضباب
نهر الأرواح الضائعة
مملكة الوهم
وادي الموت
زيا و كيارا
إكتمال المجموعة
صديقة قديمة
كهف الضياع
العجوز جيف
سوق القصابين
توم و جو القصاب
علاقات مضطربه
عائلة مبعثره
وداع غير متوقع
كيانو و الكيتسوني فيولا
ماضي توم
إدوارد مصاص الدماء
مدينة الأضواء
مملكة عنقاء الظلام
تحرير العنقاء
رحلة داخل الذكريات
القمر الأزرق
رئيس المعارضه
حلفاء
خطة الهجوم
(النهايه)

ظهور مفاجأ

8.4K 751 213
By Lyra_777

........................

"لا تستسلم جاك،سأساعدك" سمعت ذلك الصوت المألوف و تلك الخصل البنية الطويله تتحرك أمام ناظري بشكل مشوش "روزالين" كنت أهمس بإسمها تكرارًا و أنا أحاول رفع يدي لألمسها لكن كل ذلك توقف عندما شعرت بسائل بارد يتدفق لفمي لأبدأ ببلعه و الهمسات تختفي و أنا أبدأ أستعيد وعي.

رمشت عدة مرات ليتضح رؤيتي و أنا أرى وجهها المبتسم أمامي لأنظهر لها بإندهاش "و لكن كيف؟"

إتسعت إبتسامتها و أستقمت لتأشر خلفها بعدها و أرى تلك العجوز القصيره بالظفرتين و هي تبتسم لي
"لقد ساعدتني أورورا لأصل لك قبل فوات الأوان"
بقيت أنظر لإليز بإستغراب لأنقل نظري ليدها التي بها زجاجه بقطرات من سائل بنفسجي .

أردت الإستفسار أكثر عن ظهورها هنا لكن الصوت خلفي أخذ إنتباهي لأستدير و أرى قائد الساطير و وجهه مليئ بالدماء و هو يحاول إصابت مورانا التي تتحرك حوله و هي تسدد لكمات له بقبضتها ذات اللهب الأحمر.

"توقفي عليك اللعنه" صرخ بها بغضب بسبب تحركها المستمر و هو لا يستطيع إصابتها بفأسه ، و هي بحركه سريعه جرحته بعمق في ظهره و هو يأن بألم لتضرب قدمها بالأرض و تجتمع الصخور حول قدمي الساطير لكي لا يتحرك و تقفز على كتفيه تغرز مخالبها عميقًا داخل عنقه و هو يصرخ بجنون و تسحب يديها لينفصل رأسه عن جسده و ترميه بعيدًا.

حقًا هذا كان مبهرًا لكن لن أجعلها تعرف هذا.
"أحمق" سمعت شتم فيليكس لأبتسم"و أنا أيضًا أحبك"
قلت له ليضحك "لقد نجونا هذه المره أيضًا"
تنهدت براحه فأنا ظننت اليوم نهايتي.

أبعدت نظري عن مورانا التي تقترب منا لدان الذي يتحرك ليجعل ظله على ظل إثنين من الساطير و هذا جعلهم يقفون بدون حراك و كأنه بإستعمال ظله يتحكم بهم ليبتسم و هو يأمرهم بقتل أصدقاءهم و هم يمتثلون لأمره مع أنهم يصرخون برفض لكن أجسادهم تتحرك و ظله يمتد و هم يتحركون،
لهذا هو معها فهذه الصفة لا يستهان بها في أي قتال.

"أنت بخير؟" نظرت لمورانا التي أصبحت أمامي لأومئ لها بدون كلام فهي مع سؤالها لا تبدو مهتمه .

"توقفوا الأن فقائدكم ميت"
صرخت مورانا لتأخذ إنتباه الساطير و هي تأشر لرأس قائدهم ليتوقفوا فورًا. بصدمه و هم ينظرون لبعض بتشوش لنأخذ هذا كفرصه و نخرج من بينهم للغابه.

"شكرًا إليز" إبتسمت لها و ذراعي حول كتفها لتساعدني بالمشي "لا يوجد داعي"
تكلمت بوجه محمر لأستغرب من خجلها هذا .

"أيها الأحمق أنت نصف عاري" تكلم فيليكس لتتسع عيني بصدمه أنظر لجسدي و أنا أرتدي بنطالي الذي أصبح كشورت الأن بسبب تمزقه و جزئي العلوي لا يوجد أي شيء علي فالتحول مزق معضم ملابسي.

"إذًا كيف وصلتِ لنا مع أورورا؟"سألتها لتنسى خجلها قليلًا و هي تنظر لي بإبتسامتها البلهاء هذه الفتاة حركاتها كطفلة و ليس شابه بالثامنه عشر.
"القصه طويله لكن أظن لدينا الوقت لأسردها عليك"
أومئت لها لتبدأ بالحديث بحماس.

عودة للماضي
إليز

كنت أروي أخر حوض من الزهور لأنتهي من عمل الصباح لليوم الثاني لذهاب السيد جاك، توجهت للطاولة في الزاوية لأجلس على الكرسي خلفها فأنا متعبه.

وضعت رأسي على الطاولة أغلق عيني و شكل تلك الشابة يأتي بذاكرتي ،هي حقًا مخيفه و لا أريد مقابلتها مجددًا و أتمنى أن يبتعد السيد جاك عنها.

و ذلك الشاب الموعو بدان أنا حقًا لدي فضول حوله فهو من عشيرة الأوهنزي و التي إسمها يعني الظل فهم يستطيعون التحكم بظلهم لكن للأن لم أعرف كيف و هذا يحبطني جدًا فأنا أجمع معلومات عن كل الأجناس لأكتب كتابًا بكل التفاصيل عن الأجناس الخارقه.

فتحت عيني لتأخذ بعض أوراق تحت الطاولة إنتباهي
لأمد يدي و أرفعهم أمام نظري أقرأهم و أنا أشعر بالصدمه مع كل كلمة أقرأها.

كانت الأوراق تحتوي على معلومات عن لعنة قويه جدًا و أيضًا عن بعض المواد السحريه التي تضعف التعويذه لمده من الزمن لكن كلها ضعيفه و لن تحجب اللعنه لوقت طويل فأنا لدي الكثير من المعلومات عن السحر.

وضعت الأوراق جانبًا و أنا أفكر بأن هذا يفسر ذلك الظلام الذي كنت أشعر به بعض الأحيان في روح جاك.
متأكده هو مصاب بهذه اللعنه و الترياق الذي يأخذه لن ينفعه طويلًا بل و حتى لن ينفعه أبدًا فمن التاريخ على الأوراق هو يستعمله منذ زمن طويل.

"علي مساعدته" بدأت البحث في كل زاوية في المكان حتى وجدت بعض الأوراق الأخرى و أجد عنوان و أسم أورورا تحته يبدو أن هذه وجهته.

قبل أن أرحل ذهبت لمنزلي أبحث بين الكتب التي لدي فأنا أحتفظ بمجموعة سحرية قديمه جدًا و من حسن الحظ وجدت التعويذة التي ستكسر اللعنه لكن مكوناتها صعبت الإيجاد لذا بحثت عن تعويذه مؤقته لإيقاف اللعنه أو تأخيرها حتى أجد المكونات لكسر اللعنه.

بعد جمعي لكل شيء أحتاجه ذهبت لذلك العنوان الذي جعلني أتوقف في مكاني بتفكير فالأن أنا أمام حانة بإسم الزنبقة البيضاء و هذا جعلني متوتره لأنني لم أدخل لمكان كهذا سابقًا و لا أحب أن أكون بين الكثير من الأشخاص لكن علي فعل ذلك من أجل السيد جاك فهو الوحيد الذي يعاملني بلطف في هذا المكان.

دخلت و أنا أحاول أتنفس من فمي لكي لا أشم رائحة الكحول المقرفه و كم أردت إغلاق عيني على أشكال الأشخاص هنا و هم يتراقصون و يلتصقون ببعض لأذهب بتردد لفتاة تحضر الشراب و أسألها عن أورورا لتأشر لعجوز غريبه تجلس في إحدى الزواية.

"هل أنتِ أورورا؟" سألتها لتومئ و تنظر لي لأعلم هي بنتظاري لأكمل "أريد معرفت أين ذهب جاك؟"
أشرت لي لأتبعها و هي تمشي ببطئ في ممر طويل لتتغير بعدها لفتاة جميلة بشعر أبيض "أميرة الثلج"
إبتسمت و أنا أمشي خلفها فأنا دائمًا أردت لقائها.

"و ماذا سيفدني إخبارك عن وجهته؟"
سألت بدون مقدمات ما أن دخلت إحدى الغرف لتتسع إبتسامتي أكثر و أنا أنظر لملامحها الشابه ،إذًا هي فعلًا لديها تعويذة الشباب.

"يمكني إيجاد تعويذة لكسر أي لعنة" ظهر الإهتمام على ملامحها لتقترب مني و هي تنظر لداخل عيني
"و ما حاجتي بذلك فأنا ساحره قويه و أستطيع إيجادهم بنفسي" قطبت حاجبيها عندما إبتسمت لها .

"هيا لا داعي لتمثيل القوه فأنا أعرف أن هذا الجمال بسبب تعويذة الشباب و التضحيه بأن تصابي بلعنه أن جميع الرجال ينجذبون لجمالك عدى عن الذي في قلبه حب لفتاة أخرى" دفعت جبيني بإصبعها و هو تردف بإبتسامه "لكنني لا أظنها لعنة"

لم أستطع إمساك نفسي لأضحك بسخريه و هي تنظر لي بحاجبين معقودين " إذا لم تكون لعنه لماذا تختبئين خلف شكل العجوز القبيحه؟ عزيزتي هي لعنه لأن إنجذاب الرجال لكِ بدون حب يشعرك بالفراغ و يؤلم قلبك ليجعلك بحزن شديد" ضمت يديها فوق صدرها و هي تنظر لي من الأعلى للأسفل.

"ماذا تكونين فرائحتك مخفيه و لا أستطيع تميز طاقتك؟"إبتسمت بسخريه فسماع هذا السؤال أصبح من الروتين اليومي لدي "لا تهتمي و قولي إذا موافقه؟"

صمتت لتفكر و هي تردف بعدها "حسنًا موافقه " مدت لي يدها لكن قبل أن أصافحها تكلمت مجدداً لأوضح نقطه لها "لأنني لا أضمن أنكِ ستأخذيني مباشرتًا له ستأتين معي و هكذا ستضمنين عدم كذبي بموضوع كسر اللعنه"

"لكنك لم تقولي هذا سابقًا و أيضًا لا أريد الذهاب لمكان خطير " إنزعجت ملامحها بعدم رضى، لكنني مصره على شرطي.
"قلتِ بنفسك مكان خطير فكيف ستذهب فتاة ضعيفه مثلي وحدها لهناك؟" مددت شفتي سفليه بحزن و أنا أظهر لها أعيوني البريئة لتبعد نظرها و هي تتنهد.

"حسنًا موافقه" إبتسمت براحه لموافقته لأجفل من نبرتها الغاضبه و هي تخاطب الهواء " و أنتِ يا لعينة إعتبري هذه أخر مساعده مني و أن ديني قد دفع"
كانت ترفع سبابتها و هي تنظر بجانبها،أظن هي تتحدث مع روح،فأميرة الجليد لديها القدره لرؤيت الأرواح.

"أين ذهب؟" سألتها لتعد إهتمامها لي
"للممالك المظلمه" فقط الإسم جعل جسمي يقشعر، من الجيد أنها ستأتي معي.

"هل سيكون لديك هذه المكونات؟" سلمتها المكونات لكسر اللعنه و هي نظرت لي بأعيون متسعه .
"كيف حصلتِ على هذه التعويذه؟"
ياإلهي ألن تكف عن الأسئله.

"متأكده أنكِ شعرتي باللعنه داخله لذا فقط أخبرني إذا لديك تلك المكونات ليس لديه وقت كثير" تفحصت المكونات مجددًا لتأشر لبعضها.
"لدي كلها عدى عن هؤلاء"
تنهدت بتعب فالناقصه صعبه جدًا للإيجاد.

"لابأس لدي البعض أيضًا لكن ما يزال هناك نقص، على كل حال أنتِ جهزي البوابة و أنا سأصنع ترياق مؤقت له"أومئت لي لأبدأ بصنع الترياق بعد إحضارها للمكونات و هي تبدأ بفتح بوابة سحريه لممالك الظلام.

"هذه البوابة فقط ستوصلنا للحدود لذا لا أعرف كيف سنجده؟" كنت أعرف أنها ستقول "لا تقلقي وجدت تعويذه لذلك أيضًا فالقد أتيت بأحد قمصانه و مع تعويذة التعقب ستأخذنا البوابة مباشرتًا له"

فتحت فمها بدون تصديق لأغلقه لها و أنا أربت على رأسها "أعلم أبدو غبيه و بلهاء لكنني أخفي الكثير بجعبتي "أردفت بتفاخر لتمحي ملامحها المتعجبه و هي تبعد نظرها عني.

"حسنًا هيا بنا" قلت لها لتمسك بيدي بعدما عادت لشكل الجده و دخلنا معًا للبوابة لنخرج بعدها بين قتالهم و أول شيء أخذ إنتباهي كانت مورانا و هي تمسك بكلتا يديها فأس خاصه بساطير و هو يحاول ضرب جاك المستلقي أرضًا، ياإلهي أرجو أننا لم نتأخر.

"لا تستسلم جاك، سأساعدك"
وضعت رأسه بحضني و هو يبدو في عالم أخر بينما يهمس بإسم روزالين و جسمه يبدأ التحول لشكل بشع يبدو أن اللعنه تحاول السيطره لذا بسرعه جعلته يشرب السائل البنفسجي في الزجاجه ليعود جسمه لطبيعته و أبتسم براحه فهو سيكون بخير و بينما هو يستعيد قوته تجاهلت قتال مورانا مع ذلك الساطير لأركز على دان و هو يجعل إثنين من الساطير تحت أمره بإستعمال ظله و هذا فاجأني كثيرًا لم أظن أن قدرتهم رائعه كهذا.

"و لكن كيف؟" نظرت لجاك المدهوش و أنا أشعر بالراحه لأنني لم أتأخر بمساعدته.

...........................

مورانا

بينما نبتعد عن عشيرة الساطير كنت أسمع محادثات جاك مع تلك الفتاة و كيفية وصولها له و هو يمدحها بكل فرصه تتاح له و خاصتًا أنها وجدت تعويذة لكسر اللعنه التي بداخله.

تلك الحشرة الصغيره أنا أعرف ماهي لكنها تتصرف بشكل مختلف تمامًا عن جنسها و هذا يجعلني بحيرة رغم أن كلامها ذلك اليوم إزعجني و هي تخبرني أنني بإسمي لا أجلب غير الموت و حتى أخبرتني أنني لا شيء فقط دمية تطيع أوامر مالكيها لأفقد أعصابي و أمسكها من عنقها و كدت أخنقها لولا حضور جاك.

"سأجلس هنا فأنا متعب" جلس دان على الأرض و هو يدلك قدميه بتعب لتجلس تلك الحشرة و جاك بجانبه.

"تلك المعزات يجيدون القتال حقًا"حتى في حالته هذا جاك يجد وقت ليسخر لأتذكر سخريتهما من وضعي و أنا أشعر أن دمي يغلي لأفرقع رقبتي و أنا أقف خلفهما.

"حقًا متعبان من القتال أو من السخريه مني؟" سمعتهما يبلعان ببطء و هما ينظران لي بتوتر لأبتسم و أنا أحرك رأسي للجانب و قبل أن يهربا ضربتهما على رأسيهما.

"أوه ياإلهي هل قبضتك مطرقه؟" تذمر دان لأركله على ظهره و هو يصرخ بألم بينما الأخر ينظر لي بغضب و عندما أردت لكمه هو أمسك بقبضتي و سحبني لأجلس بحضنه و هو يعانقني من الخلف لكي لا أتحرك.

"إهدئي و إبقي هكذا فأنتِ متعبه أيضًا" لا أعلم لماذا لكنني فعلت كما قال و أشعر بالراحه فعلًا بين يديه و ظهري ملتصق بصدره و هو يضع ذقنه فوق رأسي.

نظرت لجانبي حيث تلك الحشرة تمسح على مكان ضربت رأس دان و هو يتذمر كطفل بينما أورورا تراقبهما بملل.

شعرت بتحرك جاك ليضع رأسه على كتفي و هو يهمس بجانب أذني "شكرًا لإنقاذي" بقيت صامته لا أعرف بما أجيب و خاصتًا عندما تذكرت ذلك الشعور الغريب عندما ظهر الولفرين الخاص به،تلك الشرارات الصغيره التي أشعر بها بقربه أصبحت أكثر ،أنا حقًا لا أعلم مالذي يحصل معي فأنا لا أشعر ،أنا فارغه.

رغم شعور الإرتياح بين يديه أردت الإبتعاد فهو يشعرني بالغرابه و كأنني أتغيير لذا علي الإبتعاد عنه.

أبعدت يديه لأقف و أنظر له ببرودي المعتاد لأحظ الأن أنه لا نصف عاري"ألن تلبسه شيئًا؟" سألته ليرفع حاجبًا و هو يبتسم.

"ماذا تشعرين بالخجل لرؤيتي هكذا؟ أم هناك شيء أخر؟" لم أبعد نظري عنه بل و حتى نظرت لكامل جسمه بدون أي مشاعر.
"لا يوجد أي شيء قد يأخذ حتى إنتباهي"
عقد حاجبيه بإنزعاج و هو يتمتم بالشتائم تحت أنفاسه،أظنني جرحت كبرياءه.

..........................

جاك

تلك الغبيه الحمقاء كيف لا يوجد شيء يأخذ إنتباهها؟ متأكد أي فتاة ستتمنى حبيب بجسم كخاصتي.

"رائحة التواضع تنتشر في المكان" اللعنه علي لأنني أنصتت له و جعلتها في حضني بينما الأن هو يسخر مني "أتعلم فيليكس فقط تبًا لك" ضحك و كأنني مدحته إن مزاجه جيده بسبب قربها السابق منا.

فتشت في حقيبتي لأجد بنطلون فقط لكن تذكرت إليز لأراه مع دان و هو يتغزل بها بينما الغبية لا تفهم شيء.

"إليز ألم يكون معكِ قميصي؟" ما أن سمعت صوتي حتى إستدارت لتتجه لي و هي تتجاهل عبوس دان.

"ها هو سيد جاك "أخرجت قميصي الأسود من حقيبتها لأخذه منها و أرتديه و بعدها أبدأ بخلع بنطالي لتغلق عينيها و هي تتحدث بخجل"ياإلهي ليس أمامنا"

قلبت عيني على ملكة الدراما هذه "لا تقلقي أنا أردتي شورت حتى فوق ركبتي تحت البنطلون" لم تهتم لكلامي و لم تفتح عينيها لأخلع البنطلون و ابقى بالشورت و أورورا المنحرفه تنظر لي بإبتسامه بينما مورانا قطعة جليديه لا تتغير، إرتديت بنطالي لأخر لأخبر إليز بأن تفتح عينيها.

"ياإلهي أنتِ لطيفة عندما تخجلين" أمسك دان بوجنتي إليز و هو يسحبها لتتسع عينيها و لونها أصبح أحمر من قربه لها لأمسكها من ذراعها و أسحبها خلفي.

"إبتعد عنا أيها المنحرف"رفعت سبابتي بوجهه بتحذير ليتجاهلني و يذهب بتجاه مورانا.

"أين سنذهب الأن؟" سأل دان مورانا لتأشر نحو جبل أسود ليس بعيدًا من مكاننا الحالي و بدأت المشي نحوه بدون كلام لنتبعها بصمت .

"لدي حقًا فضول لأعرف بماذا تدينين للإزابيلا؟"
سألت أورورا و هي تمشي و يديها خلف ظهرها ،هي فعلًا تجيد تمثيل دور العجوز.

"تلك اللعينة أنقذت حياتي في إحدى المرات عندما إستعملت كل طاقتي لتعويذة الشباب و هجم علي بعض مصاصي الدماء قريبًا من حدود أرض العنقاء"
عقدت حاجبي بإنزعاج من كلامها لأضربها على رأسها.

"لا تشتميها يا عجوز" نظرت لي بإنزعاج و هي تشتمني
"و ما شأنك؟ فحتى الأن هي تظهر لي ببعض الأحيان فروحها اللعينه لا تريد ان ترتاح بسلام حتى تكسر لعنتك الغبية" صدمت من كلامها لأمسكها من كتفيها.

"هل هي هنا؟كيف سأتواصل معها؟" أبعدت يدي لتبتسم بسخريه "و هل أبدو كوسيطة أرواح لك؟! هي فقط تظهر بأوقات محدده حتى أنا لا أعرفها"
تنهدت بإنزعاج فلا فائده من هذه العجوز.

مشينا لساعه و التي مرت و أنا أمنع دان من الإقتراب من إليز، فهي بريئه و غبيه ببعض الأحيان و هو لعوب و منحرف و النتيجه ستكون كسر قلبها لذا سأجعلها بعيده عنه بقدر ما أمكن.

"لم تقولي لنا ماذا نفعل هنا؟" سألت قطعة الجليد تلك و هي تراقب السماء فوق ذلك الجبل.

سمعنا زمجره قويه لتنظر لنا بإبتسامه صغيره جعلت الأبله فيليكس يزمجر بإستمتاع .
"لقد وجدنا توصيلتنا لمملكة الضباب" عقدت حاجبي بعدم فهم لأسمع زمجره أخرى أكثر قوه لذا نظرت للأعلى لتتسع عيني من أفكار هذه المجنونة.

هي تقودنا لحتفنا و نحن نمشي خلفها بكل سرور.

............................................................................

شكرًا للقراءة❤

لا تنسوا
☆👉🌟

أسفه على أي اخطاء😅

دمتم بود❤

Continue Reading

You'll Also Like

2.1K 213 8
"مهلا لحظة هذا ليس طائرا ليس من المفترض للطيور أن تكون بهاذا الحجم!!! هل هذا ديناصور !!" ---------------------------- إذا لم تجدي...
3.9K 266 22
المواعده و الحب، شئ كلاسيكي لم اعهده سوي في الروايات و الأفلام و ربما قصص اصدقائي الذين عايشوه، لكن هل يستحق الحب كل هذا العناء، لم اعايش ذلك الشعور...
1.5M 98.8K 35
لا اعرف ما هذه الرائحة لكنها تقود ذئبي للحافة وتحثني لاركض خلفها سبقت كل المحاربين الذين كانوا يركضون وبدأ يظهر لي جسد شخص ما يركض بكل قوته ثواني فق...
89.1K 4.2K 25
"حادثني عنها هـاري." "هي تُشبه تمامًا أجواء مدينةً عريقةً وهادئة، لكن هدوءها هذا مُبهم وغامض. يدفعك لقتل نفسك فى سبيل معرفته." ° جـميع الحقوق محفوظة...