زيا و كيارا

8.5K 754 423
                                    


مرحبًا😁👋

البارت مليئ بالمفاجأت سأكون سعيده بقراءت أرائكم و أفكاركم عن الأحداث💙

...........................

جاك

صباح جميل أشعة الشمس تشعرني بالدفئ و مع كوب القهوه بين يدي و أنا أخذ رشفه صغيره متلذذ بطعمه حقًا كل شيء مريح.

انظر من طرف سطح المبنه الذي أعيش به لشوارع العاصمه حيث كل واحد مشغول بأعماله اليوميه لأبتسم براحه و أتجه للبيت الزجاجي خاصة زهوري الجميله.

كل شيء مرتب و زهوري نضره و رائحتها منعشه لكن وقوع نظري على الغرفه حيث كانت زهرتي الجليديه جعل الحزن يتسلل لداخلي فأنا خسرتها لكسر اللعنه.

تنهدت لأخذ كرسيًا و أجلس امام النافذه الكبير و نظري على السماء أتأمل جمال و أشكال الغيوم البيضاء بذهن صافي من أي تعقيدات و أنا اكمل شرب قهوتي.

"تبًا لك جدتي" إختنقت بقهوتي بسبب شتم فيليكس لأضحك بقوه فهو أصبح مزاجيًا لا يحتمل منذ أخر لقاء لنا مع مورانا حيث ودعتنا بكل سهوله.

"أيها اللعين لقد مررت ستة أشهر و أنت ماتزال غاضبًا مني لأنني لم أذهب خلفها؟!" السخريه واضحه في كلامي رغم أنني أشعر بالألم فهي رفيقتي أيضًا.

"لم يعد يهمني إذا بحثت عنها أو لا فأنا متأكد ستأتي هي و عندها سأخذ السيطره و لن أدعك حتى تعانقها"
قلبت عيني على كلامه الواثق الذي حتى الأن لا أعلم مصدره.

" كفى عن الترهات و تقبل واقعك" حدثته بإنزعاج و أنا أشرب من قهوتي بمحاوله بتجاهله لكنه فقط ضحك.

"ستعود متأكد ستعود فهناك شيء داخلها يريد الإستيقاظ و كان يناديني ،متأكد ستعود" هززت رأسي بعدم حيله لأمر هذا الغبي فأنا لا أعلم مالذي يعنيه و هو يعيش بأحلامه بأنها ستعود منذ رحيلها.

"لا يهمني و على كل حال لا أريد تخريب مزاجي فإليز ستأتي اليوم لزيارتي بعد تدريباتها" هو صمت و لم يرد علي لأشعر بغضبه الشديد لكن هذا أصبح شيء طبيعي.

و بمناسبة إليز التي إكتشفنا أنها من نوع الأناكس جعلتها تذهب لتدريبات خاصه عند صديقي إدوارد حتى تتعلم التحكم بقواها فهي من خوفها لردت الأشخاص لقوتها لم تظهرها كثيرًا و هذا جعلها ضعيفه.

سبب كره الأجناس الأخرى لنوعها أنهم معروفون بمص قوى الأخرين لنفسهم حتى تموت ضحيتهم و أيضًا الأناكس قوم مخادع لا يهتم بأحد و فقط يريد الطاقه و هذه الواقعه جعل الجميع يبتعد عنها و خاصتًا أن لونها أسود و هذا أكثر لون مكروه بين بني جنسها و للغرابه أقوى لون أيضًا.

لقد أخبرتني بسبب عدم مقدرتها على التحكم بقوتها هي إمتصت قوة الرجل الذي رباها ليموت بسبب كبر عمره و الذي كان ساحرًا و هذا يجعلها تتمتع بقوى سحريه لكن لا تظهرها فهي تكره كيفية حصولها عليها.

عنقاء الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن