(( شبح الماضي)) رواية كيم تاي...

By FIFITA373

74.6K 5.7K 1.3K

كيم تايهيونغ الغني البارد المتمرد الذي يكره النساء بسبب تخلي والدته عنه و فرارها مع عشيقها . يخضع لقرار ج... More

part 00
part 1
part 2
part 3
part 4 🔞🔞🔞
part 5
part 6🔞🔞🔞
part 7
part 8 🔞🔞🔞
part 9
part 10
part 11
part 12
part 13
part 14
part 15
part 16
part 17
part 18
part 19
part 20
part 21
part 22
part 23
part 24
part 25
part 26
part 27
part 28
part 29
part 30
part 31
part 33
part 34
part 35
part 36
part 37
part 38
part 39
part 40
part 41
part 42
part 43
part 44
part 45
part 46
part 47
part 48
part 49
part 50
إعلان عن رواية
part 51 🔞🔞🔞
part 52 ما قبل الأخير
part 53 THE END
special part

part 32

1.1K 96 11
By FIFITA373


انا لا اضع شروط لتنزيل الفصول . لكن اتمنى منكم تقدير جهودي و تصوتوا عليها بوضع نجمة و تعليق بين الفقرات لكي تطلع الرواية للقراء



★اتمنى انكم تستمتعون بأحداث الرواية ★

كانت عيون سورين منفتحة على الاخر و هي تستمع لأطوار القصة من جينا .

رغم ان ذاكرتها قد عادت إليها بنسبة كبيرة ، و كانت تتذكر كيف إنتقلوا للبيت لأخر مند اول موعد كان لها مع الطبيبة . إنما ظنها كان بأن ذلك من ترتيب زوجها المجهول ساعتها ، لإبعادها عنه .

ذخل موروني عليها الغرفة . فوجدها مسمرة في مكانها ، وعلامات الشرود تظهر عليها .

إقترب منها يمسك كتفيها قائلا : هل انت بخير سورين ؟؟؟

إلتفت لينظر إليه إيان و لم يعجبه ما شاهد .

لم يشعر بنفسه إلا و هو ينتشلها من يديه قائلا ما بك امي . لما انت متصنمة هكذا ؟؟؟.

إبتلعت ماء حوفها وهي تنظر الى إبنها وهو يرمقها بنظرات خائفة ، فربتت على كتفه وقالت : لا شيء بني ، لقد كنت فقط شاردة .

ضحكت جينا بصخب وقالت : ها قد جاء عاشق والدتك إيان ، انظر الى حال ذاك الاسد الذي كان يزئر يوم هجومهم علينا . كيف يبدوا أمامها ، ألم ترى الخوف والهلع عليها كيف حركوا ذواخله ؟؟؟

رمقها إيان بحدة وقال : إياك و التطاول على امي في حضرتي جينا . سوف انسى كل ما مر بيننا و ما فعلت من أجلنا و اقلب حياتك رأس على عقب . انا بالكاد احاول إلتماس العذر لك ،على ما فعلت بها . لن اسمح لك بأن تهينيها امامي مفهوم ؟!!!!

إلتفتت تنظر الى النافدة وقالت : بالاصل انتم تنكرتم لي من البداية حين سألتكم عمن تكون . لقد كنتم تسعون الى تقريبها من والدكم ذون الإكثرات بمشاعري . بينما انا لم تفلح سوى في إبعاده عني .

" لقد كنت احاول حمايتك من قسوته جينا انت لم تفلحي في جعله يحبك كما لم تفعل اخرى ، كل ما كان يصدر منك يستفزه ليضهر اقسى ما عنده لتجنبك ، لكنك لا تكتفين من الإهانة . لم أرد ان اراك دليلة إليه . لهذا منعته من الإقتراب منك ."

" لم يكن عليك فعل ذلك إيان ، انا احبه في كل حالاته ، حتى قسوته وعنفوانه كانوا جزء من لحظاتي السعيدة بقربه . انا لم اشتكي لك من ظلمه "

" انت مريضة بهوسه جينا . و عدم ندمك على ما إقترفت يجعلني أتغاضى عن الوقوف بجانبك . تستحقين ما سيحدث لك من عقاب "

ضحكت جينا عاليا وقالت : استحق كل شيء في حياتي إيان ، وصدقني عزيزي . لقد أخطات والدتك كثيرا بإنقادها لي . مازالت الايام بيننا سورين و أنا أصر أن تايهيونغ إن لم يكن لي فلن يكون لغيري .

إتسعت قزحيتها و هي تنظر الى شرارة الحقد من عيناها . لم يكن تهديدها نابع من يأس ، بل كانت تعني كل كلمة تقولها . و إن أتيحت لها الفرصة سوف تقتله لا محالة .

خرجوا من غرفتها متوجهين الى مكتبها و اتناء مرورها من الرواق صادفت جونغكوك و جيمين يخرجون رفقة طبيب نفسي من غرفة التي يشغرها تايهيونغ .

كانوا يتحدثون بعمق و عندما لمحها جونغكوك إبتسم مباشرة إليها والى البقية .

إقتربت منه ليقبل جبينها وقال : كيف كان يومك بعد العودة الى العمل ؟؟؟

"جيد كما العادة جونغكوك "

إلتفتت تنظر الى الطبيب الاخر وقالت : هل عاينة المريض حضرة طبيب ؟؟؟ ما كان إنطباعك على حالته ؟؟؟

أجاب عنه جيمين الذي كان يمسد جبينه علامة على تعبه فقال : إنه يعاني من الاضطراب ما بعد الصدمه كما قلتي سابقا . لكن الغريب انه كمن إنقطع عن العالم رغم إستيقاظ حواسه اجمعين . وكانه يسبح في كون أخر غير الذي نحن فيه .

قال الطبيب : ربما عقله منشغل بما مر به ويحاول ترتيب الاحداث ولا يستطيع . تلك الحالة تنجم عن الخوف الشديد من فقدان شيء .

نظر الطبيب الى سورين وقال : أضن ان البروف كيم يخاف من مواجهت شيء اكبر من إستعاب طاقته . ما هو فيه الان صراع بين الوعي ولا وعي . وقد ينجم عن ذلك خلق توتر وانفصام في علاقته بذاته . عليه ان يتكلم ، وان يفضي بما يدور في رأسه . هذا الصمت اشبه بإنتقال من مرحلة الى مرحلة ، وعلى حسب المؤثرات التي مر بها سابقا سيكون إختياره لشخصيته القادمة . يإما ان تكون خيرة او شريرة . لهذا ، سأعتمد عليكم فيما بعد لتخبروني بالأسباب الرئيسية التي سبقت حالته هذه .

تقدم إيان ليفتح باب الغرفة ويدلف إليها . كانت تصارع رغبتها بذخول للإطمئنان عن حالته لكن في الاخير قررت تجاهل الأمر و إكمال الطريق الى مكتبها .

امظت يومها بين المرضى حتى لا تقوم بما قد يضعف عزيمتها . لكن إنتباهها كان شديد للحوار الذي دار بين إيان و لينو في الهاتف و هو يخبره بأحوال والده .

بقي إيان مرافقا لها طوال النهار ، ومع اقتراب نهاية دوامها حظر لينو هو ايضا بعد أن قام بزيارة والده .

جلس على الكرسي المقابل لأخاه وقال : لقد كنت في غرفة ابي الان ، والعم جيمين اخبرني ان الوضع غير مطمئن . والمشكل انهم يطلبونه بإستمرار في سييول ، وهو كما تعلم لا يستطيع ان يترك صديقه على تلك الحال .

" اعلم ذلك ، لقد اخبرني صباحا بأمر إستدعائه . زيادة على انه عليه أخد جينا معه ايضا . لقد قام مدير مكتب الأحوال المدنية بنبش القبر المزعوم لأمي . وكما توقعنا لقد كان فارغا ."

" و ما الإجراء الذي سيعملون عليه الان إيان "

" لقد قاموا برفع دعوة وهم الان في طور التحقيق في الموضوع ، و بسبب ان جينا لا تشعر بالأسف او الندم على ما إقترفت ، اظن ان العم جيمين و والدنا لن يكونا متساهلين معها . لقد نفدت من قضية الإختطاف هنا بسبب عصابة شقيق الطبيب موروني . لكن لن تنفد من العقاب الذي ينتظرها هناك ، هي وكل من ساعدها في جريمتها ."

كانت سورين تستمع لحديثهم وهي تغير ملابس المشفى ، وتفكر في الاحداث التي مرت بها فقالت : ماذا عن الممرضة و الطبيبة التي كنت اتابع عندها اطوار حملي و قامت بتوليدي ؟؟؟

قال أيان بحدة وهو يكز على أسنانه : هم أيضا سوف يخضعون لتحقيق وسيتعفنون في السجن على تسترهم و مساعدتهم لهم في مؤامرتهم "

طرق الباب ليطل جونغكوك برأسه وقال : هل أنهيت دوامك سوري ؟؟؟

" أجل جونغكوك ، كنت على وشك الخروج الان ، هل تحتاجني في شيء ؟؟؟

"لا صغيرتي . اردت من الفتيان ان يأخدوا جيمين معهم ليرتاح ، فأنا اليوم في دوام ليلي ، سوف اعتني بتايهيونغ في غيابه ."

إبتسم ليمو بإمتنان وقال : اشكرك عمي جونغكوك ، انا لن انسى صنيعكم من أجل والدي ما حييت .

" هذا واحبي بني بغض النظر على العشرة التي بيننا ، تتوجب علي ان اكون معه في ازماه الى ان تمر بسلام . وبعدها سيكون حسابنا "

رده اظهر لهم أنه متألم من فعل صديقه بقريبته . فذلك كان أخر ما قد يخطر بباله .

في أخر المطاف لم تستطع سورين أن تقاوم رغبتها برؤيته عندما ذهب ابنائها لإرغام جيمين على مرافقتهم الى البيت .

ذخلت الى تلك القاعة التي يتوسطها جسد تايهيونغ نائما على الفراش وسط الأجهزة المتبت عليه . وعلامات العجز قد ظهرت على جسمه والهالات السوداء تتوسط محياه .

كان من شكله يبدوا نائما . وكان جيمين يغرس رأسه في كتاب لعلم النقس . ربما يحاول عبر سطوره ان يفهم حالته و كيف يتعامل معها .

تقدمت نحوه وقالت بصوت خفيض : كيف حاله الان ؟؟؟

" لا جديد يذكر يفتح اعينه متى شاء و يغلقهما دون النظر إلي . لا أعلم فيما يفكر او ما يرى امامه "

نطق لينو بصوت مبحوب : ابي هل تسمعني ، أنظر إلي من فضلك إن كنت تسمعني "

إلتفتوا اليه وإقترب منه إيان لينظر الى والده الذي فتح عيونه لتوه .

إنظم جيمين و سورين إليهم ، فتحركت قزحية تايهيونغ تنظر نحوها فقط مما اثار فضولهم و نظروا إليها اجمعين .

كانت نظراته فارغة لا معنى لها ، لكنه ينظر إليها فقط . فقال جيمين : تايهيونغ ايها اللعين هل كنت تعدب لعنتنا طوال هذا الوقت ، و تنتظر مجيئها لتستجيب لها فقط ، لقد افزعتني كثيرا .

لا ردة فعل على كلامه فقط نظره معلق على معشوقة قلبه دون فهم ما يجول بخاطره .

أحسن بالإحراج منهم . و تمنت أن تختفي من أمامهم حتى تشعر بالراحة ، لكن الوقت قد فات . فقالت بتلعتم : هل تشعر بتحسن الان سيد كيم .

بقيت تنظر الى عيونه مباشرة و ما هي إلا لحظات حتى اعاد إغلاقهما دون أي حركة منه .

نظرت الى جيمين الذي كان يحاول إستيعاب ما حصل ، و في الاخير توجه الى الاريكة يرتمي فوقها وقال : أشعر ان عمري ينقص بأفعال أبيكم هذه ، ولا اعرف كيف انجو بنفسي من هلاكه . رؤيتي له بهذه الحالة تحطمني ، بينما هو لا يشفق على حالي .

إقترب منه لينو ليحمل سترته وقال : هيا قم لتذهب معنا للبيت من أجل ان تستريح . فالعم جونغكوك سوف يعتني به الليلة .

إعترض على كلامه وقال : لا بني دعني ابقى هنا معه . سوف ارافقهما تحسبا لاي ردة فعل ، انت تعلم ان عمك جونغكوك مزال غاضب منه . قد يقوم والدك بردة فعل و لا يلاحضها هو منه .

قال إيان و هو يسحبه ليستقيم : أظن أنك تتحدت عن بروفسور غير طبيعي . كن مطمئن سوف يعرف العم جونغكوك كيف يتعامل معه . و بإمكانك إكمال ذلك الكتاب في المنزل بعد حمام منعش و وسط سرير مريح ، بدل هذه الكنبة التي تقسم ظهرك .

قال جيمين : أستطيع ان أنام في الارض حتى ، لكن في الاخير يفتح عيناه و يكلمني . لطالما كنت ملجأه الوحيد بني . طوال عشرتنا ، وفي اي أزمة مر بها أكون انا أول من يفكر بلجوء إليه . الآن أجد صعوبة في أنه لا يلجأ لي ليخبرني عما يؤلمه . قد أصاب بأزمة قلبية إن بقي يتجاهلني هكذا صدقا الامر متعب لي .

خرجوا من المشفى بعد إقناع جيمين بمرافقتهم بصعوبة . وقد إتفقوا على ان يتناولوا الطعام في احدى مطاعم الشارع . وقد كانت تلك فرصة لزيادة تعرف جيمين على سورين .

كانوا يحتسون المشروب و يحكي لها جيمين كيف بدأت شكوكه بالأمر ، وكيف خطر على باله الإستعانة بالصور القديمة التي بحوزة شقيقه هيونغ شيك . و أخبرها عن زيارة القرية ولقائه بالعجوز الذي صرح برؤيتها بعد وفاة جدها وتعرف على صورتها ليؤكد شكوكه . لكن التأكيد الحقيقي والنهائي كان حين حصل عل نسخة من سجلات الوفايات التي لا تحمل إسمها .

عند ذكر ذلك تذكر أمرا مهما عليهم أن يقوموا به فقال : هل تعلمون انه عليكم ان تقومو بتصحيح وثائقكم عندما تعودون الى كوريا .؟؟؟

قال إيان : من أجل ماذا ؟؟؟

"وتائقكم جميعها تحمل أن والدتكم ليست على قيد الحياة ، لهذا عليكم ان تصححوا هذا الخطأ لتعطوها الصفة الرسمية و القانونية عليكم .".

قال لينو : هذا صحيح علينا ان نعيد الأوضاع الى طبيعتها بعد ان نعود مباشرة .

قال إيان : ماذا بشأن جينا ، هل قررت كيف ستتعامل مع ما فعلت ؟؟؟

" في الحقيقة لم أعرف بعد ، ولا أستطيع اخد القرار عوضا عن والدكم . يا ليت أحد يرشدني لما يتوجب علي فعله ."

قال لينو : هل تظن انها ستنفد منها بعد ان تم إصدار الامر لفتح القبر ، و أيضا بعد شروعنا في تصحيح بطائقنا . اتا اظن انها الان مطلوبة في كوريا ، وما ان تطأ قدماها ارضية المطار سوف يقبض عليه وعلى اتباعها .

" هذا صحيح ، لكن على المتضررين اللجوء الى القضاء . و إن لم تقدم فيها شكاية من والدك او والدتك سوف يتوجب عليها دفع غرامة وتعويض لدولة و ستنفد منها .

إلتفت جيمين نحو سورين وقال : وانا أشك في ان والدتكم ترحب بفكرة العودة الى كوريا و أخد حقها منها و مكانها الطبيعي بينكم .

نظرت إليه سورين وقالت بكل ثقة : صدقت سيد بارك . انا لا احبد فكرة رجوعي الى هناك ، و ما فعلت جينا معي ربما انساه لما فعلت من أجل أبنائي . وصفتي كأم سوف أنالها بتغير معلومات بطائقهم . اما عما تلمح له . فأنا اخبرك ان العقد الذي كان بيني و بين السيد كيم . يعتبر لاغي لعدم توثيقه حين بلوغي سن الرشد . و عليه فأنا و والدهم لا تجمعنا صفة قانونية مند ذلك الحين .ولا افكر في تغيير الأمر.

قال جيمين بإحراج : أنا لم أقصد شيء بكلامي سيدة سورين ، و أظن انك تتحاملين علي كثيرا بسبب علاقتي المقربة من تايهيونغ . و أسف إن كنت أتسبب في إزعاجك و أخييب ظنك بي ، ما جمعنا و يجمعنا الى الآن أقوى و أمتن من أن أنقلب عليه و أخد منه موقف . ربما أنا الوحيد الذي لا يحق لي معاتبته لأنني من الأول معه بالصورة ، و اعرف الظروف التي جعلته يقوم بتلك الاشياء . و لو لم أكن معه ، لكان الوضع قد اصبح كارتيا ساعتها .

أحسن سورين بالإحراج من تصرفاتها . لان ما قاله كان الحقيقة ، فبسبب قربه الشديد من تايهيونغ ، كانت تعامله بجفاف . وذلك لا يجوز طبعا .

"انا أسفة إن اعطيتك ذلك الإنطباع . لكن الامر اقوى مني . إن انت إستطعت ان تلتمس له العدر ، فأنا لا أستطيع فعل ذلك حتى وإن أردت . ربما هو كان يعيش طوال هذه السنين مع عذاب الضمير . لكن على الاقل كان ينعم بقرب أبنائي منه . بينما انا عشت بعداب الضمير والحسرة على كوني السبب في موت إبني وجدي . و لا أخبرك على ألم الفراق . فمهما تحدثت لن تستطيع ان تشعر بما كان يخالجني وانا أعيش قسوة جفاف مشاعري من الأمومة ، و كوني فقدت وليدي ولم انعم حتى بتذكر رائحته .

إنقلبت الاية واصبح جيمين يلوم نفسه من كونه خاطبها بفضاضة فقال : اعتذر منك بشدة لقولي ، واعلم ان ما مررت به اضعاف اضعاف ما كان يمر به صديقي . لكن البكاء على الاطلال لن يجدي نفعا . ما ذنب ابنائكم ان لا تكتمل فرحتهم بلقاء والديهم . انا من الان ارى الخيبة على وجوههم . عوض ان تكونوا مصدر سعادتهم كما إفترضوا وأحسوا عند سماع انباء بقائك على قيد الحياة ، ستكونون مصدر تعاستهم وانتم تتشبتون بحبال لعنة شبح الماضي الذي لن يعود .

حمل كأس مشروبه و إرتشفه جرعة واحدة وقال : انت و تايهيومغ ذخلتم الى دائرة الأنانية . هو تقوقع و سيعيش في عالم الحسرة ولوم النفس ، وانت تفكرين في الانتقام منه على ما تسبب لك فيه . و لينو و إيان لا محل لهم من الإعراب في دائرتكم .

"عفوا سيد بارك ، انا لا افكر في الإنتقام من أحد ، و ليس ذلك من طبعي . لا أسمح لك بقول شيء لا تعلمه عني . "

" إذن ما تفسرك لعنادك مع أبنائك . لما لا تستغلين الفرصة للبقاء معهم في هذا الوقت الذي هم في أمس الحاجة فيه لك . عليك ان تعرفي ان صديقي أب جيد لأطفاله . طوال حياتهم وهو يحبهم و يرعاهم و يحرص على تلبية جميع طلباتهم . و انا اعلم مقدار الالم الذي يشعر به التوأم الان ، لكنهم يخشون ان يظهروا ذلك امامك حتى لا تنزعجي . "

نظرت الى أبنائها فوجدتهم مطأطئين رؤوسهم وقالت : لما ألومهم . انا ايضا أعلم انهم يعانون و .....

قاطعها جيمين بحدة وقال : لا تعلمين . وإن كنت تعلمين وتتجاهلين ذلك سيدتي ، فدعيني أخبرك بأنك حقا تفتقرين لإحساس الأمومة . بينما صديقي الراقد في المشفى الان ، كان لا يتحمل ان يرى نظرة حزن من عيونهم ، و كان يسعى لرؤيتهم اسعد المخلوقات ، و ينتر حبه عليهم بإهتمامه بشؤونهم قبل شؤونه . إسأليهم إن شعروا يوما انهم يفتقرون لأي إحساس معه . ورغم مغريات الحياة و ترجياتنا له بأن يبدا من جديد و يتزوج من ترعاه و ترعاهم . كان قوله دائما انه الاب والام لهم ، ولن يسمح لغريبة ان تحل محلك عندهم .

نظر الى التوأم وقال : ألم تترجوه مرارا بأن يتزوج جينا لحسن رعايتها وحبها لكم . الم يكن ذلك الموضوع الوحيد الذي يخالفكم فيه الرأي ويغضبه منكم . وعندما يئستم من المحاولة وقفتم سدا منيع بينها و بينه حتى تكف حرب الإستفزاز و الاعصاب التي بينهم .

اعاد النظر إليها وقال : أسف لقول هذا ، لكن لو ان جينا كانت مكانك ، ما تركته وتركت ابنائك لحزنهم . و أشعر بالاسف لأنني إستغليت نقطة ضعفها و أوقعتها في الفخ بها . و صدقيني لو انني نشر شائعة تعرض احد ابنائك لمكروه كانت ستظهر على الفور عندهم . لانها احبتهم بسبب حبها لأبيهم

إنتشل سترته من المقعد الذي بجانبه وقال : أسف لإفساد سهرتكم ، لكن علي العودة لرعاية رفيقي و سأحرص على ان يعود إليكم كما كان . فلن اسمح له بالعيش بين رفات الماضي و ترككم تعانون من دونه .

خرج جيمين من المطعم و تبعه إيان يحاول ان يوقفه و يمنعه من المغادرة و هو منفعل بذلك الشكل . و بقي لينو جالسا أمام والدته التي كانت شبه مغيبة من الكلمات الجارحة التي القاها على مسامعها .

سالت دمعة حزينة من عينها فمد لينو يده ليمسحها فقالت : ألهذه الدرجة انا أم سيئة لينو ؟؟؟!!! الم اخبرك انني سأكون عار عليكم لما فعلت بكم



★★★★★★★★

أسقة لعدم تمكني من النشر أمس بعد الإفطار

و ذلك بسبب عطل كهربائي

أصاب مدينتنا من العصر ،

و لم يتمكنوا من إصلاحه

إلا مع طلوع فجر اليوم .

لو إستطعت ان أكتب بارت جديد

سوف انشره بعد الإفطار

وإن لم يكن ،فموعدنا غذا بإذن الله .

اتمنى تتركوا لي تعليقاتكم حول البارت

★★★★★★★★




Continue Reading

You'll Also Like

2.9K 244 11
عندما تشعر فجأة أنك قد فقدت كل شيء جميل في هذا العالم القاسي يظهر لك ملاك ليعيد البهجة والسرور لقلبك المأسور ياترى هل سيجد جيمين الملاك الخاص به ؟
119K 7.2K 9
ولفقدانه أغلى ما يملك .. نعتوه بالمريض النفسي! يال السخرية .. أقربهم إليه في أصعب أيام حياته تخلى عنه .. يظن انها لعبة ساحقة نهايتها محتومة .. لكنه ي...
2.5K 260 11
في عالمي الملئ بالاهات والالام اتيتِ انتِ على هيئة ملاكي الحارس ايفانجلين مين يونغي ايفا : لا اعرف ان كنت ستصدق ام لا لكن انا ملاكك يونغي: اوه ان...
479K 36.5K 61
من رحم الطفوله والصراعات خرجت امراءة غامضة هل سيوقفها الماضي الذي جعلها بهذة الشخصيه ام ستختار المستقبل المجهول؟ معا لنرى ماذا ينتضرنا في رواية...