(( شبح الماضي)) رواية كيم تاي...

FIFITA373 द्वारा

74.5K 5.7K 1.3K

كيم تايهيونغ الغني البارد المتمرد الذي يكره النساء بسبب تخلي والدته عنه و فرارها مع عشيقها . يخضع لقرار ج... अधिक

part 00
part 1
part 2
part 3
part 4 🔞🔞🔞
part 5
part 6🔞🔞🔞
part 7
part 8 🔞🔞🔞
part 9
part 10
part 11
part 12
part 13
part 14
part 15
part 16
part 17
part 18
part 19
part 20
part 21
part 22
part 23
part 24
part 25
part 26
part 28
part 29
part 30
part 31
part 32
part 33
part 34
part 35
part 36
part 37
part 38
part 39
part 40
part 41
part 42
part 43
part 44
part 45
part 46
part 47
part 48
part 49
part 50
إعلان عن رواية
part 51 🔞🔞🔞
part 52 ما قبل الأخير
part 53 THE END
special part

part 27

1.1K 87 6
FIFITA373 द्वारा

انا لا اضع شروط لتنزيل الفصول . لكن اتمنى منكم تقدير جهودي و تصوتوا عليها بوضع نجمة و تعليق بين الفقرات لكي تطلع الرواية للقراء

★اتمتى انكم تستمتعوا بالرواية ★

وضع موروني حاسوبه فوق مكتب جونغكوك وقال : علينا التأهب سريعا ما ان نحصل على موقع هذا اللعين ، لانه يمكنهم في اي لحظة ان يغيروه .

قال جونغكوك : ماذا سنفعل حين نعثر عليهم ساعتها ؟؟؟ إن اخبرنا الشرطة لتتذخل ، قد يعلمهم جاسوسهم ساعتها ويهربون وتنكشف الخطة .

نظر موروني مترددا الى أماندا فقال جونغكوك بنفاد صبر : حبا بالرب موروني ، اخبرنا ما تنوي ان تفعل ؟؟؟ نحن في موقف لا يسمح بأن يكون بيننا اسرار .

حمحم وهو يقول : هناك من سيتكلف بالمداهمة من غير الشرطة ، لكن لا تسألني من وكيف لانني لن استطيع الإجابة على اسئلتك بروف جيون .

ضرب جونغكوك سطح المكتب بقبضته وقال وهو يكشر على انيابه : هل تراني في مزاج ليسمح بأن يكون هناك اسرار بيننا ، انت تتكلم عن حياة قريبتي الوحيدة ، لا يمكن ان أجلس وانتظر جنابك لتقوم ما يتوجب على الشرطة القيام به وانا ارى ولا اتكلم .

إقترب منه وهو يهسهس قائلا : بحق الجحيم إرمي ما في جعبتك وسأكون عونا لك حتى وإن اخبرتني انك قاتلا متسلسلا بدلا من ان تكون طبيب .

قالت أماندا تحاول تهدئة الأجواب : أرجوك سيد موروني ، نحن في مركب واحدة ، نجدف في إتجاه واحد ،دعنا نعرف وجهتنا لكي لا نغرق . نحن مستعدون لقبول اي عون من ما كان ، المهم ان نجد سورين بأسرع وقت .

تنهد بعمق و تبادل النظرات بينهم وقال : ما سأخبركم به عليكم ان تعلموا انني كنت مظطرا للجوء إليه من أجل إنقاد سوري فقط ، انا لا علاقة لي بأعمال هؤلاء الأشخاص الذين إستعنت بهم .

نطق جونغكوك متسائلا : من يكونون هؤلاء الأشخاص الذين يملكون كل هذا النفود لكي يأتوك بكل تلك المعلومات السرية من هنا و من كوريا ؟؟؟؟

قال موروني بعد صمت غير طويل : إنهم اعوان في عصابة شقيقي الاكبر ماتيو موروني .

نطق جونغكوك واماندا في آن واحد : عصابة ؟؟؟!!!

" أجل عصابة . انا أكون الإبن الأصغر لأحد زعماء المافيا في جنوب إيطاليا . و لدي أشقاء من أبي اكبر مني يعملون تحت لوائه . انا الوحيد الذي لا صلة لي بأعمالهم و علاقاتهم ، لانني هاجرت مع والدتي مند ان كنت صغير . لكن ما وقع لسوري وإستنجادها بي ، جعلني ألجأ الى الإستعانة بخدمات أخي الأكبر ، والذي بدوره سخر معارفه في كوريا من أجل الحصول على كشف مكالمات جينا ، و ايضا أمر حلفائهم هنا في سيدني بأن يكونوا تحت إمرتي في أي شيء حتى لو كان دمويا .

نظر إليه بريبة وقال : وما المقابل لكل هذا موروني ؟؟؟ كيف سنسدد لهم بدل خدماتهم لنا ؟؟؟

" ليس عليكم فعل أي شيء لان الامر بيني و بين عائلتي . انا من أجريت الإتفاق وانا من عليه ان يدفع المقابل "

قالت اماندا : وكيف ستذفع لهم ، هل سيرغمونك على التخلي عن مستقبلك و مهنتك والإنظمام إليهم ؟؟؟

ضحك موروني بخفة وقال : ليس الى هذا الحد نورس اماندا ، لقد إشترطوا علي مساعدتي مقابل العودة الى إيطاليا لأبقى قريبا منهم ومن والدي .

تبدلت ملامح اماندا وأحست بالألم يعتصر صدرها بعد سماع ذلك . لكنها لم تستطع ان تظهر لهم الأمر . فقال جونغكوك : هل كنت ترفض العودة الى بلدك بسبب اعمالهم المشبوهة موروني ؟؟؟

"لا . الامر ليس كذلك ، انا فقط لست على وفاق مع والدي ، فمند صغري عشت وترعرعت هنا مع والدتي الأسترالية ، ولم يكن لي اي إتصال بهم الى ان ماتت . بعدها ذهبت الى زيارتهم ، فلم تعجبني الاجواء هناك فقررت الإبتعاد عن اي شيء يخصهم ."

واردف قائلا ايضا : و بنسبة لمجال عمل ابي فهو يعتبر تاجر سلاح ، مصرح به دوليا ، عائلتي لا علاقة لها بالمخدرات و الدعارة و غسيل الاموال الدولي . لقد كان جدي قبلا تاجر سلاح كبير و اورت منصبه الى ابي ، الذي سيتنازل عنه لأخي الأكبر العام المقبل . لهذا يريدني ان اعود الى إيطاليا لاعيش معهم وينعم هو بقربي ليعوض ما فات بيننا .

قالت اماندا بإنكسار : لكنك ستتخلى عن مركزك المرموق هنا ، و ستعود إليهم مرغما !!!

" لا يهم نورس أماندا ، حياة سورين اهم من كل هذا . وايضا يمكنني البداية في إيطاليا من جديد و الحصول على مركز مرموق ايضا هناك كما فعلت هنا ، الامر ليس بذلك السوء ."

لمح بريق الدموع في عيناها وشعر بالغصة في حلقها و هي تكلمه ، و لن يخفى عليه هيامها به ، لانه هو ايضا يحمل نفس المشاعر ، لكن لقريبتها عوضا عنها .

الشعور بالحب من طرف واحد مؤلم جدا وخصوصا إن كان الطرف الأخر لا يشعر بك او ليس ملكا لك . والآن موروني الذي كان يحاول بأن يستميل سوري و يجعلها تتقرب منه ، اصبح مقتنعا بأنها ليست ملكه ولا هي مقدرة له . لانها بالأصل تمتلك زوج وعائلة . وحبه لها يتوجب عليه ان يساعدها بكل ما يملك من سبل لإصلاح ما افسدته السنين بأسرتها .

رن هاتفه معلنا عن وصول إشعار بتلقي رسالة به . اخرجه ليرى ما محتواه ، فأسرع الى فتح حاسوبه والذخول على التطبيق لتعقب المكالمة الصادر من هاتف جينا .

كانت علامة تسجيل المكالم مشتعلة ، لكنهم لا يستطيعون سماع الحديث الى ان ينتهي .

فأخد يعبث بالأزرار ويطلب من الإله ان لا ينقطع الخط فبل ان يتحدد عنده الموقع .

صرخ في الاخير وإستقام واقفا وقال : لقد فعلتها . لقد حددت موقع الطرف الاخر .

نظر إليه جونغكوك وقال : أين ضهر لك موقعه ؟؟؟ اخبرني بسرعة ارجوك ؟؟؟

" إنه يتكلم من منطقة تقع في الجنوب الشرقي لسيدني وتبعد بحوالي عشر كيلومترات عنها ، وتعتبر من المناطق الخالية نسبيا من الكثافة السكنية .

ذخل على موقع القمر الإصطناعي ليحدد المكان بالضبط فوجد انه تجمع سكني متفرق يقع بالقرب من إحدى الغابات .

ذخل الى تسجيل المكالمة فسمعها تقول له : سوف لن استطيع القدوم إليك غذا إنتبه إليها جيدا . وإياك وان تفلت منك . سيكون الثمن حياتك .

" إطمئني سيدتي ، رجالي منتشرون حول المكان بسلاحهم وكلابهم ، وعندهم أوامر بإطلاق النار إن حاولت الهرب .

" لا تفعل ذلك إلا حين اقول ذلك يا غبي ، اريد ان أكون حاضرة وقت اقرر قتلها . سأرى إن امكنني التملص من الفتية غذا لأتي لزيارتك . و إن لم استطع ، إبعتلي كل جديد برسالة ، ولا تتصل علي إلا بعد العاشرة ليلا . "

إنتهى التسجيل وشهقت اماندا قائلة : الحقيرة ، إنها تنوي قتلها فعلا !!!

" علينا ان نتحرك سرعا قبل ان تتهور وتعطيه الامر . سوف ابعت المكان لأعوان أخي لتحري عنه . وعلينا ان نجعلها تذهب إليه غذا لنداهمها هناك "

صرخة اماندا بوجهه وقالت : كيف تفعل ذلك ، وماذا إن حصل لها مكروه قبل ان تصلوا لها ؟؟؟. لا يمكن ان نجازف بحياتها .

" لن يحصل لها شيء نورس اماندا ، تقي بي رجاء . سوف نتكلف بالأمر على أكمل ما يجب . وسأكون حاضرا معهم وقت المداهمة "

نطق جونغكوك بحدة : سوف اذهب معك موروني ، سأكون معك خطوة بخطوة .

" لكن بروف جيون ......"

" لا يوجد لكن لن اترك سوري تواجد ذلك الخوف وانا غير موجود معها . لقد تعهدت بحمايتها من كل مكروه ، وعلي ان اعوض ما فعلته بها . لا نقاش في الامر "

بعث موروني بالموقع كاملا لرجال أخيه لكي يقوموا بمسح شامل حوله ، فأخبره قائدهم أن التقرير سيكون عنده صباحا .

ثم بعث برسالة الى مجموعة الدردشه التي انشأها من أجل إخبارهم بما توصلوا إليه . و كان اول رد من جيمين يقول نفس كلام جونغكوك ، سوف نرافقك انا وتايهيونغ في المداهمة "

إعترض عليهم بحجة انهم قد يعيقون الأخرين في تذخلهم لأن ساعتها ينبغي عليهم حمايتهم ايضا فقال تايهيونغ : ليس عليك حمايتنا سيد موروني ، انا وجيمين متدربين جيدا على حمل السلاح ، لقد امضينا سنة ونصف من مسارنا الطبي في مخيمات الجيش ، وايضا نمتاز بلياقة بدنية عالية ، كل ما كان عددنا كثير كلما قلصنا الوقت ، ثم لا تنسى ان المسألة تتعلق بأم اولادي لن أجلس مكتوف الأيدي انتظر قدومكم ."

لم يستطع موروني الإعتراض لكن جونغكوك كان يشعر بالإستفزاز من كلام تايهيونغ ، لان حديثة لم ينتهي معه . إنما في الوقت الراهن عليهم ان يكتفوا جهودهم من أجل إيجاد سوري . وبعدها يكون الحساب .

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

قرر جونغكوك بان يبقى موروني برفقته تلك الليلة ، و حظرت له اماندا غرفة الضيوف و اخدته إليها .

قبل ان تغادر الغرفة ، امسك بمعصمها وجعلها تلتفت نحوه وقال : انا اسف نورس اماندا على تخيب ظنك بي .

نظرت إليه بإستغراب وقالت : لما الأسف سيد موروني ؟؟؟ وفيما خيبت ظني ؟؟؟ .

" انا اعلم انك تحملين بعض المشاعر لي . لهذا انا اتأسف لانني لست قادر لتقبلها منك ومبادلتك إياها . انت شابة مؤدبة و جميلة ، الكل يتمنى ان يحظى بك كحبيبة له . لكن عني انا مشاعري موجه لشخص أخرى . لهذا انا اتأسف لحالك "

" انت تحب سورين اليس كذلك ؟؟؟"

إبتسم إليها و أخد يمسد مؤخرة رأسه وقال : هل الامر ظاهر لهذه الدرجة ؟؟؟

" أجل . الكل يعلم بذلك من خلال نظراتك لها إلا هي . لقد نبهتها إليك عدة مرات لكنها لم تصدق كلامي لانها لا تحبد ذلك النوع من العلاقات "

" اعلم ذلك ، لقد لمحت لي مؤخرا عن الامر . و بعد سماع قصتها من السيد بارك ، علمت سبب رفضها لمثل تلك العلاقات . فما مرت به ليس بالشيء الهين "

" وهل تنوي الإستمرار في حبها رغم معرفة ما هي عليه ؟؟؟"

" ليت ذلك كان بيدي نورس أماندا . انت اعلم بما يفعل القلب حين يحب . رغم ان المشاعر تكون من طرف واحد ، لكن لن نكون قدرين على التحكم بها كما نريد "

همهمت له تتفهم موقفه ، واحنت رأسها بخجل لانها لم تنفي صحة ما إعتقد بها و تمنت له ليلة سعيدة وذهبت .

ذخلت الى الغرفة التي تشغرها هي و والدتها و اول ما رأتها إرتمت بحضنها تبكي بحرقة .

اخدت كامي تربت على شعرها وهي تتمتم بكلمات لتخفف عنها وقالت : لا تبكي عزيزتي . سوف تكون عزيزتنا سورين بخير ، فدعواتنا وصلواتنا معها اينما كانت . سيجدونها عما قريب و سوف تتحسن الأحوال بعد أن تتعرف الى أبنائها . انا متفائلة كثيرا أماندا . كل هذا سيبقى فقد ذكرى سيئة لشيء جميل بعدها .

غرست اماندا راسها في صدر امها واخدت شهقاتها تعلوا من الألم الذي تشعر به في خافقها . ليتها كانت تستطيع إخبار والدتها ان بكائها ليس بسبب ما يحصل لسورين ، وإنما هي تبكي لانها دائما رقم إتنين عندهم .

لقد كانت دائما سورين محط إعجاب وإهتمام الكل ، وهي لا تحسدها عن ذلك لانها تستحقه . لكنها هي ايضا تقدم افضل ما عندها دون ان تطلب شيء سوى الإهتمام .

رغم ان سورين تعاملها كشقيقتها الصغرى . وجونغكوك ايضا يعاملها بحب . كان دائما إحساس بأنها مرافقة لها من أجل ان لا تشعر بالوحدة يؤلمها . كانت تحاول ان تتجنب ذلك . لكن في كل مرة تجد التمييز من أحد بينهما، وحتى من الشخص الذي أعجبت به وأحبته يشعرها بدونية ، وأنها ستبقى دائما رقم إتنين على قائمتهم .

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

بالصباح الباكر إستيقظ موروني على صوت إشعارات رسائل عديدة بهاتفه .

إستقام لينظر فوجد تقريرا مفصلا عن ذلك الموقع و صور مرفوق له ولعدة نواحي منه .

رن عل هاتف جونغكوك الذي اجابه في الحال وقال : لقد حصلت على صور لمكان تواجدها .

" إنزل انا في المكتب انتظرك "

شطف نفسه بسرعة وإرتدى قميصه وحذائه و نزل مسرعا إليه .

كان يجلس على حاسوبه يضع فنجان قهوة امامه فقال موروني : الم تنم الليل بطوله ؟؟؟

أجابه جونغكوك مبتسما : انا معتاد على ذلك من كترت مناوباتي الليلية . هيا ارني ما توصلت إليه .

أوصل هاتفه بالحاسوب و اخدوا يتفقدون الصور لأرجاء المكان فقال موروني : رجال اخي يشكون في هذه البناية التي تحيط بها تلك الأشجار الكثيفة ، لانهم لاحظوا حركة غريبة لبعض حراس الأمن بكلابهم .

" الم تحدد موقع تواجدها بالضبط ؟؟؟"

" لا ... لان المكان الذي أجريت منه المكالمة كان بالقرب من أحد المتاجر . يعني ان ذلك المدعو سونغام كان خارج مكان تواجد سورين . لهذا تم مسح المنطقة بأكملها ليلا . فلم يجدوا اي مكان مشبوه إلا هذه البناية التي كانت سابقا مصنع لمواد بلاستيكية و تم هجره لأكثر من خمس سنوات . "

"وكيف نتأكد انها بالفعل موجودة هناك ؟؟؟"

" هو المكان الوحيد الذي به حراس بكلاب مدربة . لما قد يضعوا كل تلك الحراسة على مكان مهجور غير صالح للإستعمال ؟؟؟"

نظر الى تكملة الرسائل وقال : على العموم هم الآن يراقبون بالخفاء . وهناك طائرة درون صغيرة تقوم بالتجسس في ارجاء البناية ، ربما نعثر من خلالها على مكلن تواجد سورين بالضبط . وساعتها سوف نستعد للمداهمة "

تلقى جونغكوك رسالة من لينو يخبره ان جينا مصممة على الذهاب الى المشفى بهذا الوقت المبكر .

رفع نظره الى موروني واراه الرسالة فقال : فليتركها تذهب ، وأخبر السيد بارك بان يخبرها ان السيد كيم قد إستفاق ليلا ، وانه تخطى مرحلة الخطر . فلنجعلها تطمئن لتتحرك لتنفيد ما تريد حتى نحاصرها معهم .

"ماذا لو اصاب سوري مكروه ؟؟؟ لا استطيع المغامرة بحياتها . "

" لن يحصل ذلك إطلاقا . تق بي فأنا الان تحث إمرتي طاقم يحتوي عل اكثر من خمسين شخص مدرب ، لن يخيبوا ظننا في المداهمة ."

بعد ان إنتهوا من الإفطار مجتمعين . كان الحاسوب لا يفارق يد موروني لانه يتابع التحريات التي يقومون بها رجال أخيه .

لقد تحصل على العدد الذي يتواجد خارج البناية وكانوا عشرة رجال و سته كلاب مدربة على القتل . وذلك تأكيد لصحة فرضيتهم .

وكان طاقم الدرون لازال يقوم بجولات سرية متقطعة ، حتى لا يثيروا شكوك الحراس من حولهم .

توجه موروني و أماندا الى المشفى من أجل تفقد الأحوال وعدم إثارت الشكوك . فوجدوا جينا تقف مع جيمين الذي يشرح لها كيف أستفاق لبعض الوقت وما الذي يفترض ان يحصل عليه من علاج لان ذلك تخصصه .

كانت علامات الفرح تملئ وجهها ، و كانت تصر عليه الذخول من أجل ان تراه وتطمئن عليه . فأخبر موروني جيمين عبر سماعة اذنه بان يتركها تذخل و يجعل السيد كيم يستفزها لتغضب وتغادر المشفى .

الاحداث كلها تصارع بعض ، ولا وقت للمماطلة . عليهم ان يتحركوا بسرعة حتى لا يتركوا لهم فرصة لتفكير جيدا

ذخل جيمين قبلها الى تايهيونغ ليخبره بما عليه ان يفعل . و رافقها إيان الى غرفة ليعقموا أنفسهم و يرتدوا رداء واقيا و بعدها توجهوا صوب الغرفة .

كان تايهيونغ يتظاهر بالنعاس وما ان سمع صوتها حتى فتح عيناه ونظر إليها بحدة .

رفع يده ببط و ازال قناع الأوكسجين من عليه وقال : ما الذي تفعلينه هنا ؟؟؟ كيف امكنك ان تتركي المشفى في غياب جيمين وتتبعيه الى هنا ؟؟؟ الم اخبرك ان تنتبهي الى سير العمل . ام انك تهوين معارضة اوامري ؟؟؟

احست بالغصة في قلبها من نظراته وكلماته السامة ، رغم ان ذلك طبعه لكن كان عليه ان يعلم بانها تصرفت كذلك لخوفها عليه .

إبتلعت ريقها بصعوبة وقالت : لم أستطع ان اتجاهل كونك تعاني من أزمة قلبية تايهيونغ . كيف يمكنني ان اجلس هناك بينما أنت تعاني هنا ؟؟؟ .

كز على اسنانه وقال مهسهسا : السيد كيم جينا .... لقد امرتك مرارا ان لا تتجرئي وترفعي الكلفة بيننا . من تكونين انت لتناديني بإسمي المجرد ؟؟؟

لم تستطع مقاومة سقوط دموعها وخصوصا ان الحديث يحدث أمام جيمين و إيان . الذي حاول تهدأت الامر كما المعتاد والدفاع عنها حتى لا تشك به ، وفقال : رفقا بها يا والدي . هي لم تفعل شيء خاطئ لكل هذا . لقد خافت عليك وحجزت اول طائرة و قدمت مسرعة . لما عليك ان اكون قاسيا في ردة فعلك هكذا ؟؟؟ .

" ولما عليها ان تفعل ، هل هي زوجتي وانا لا اعلم . أنا أمرتها بالإهتمام بسير العمل بغيابي ، و تتقاضى الآلاف من الدولارات في سبيل ذلك . لما لا تنفد الأوامر بدون إعتراض . "

خرجت من الغرفة حتى لا تشعر بالإهانة اكثر من ذلك و تبعها إيان من أجل تهدئة روعها . فأقفل جيمين الستائر قبل أن يستقيم تايهيونغ و يشرع في تبديل ثيابه .

" لقد كنت قاصي عليها جدا تايهيونغ انت وغد حقيقي يا صاح ، لا شيء يشفع لها عندك "

" بعد الذي فعلت يسورين وما تنوي فعله . لن اتوانا على قتلها جيمين . تلك اللعينة انا من اعرف معدنها . و انا من سيأخد أجلها "

ذخل موروني مباشرة إليهم يخبرهم بأنه تم التأكد من موقع بنجاح وسوف يتحركون بالمروحية مباشرة بعد التأكد من توجهها إليهم ليسبقوها و يأخدوا مراكزهم . وعليهم فقط ان ينتظروا وصول جونغكوك ليفعلوا .

★★★★★★★★

पढ़ना जारी रखें

आपको ये भी पसंदे आएँगी

477K 36.4K 61
من رحم الطفوله والصراعات خرجت امراءة غامضة هل سيوقفها الماضي الذي جعلها بهذة الشخصيه ام ستختار المستقبل المجهول؟ معا لنرى ماذا ينتضرنا في رواية...
10K 914 38
في عالم البشر يتخفى مصاصي الدماء ينتظرون الفرصة المناسبه للهجوم على فريستهم البشريه فهم معروفين باغتصاب الضحيه وامتصاص دمها حتى الموت.. ( الرواية مقي...
461K 37.8K 15
في عالمٍ يملأهُ الزيف غيمةً صحراويةً حُبلى تلدُ رويدًا رويدًا و على قلقٍ تحتَ قمرٍ دمويْ ، ذئبا بشريًا ضخم قيلَ أنهُ سَيُحيى ملعونًا يفترسُ كلُ منْ ح...
2.8K 244 11
عندما تشعر فجأة أنك قد فقدت كل شيء جميل في هذا العالم القاسي يظهر لك ملاك ليعيد البهجة والسرور لقلبك المأسور ياترى هل سيجد جيمين الملاك الخاص به ؟