قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

Oleh BtsArmi683

31.5K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... Lebih Banyak

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 7

530 57 2
Oleh BtsArmi683

شو تشينغ ، الذي شاهد Xie Ama وهو يغادر ، كان لا يزال لديه وجنتان أحمران ، وقد وافق بالفعل! ومع ذلك ، فكر Xu Qing لفترة من الوقت ، بدلاً من الانتظار للزواج من رجل مجهول بعد شهرين ، من الأفضل الاستفادة من هذين الشهرين للعثور على واحد!

في هذا الوقت كانت السماء مشرقة بالفعل ، قام شو بتنظيفها وشطفها ، وأخذ الأرانب التي لم تنته من تناول الطعام الليلة الماضية إلى كعك الذرة الذي أحضره Xie Ama لتناول الإفطار. بعد هذا الإفطار ، قال شو تشينغ بعمق إنه لم يكن الملاذ الأخير. لن آكل كعك الذرة لإساءة استخدام معدتي! الذرة هي نفس الشيء. إن السماح لجنوبي يأكل كعك الذرة كل يوم هو في الحقيقة جريمة!

لقد زرعت شجرة الفلفل الصغيرة في المساحة الموجودة في حديقة الخضروات في الفناء. نظرت أيضًا إلى الجينسنغ البري الذي تم حفره أمس. ام انها طازجة جدا. سأبيعه في السوق القادم ، حتى أتمكن من "الزواج" من زوجة ابني!

الخنازير الصغيرة في حظيرة الخنازير تحتج بالفعل ، وعليهم الحصول على بعض عشبة الخنزير بينما الشمس لا تزال غير مشرقة!

عندما عادت Xie Ama إلى المنزل ، كان العم Xie جالسًا في الفناء يدخن سيجارة جافة.

عند رؤية Xie Ah Mo الذي عاد مع السلة بين ذراعيه ، كان مندهشًا بعض الشيء ، "لقد عدت؟ نعم ، هل أعدتها مرة أخرى؟"

"لا ، خذها ، أحزمها ظهيرة ، سأفعلها!"

سلمت Xie Ama السلة إلى رئيس المنزل ، وقالت بابتسامة.

"هل هذا جيد؟"

"ليس الأمر على ما يرام فقط! سأخبرك أن منزل ليو توهو سيكون هنا ظهر اليوم. يمكنك الخروج والتجول بنفسك عندما تكون على ما يرام. لا تستمع إلينا!" يحب هذا الرجل العجوز الاختباء سرا في كل مرة. تنصت على نفسك وعلى الآخرين في الزاوية.

"قلت لماذا أنت متحمس للغاية ، عليّ ، سأذبح الأرنب من أجلك! سأفتح اللحم اليوم أيضًا!" كان العم Xie جشعًا للعبة لفترة طويلة!

"انظر إلى ما قلته ، اللحم الذي اشتريته أمس ليس لحمًا!"

حمل شو تشينغ سلة مليئة بأعشاب الخنزير وسار على الطريق المغطى بالأخضر. يلقي دفء الشمس بظلال طويلة أو مرقطة من بين الأشجار ومن الأوراق ، والتي كانت دافئة وباردة.

بالطبع ، سيكون من الأفضل عدم وجود أشخاص يشيرون إليه دائمًا على هذا الطريق!

"بشكل غير متوقع ، بعد سنوات عديدة ، لماذا لا يزال قبيحًا جدًا؟ لقد راهنت مع Liu San'er من القرية المجاورة. اعتقدت أنه أصبح جميلًا!" هذا رجل يرتدي بلوزة بيج ساخط. قال الرجل السمين بجانبه.

"هل تعتقد أن الجميع يشبهونك؟ إنها تزداد جمالًا كل عام!" قام الرجل السمين قليلا بلف شفتيه ، لكنه لا يزال أعزب!

"هاها ، لماذا لا تخبر والدك ، دعنا فقط نتزوج من الأخ القبيح! على الرغم من أن الناس قبيحون بعض الشيء ، فإن إطفاء الأنوار ليس مسألة وقت!" الرجل البيج الذي فكر في زوجة ابنه في قلبه سخر عمداً بصفته الرجل البدين ، لم يهتم إذا سمعه شو تشينغ ، الذي لم يكن بعيدًا.

"انطلق! انطلق! أسرع. سأحاول حظي في الجبال. على الرغم من أنني كنت أقوم بأعمال متنوعة في المعسكر العسكري على مدار السنوات الخمس الماضية ، فقد أكون محظوظًا لاكتشاف شيء جيد ، لذا سأفعل اذهب إلى القرية التالية لاقتراح الزواج على الفور! "

"هاهاها ، فقط أمزح! لنذهب!"

استمع شو تشينغ إلى صوت مغادرتهم وزفر نفسا طويلا. هذا النوع من الناس كان من الأفضل عدم التفكير معه ، وإلا لكانوا متورطين إلى ما لا نهاية! يبدو أنهم أيضًا أشخاص عادوا لتوهم من الخدمة العسكرية.

"ما خطب القبيح! القبيح لن يتزوجك!"

عاد شو تشينغ ، الذي اتخذ قراره بالزواج من "رجل طيب" ، إلى المنزل بسرعة وقطع عشب الخنازير إلى الخنازير. كان Xu Qing ينظف المنزل. قام بفصل جميع الملابس المرقعة عن الملابس غير المصقولة وقام بتكديسها. أخرج جميع الصوف القطني الذي تم استخدامه لسنوات عديدة وأغطية الألحفة غير المستخدمة ، ووضعها في الغرفة التي كان يعيش فيها والد شو والآخرون من قبل.

"يبدو أنني مضطر لشراء المزيد من أغطية اللحاف والصوف القطني!" نظر شو تشينغ إلى الغرفة النظيفة. بالإضافة إلى سرير كبير ، كان بجانبه خزانة كبيرة صنعها والد شو. كانت الملابس ذات البقع مكدسة على الجزء العلوي من الخزانة. ، لا يوجد تصحيح بجانب ذلك Tsing Yi ، أيضًا ، فقير حقًا!

بوم بوم بوم بوم!

"نعم ، يجب أن يكون من عائلة ليو! سأفتح الباب ، ضع الطعام على الطاولة!"

مسح Xie Ama بقع الماء على يديه بقطعة قماش ، ثم طلب من العم Xie أن يركض لفتح باب الفناء.

"تعال بسرعة ، أعلم أنه يجب أن تأتي في الظهيرة ، قريبًا ، الطعام جاهز." نشأ Xie Ama و Liu Ama معًا عندما كانا صغيرين.

سلم ليو آما السلة في يده إلى Xie Ama ، "هذا هو طحين البطاطا الحلوة الخاص بي. ألم تقل أنك لم تحصل عليه في المنزل في المرة الأخيرة ، خذها."

"حسنًا ، بالمناسبة ، كيف الحال؟"

إنه حقًا مهتم بأشياء كينغ أكثر من تناول الطعام. لم يأت ليخبره بما طلب وما طلب آخر مرة.

"لا تقلق بشأن قيامي بالأشياء! أوه ، ما هي رائحته ، رائحته جيدة حقًا!"

بمجرد دخوله إلى الفناء ، اشتم ليو آه مو رائحة ، "حسنًا ، لنأكل أولاً ، دعنا نتذمر بعد العشاء!"

بعد الوجبة ، طلبت Xie Ama من العم Xie ترتيب مائدة العشاء ، وسحب Liu لدخول الغرفة ، وأغلق الباب.

"تحدث بسرعة عن ذلك ، هل هناك أي مرشحين؟"

لمسها ليو آما بطنًا منتفخًا قليلاً ، "لقد ألقيت نظرة عليه هذه الأيام ، وقد زرت الكثير من الأشخاص. في النهاية ، أشعر حقًا أن هناك شخصًا ليختاره ، أي طفل لي الثاني من عائلة لي رئيس القرية! "

بالطبع ، يشير رئيس القرية هذا إلى رئيس قرية Jixiang Village. الطفل الثاني لي ، هل يسمى تشانغ فنغ؟ "كان لديه انطباع بأنه طفل نزيه ، وله العديد من الإخوة في العائلة ، وكان من السهل تجنيد إضافات. ومع ذلك ،" ألم يكن لديه عقد زواج مع الأخ وانغ؟ "

بمجرد أن تحدث عن Liu Ah ، ربت على فخذه ، "أليس كذلك ، ولكن قبل خمس سنوات ، عندما لم يكن يجند جنودًا ، طلب Li Lao San من Li Lao Er أن يحل محله عندما كان يجند في اختبار منحة دراسية سمعت أنه أبلغ عن اسمه. لقد أخبرت للتو لاو إر لي! "

"هل هناك شيء آخر؟!" لم يسمع به حقًا.

"لا ، بل من السخف أنه في العام الثاني بعد مغادرة Li Lao Er ، سمح لـ Li Lao San بالزواج من شقيق Wang! ماذا لو لم يستطع شقيقه الانتظار لمدة خمس سنوات ، أو أنه سيتقاعد ، وإلا ، فقط قم بتغيير أيها العريس ، ليس بسبب شهرة وموهبة لي لاوسان! "

فوجئت Xie Ama. لقد سمع أن عائلة وانغ قد تزوجت من عائلة لي ، ولم يكن يعلم حقًا أنه غير العريس.

"لا تعتقد أن طفل لي الثاني أكبر قليلاً ، فأنا لا أعتقد أنه سطحي مثل الآخرين! إنه رجل قادر ، والآن هو أيضًا محرج في المنزل. يصبح القانون أخيه. زوجة ابنه! لا أحد يستطيع تحمل هذا! "

عند رؤية Xie Ama برأسه ، أشعل Liu Ama النار مرة أخرى ، "علاوة على ذلك ، هناك الكثير من الناس في القرية ، لذلك يطالب الثلث الثالث من عائلة Li بفصل الأسرة! تسك تسك ، الذي لا يعرف أنه فقط يريد أن يعطي لي المركز الثاني لينفصل! "

"متفرق!"

أضاءت عيون Xie Ama ، هذا حقًا مرشح جيد للتعب!

"آه ، دعني أخبرك أنه عندما تعود ، ستطلب من رجلك دعوة لي إير لتناول وجبة في منزلك. ثم ستستكشف الريح ، وسأخبرك أن الأخ تشينغ ليس لديه متطلبات أخرى ، إنه مرهق فقط! "

اتسعت عيون Liu Amo فجأة ، "Zhao Zhe! مرحبًا ، أليس هذا مجرد زواج موهوب من الله! حسنًا ، دعني أتحدث عنه ، وسأسمح لشخص ما بتمرير خطاب لك غدًا على أبعد تقدير!"

يعود Li Changfeng إلى المنزل حاملاً حزمة كبيرة من الحطب على ظهره. إنه رجل طويل ، طوله حوالي واحد وخمسة وثمانين متراً ، له شكل مربع وحاجب سيف أفقي! إنه مجرد أن الجلد داكن قليلاً ، ويعطي الناس تعبيراً جاداً للغاية عندما يتجهمون أفواههم.

بمجرد أن سار إلى باب المنزل ، سمع شقيقه الثالث يصرخ بصوت عال مع العائلة.

"نقطة! يجب أن تنقسم! لقد قدم لي الخدمة العسكرية ، هذا ما أدين له به! أتذكر ، سأدفع! لكن هذه العائلة ، يجب أن تنقسم!"

أخذ الأب لي فمًا من الدخان الجاف وجلس بصمت في الفناء ، بينما كان بوس لي وزوجته هناك أيضًا أمام الخلفية دون التحدث.

"أبي! أعطيتني كلمة!"

قال لاوسان لي عدة مرات إن فصل الأسرة لم يوافق عليه والد لي ، وكان غير راضٍ قليلاً.

"بعد تقسيم المنزل أين يعيش الطفل الثاني؟" قال لي ياوياو ، الذي ظل صامتا لبعض الوقت.

"يمكنني بناء منزل لأخي الثاني بدون نقودي!"

عندما سمع لي تشانغ فنغ هذا ، ارتعش قلبه بعنف. هذا أخوه الثالث ، الأخ الثالث الذي كان يحمي وراءه منذ أن كان طفلاً!

لم يتحدث أحد في الفناء بعد الآن ، ولم يدخل لي تشانغ فنغ أيضًا. وضع الحطب برفق على الأرض ووقف في سقيفة الخشب خارج الفناء ، وربت الغبار على جسده ، ونظر إلى الفناء مرة أخرى ، واستدار ومشى في الخارج ، لكنه لا يزال غير بعيد ، رأيت ليو توهو يقف عند التقاطع مع ابتسامة.

"العم ليو".

"تشانغ فنغ ، اذهب ، اذهب إلى منزل العم ليو لتناول مشروب ، أنا هنا على وجه التحديد لأشرب معك!"

فكر لي تشانغ فنغ فيما كان يجري في الفناء ، أومأ برأسه ، وتبع ليو بوتشر. الآن عندما عاد ، لم يستطع مواجهة أقرب عائلته إلا في حرج.

يقع منزل Liu Tuhu على بعد دقائق قليلة من ساحة Li's ، وسيكون هناك قريبًا.

"تشانغ فنغ هنا؟ تعال الآن ، ليو آما يمكنه تحضير الطعام والشراب!" نظر Liu Ama إلى Li Changfeng واستقبله على الفور بحماس ، مما جعل Li Changfeng مرتبكًا بعض الشيء. كان يعتقد دائمًا أن Liu A كان مخطئًا. الحماس كثير بعض الشيء.

"تعال ، اجلس."

بعد أن شاهد ليو توهو زوجته تغمز في وجهه سراً واستدار للمغادرة ، بدأ في الدردشة مع لي تشانغ فنغ.

"لاوسان لي يثير المتاعب مرة أخرى؟" سأل ليو بوتشر ، ووضع حبة مقلية في فمه.

أخذ لي تشانغ فنغ رشفة من وعاء مليء بالنبيذ وأومأ برأسه بصمت. منزل هو وليو توهو قريبان من بعضهما البعض ، كما أنهما على دراية ببعضهما البعض.

"ماهي خططك؟"

أخذ Li Changfeng رشفة أخرى بدون عابس ، "قسّمها ، كل شيء هادئ مثل هذا!"

فكر ليو توهو في المهمة التي كلفتها به زوجته لفترة وسأل ، "ما رأيك في ذلك الملك؟" على الرغم من أن كلماته لم تكن سليمة ، إلا أنه كان أيضًا لمعرفة ما إذا كان هناك أي شخص في قلب Li Changfeng ، وإلا فسيكون الأمر على ما يرام. ليس من السهل على شخص ما في قلبي أن يقوم بالتجنيد.

Lanjutkan Membaca

Kamu Akan Menyukai Ini

243K 7.5K 53
هالروايه فيها احداث تدور بين عايلتين عايله ال فلاح وعايله ال سند يجمعهم حبهم لبعض وتربطهم في بعض وحبهم ل احفادهم فيها مخيم للعايله وديره روايتنا تت...
58K 2.2K 11
تبدأ احداث قصتنا بعد ما تزور نجلاء صديقة امها السعوديه ويلي تكون زوجة عمها بدون علمها وعند رجوعها تنصدم بوفاة امها مقهوره على وفاة ابوها تاركه لها وص...
55.2K 2.5K 48
قرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️
133K 3.4K 30
لا تبالغ بـ المحبه وتصدمك الظروف ولا تعمّق بـ المشاعر وخلك واقعي . - حساب الانستا : 8rewei44