اختاري ملابسك في ليلة رأس السنة 2020 حسب برجك الفلكي

263 9 0
                                    

اختيار ملابس ليلة رأس السنة 2019 أمر يشغل ذهن كل فتاة في هذا الوقت من العام بالتحديد. فهناك العديد من القواعد التي تضعها كل امرأة عند شراء ملابسها وبالتحديد ملابس ليلة رأس السنة، فتختاريه حسب ذوقك الذي ينعكس من خلال البرج الفلكي. وهو الأمر الذي جعلني أساعدك اليوم في معرفة أي ستايل ملابس سوف يناسبك في ليلة رأس السنة حسب برجك الفلكي.

برج الحمل (٢١ مارس - ١٩ أبريل)

شخصية امرأة برج الحمل هي بسيطة للغاية لا تحب المبالغة في اختيار ملابسها، لهذا تميل إلى اختيار الملابس الكلاسيكية بشكل أكبر ولا تفضل الملابس العصرية. فشراء الملابس الأنيقة والرسمية هو أكثر ما يشغل ذهن باستمرار، لذلك وإن كنت تبحثين عن إطلالة جذابة ومناسبة لشخصيتك اختاري فستان رسمي إن كنت تستعدين لحضور حفلة. أما إن كنت سوف تقضين ليلة رأس السنة مع أصدقائك اختاري معطف كلاسيكي منسق مع بلوفر باللون الأحمر، كي يتناسب مع أجواء رأس السنة 2020.

 أما إن كنت سوف تقضين ليلة رأس السنة مع أصدقائك اختاري معطف كلاسيكي منسق مع بلوفر باللون الأحمر، كي يتناسب مع أجواء رأس السنة 2020

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


برج الثور (٢٠ أبريل - ٢٠ مايو)

تتميز امرأة برج الثور بأنها عصرية ومواكبة دائمًا لصيحات الموضة العالمية، فهي الفتاة التي يطلق عليها أصدقائها لقب "فاشينيستا". فهي لا تتردد في أبتكار وتنسيق ملابسها مع بعض بشكل عصري غير تقليدي إلى جانب الإكسسوارات. ولكن تميلين إلى اختيار الملابس المريحة التي تمنحك مظهر أنيق مواكب لصيحات الموضة. لهذا وإن كنت سوف تحضرين حفل رأس السنة في أحد الأماكن أنصحك باختيار الفساتين المواكبة لصيحات الموضة مثل التي تتميز بالأكمام المنفوخة أو المزينة بالتموجات أو ارتداء بدلة رسمية، أما إن كنت ستقضين رأس السنة مع أصدقائك في أحد الأماكن البسيطة اختاري إطلالة عصرية باللون الأحمر لمظهر جذاب.

 لهذا وإن كنت سوف تحضرين حفل رأس السنة في أحد الأماكن أنصحك باختيار الفساتين المواكبة لصيحات الموضة مثل التي تتميز بالأكمام المنفوخة أو المزينة بالتموجات أو ارتداء بدلة رسمية، أما إن كنت ستقضين رأس السنة مع أصدقائك في أحد الأماكن البسيطة اختاري إط...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
للفتيات فقط 💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن